320↔️311

111 12 5
                                    


فجأة استدرت وأراها هناك حيث الأضواء خافتة وخافتة!

رأى أولئك الموجودون على Weibo القصيدة التي ظهرت فجأة. لقد فوجئوا ، وهم يحدقون في القصيدة ، ويقرؤونها مرارًا وتكرارًا!

في لحظة ، دخلت الإنترنت بأكملها في حالة جنون!

أذهل هؤلاء من غرب أستراليا منذ الجملة الأولى.

كان هوانغ لي هوا ونائب الرئيس شي مندهشين أيضًا.

تستدعي عيد الفصح في الليل أزهار ألف شجرة ، كما لو كانت تهب نجومًا طائشة تتساقط مثل المطر.

كانت الجملة الأولى تصف الريح ، وقد تمت كتابتها بخبرة. كانت الصور نابضة بالحياة. وصف المشهد بالرياح ، كان ذو مناظر خلابة جميلة.

للحظة ، بدا أن الوقت قد توقف على Weibo. خلال ذلك الوقت ، حتى التعليقات توقفت. قد يشك أولئك الذين ليسوا على دراية في أن الإنترنت قد انقطع اتصال الجميع.

تم سحبهم إلى القصيدة ، في السوق النابض بالحياة ، مع جمال يسير مع الحشد. حاول الحشد تحديد مكانها ، ومع ذلك لم يتم العثور عليها في أي مكان. عندما شعروا بالاكتئاب ، استداروا ، رأوها واقفة بالقرب من الأضواء الوامضة.

هذه الصور الجميلة!

كانت مجرد قصيدة ، لكن الجميع شعر وكأنها قصة.

بعد أن كافحوا للتعافي من حالة الذهول ، انفجر Weibo بالنشاط.

[قصيدة مذهلة!]

[F * ck! F * ck!]

[هذا التكوين ، يا له من قصيدة رائعة!]

[لا أعرف الكثير عن القصائد ، لكنني أعلم أن هذا أمر جيد!]

[الوحي الإلهي ، هذا موحى به من الله!]

[F * ck! كنت متحمسًا جدًا وحاولت إرسال الهدايا طوال الوقت. الآن فقط أدرك أنه لا يوجد زر هدية. اللعنة!]

...

في غضون ذلك ، كان وان يون من جامعة العاصمة في حالة صدمة.

هل هذا حقًا طالب من جامعة العاصمة؟ تمكن تلميذي من تأليف قصيدة بهذا المستوى؟ تبارك السماوات أدبنا الصيني!

كانت التعليقات على Weibo أشبه بألعاب نارية تتصاعد في موجات. زاد عدد الإعجابات ببضعة آلاف كل ثانية ، مما تسبب في تعطل Weibo مؤقتًا.

ما مدى جودة كتابة القصيدة؟ الشخص العادي لن يكون قادرًا على معرفة ذلك.

ومع ذلك ، عرف أولئك في غرب أستراليا أن هذه القصيدة أحسنت فعلاً. تم إحياء المشهد والشخصية بخبرة. لقد كانت أفضل بكثير مقارنة بالقصائد التي كتبها يي لينجشين سابقًا.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يبذل فيها Ye Lingchen قلبه في كتابة قصيدة. في لحظة ، أخضع الجميع. يمكن وصفه بأنه مثالي ، يستحق بالتأكيد اعتباره تحفة فنية!

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن