أوما يي لينغشين برأسه باقتراح أويانغ تشينغ، مما يعني أنه سينظر فيه على محمل الجد.في الحقيقة، كانت كلمات أويانغ تشينغ تحمل معنى مخفيًا، وهي أن تكون البرقين من شركة Amaterasu Genetics. والآن بعد أن أساءوا إليهم، كان عليهم أن يبقوا أعينهم ساهرة.
بجوار الملفات الموجودة على Amaterasu Genetics كان هناك خطاب دعوة اللون الأحمر. لقد ولدتها بسهولة. "الليلة؟ هل هذا هو سبب تحديدك لي؟"
"أرسل عمي هذا الحادث. لقد كان في الأصل أحد العلماء في شركة Wanrong Technology. قال اويانغ تشينغ وهي تحدق في يي لينغشين. "هذه المرة انضمت إلى العديد من الأسباب السابقة ولدينا اجتماعنا هذا".
"هل من المقرر أن يحكم عليهم في النهاية؟" ارتعشت حواجب يي لينغشين.
"لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال. أعتقد أنه ربما عليك فقط الانضمام إلى الشركة،" تكهن أويانغ تشينغ. ولهذا الحظة قبل أن تتابع: " لقد كانوا قدامى المحاربين في شركة Wanrong Technology. وحتى لو تركوا لهم، فمن الصعب على قطع العلاقات جميعها. وعليه، يجب أن نتجاهل هذا. يجب التعامل مع هذا بعناية."
أوما يي لينجشين برأسه.
إذا قام هؤلاء الأشخاص بكشف بعض الفضائح حول تقنية Wanrong، فسيجلب لهم ذلك بعض المشاكل.
"حسنًا، سيحضر المأدبة!" هتت يي لينجشين فقط. أما بالنسبة لكيفية سكن المأدبة، فلم يكن من المزعج لها.
بعد ذلك، لم يترك Ye Lingchen شركة Wanrong Technology. وعليه من ذلك، شرع في إدارة بعض شؤون الشركة.
لقد كان معجزة بعد كل شيء. تم التعامل مع الأمور الإدارية بسهولة.
وقد أرسلت إليه المقترحات التي تمت مناقشتها في الاجتماع على دفعات. كانت سرعة قراءة Ye Lingchen سريعة للغاية. لقد كان قادرًا على رؤية جدوى وأوجه القصور في كل ملف بنظرة بسيطة فقط.
قام بوضع علامة على العديد من المستندات المهمة، ثم قام على الفور باتخاذ الترتيبات اللازمة للمواقع لفتح سلسلة متاجر عادية. تم تضمين مدينة جينغهاي، مسقط رأس يي لينغشن، بشكل طبيعي.
يبدو أنه سيحتاج إلى سكرتير في المستقبل. ومن الأفضل له إنشاء قسم سكرتارية لتصفية المستندات له. سيتم بعد ذلك ترك تلك الوثائق غير المهمة لهم لتسويتها.
على الرغم من أن أويانغ تشينغ كانت موهبة عظيمة، إلا أنها كانت محدودة بمدى قدرتها على القيام به. علاوة على ذلك، كان موطن قوتها يتعلق بالتكنولوجيا. يجب فصل الإدارة والبحث والإنتاج والإدارات المهمة الأخرى. وبهذه الطريقة، سيسمح بالضوابط والتوازنات.
مر الوقت دون أن يلاحظه.
"يتقن! أفتقدك كثيرًا!" كان Xu Nan قد خرج للتو من العمل وعاد مسرعًا. صرخت بصوت عالٍ وقفزت نحوه في اللحظة التي رأت فيها يي لينغشين. كان وجهها أحمر اللون من الإثارة. "سيد، أنت وسيم جدا. كنت أغلي من الحماس عندما رأيت البث المباشر الخاص بك. متى ستستمر في تعليمي حتى أتمكن من التغلب على الثعبان العملاق بنفسي؟
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...