أعتقد أنه ليس هناك حاجة لي لأخبرك بما يمكن أن يفعله تلميذ ملك القمار. لا يوجد سوى عدد قليل من المؤامرات. ليس هناك معنى لكوننا على حلق بعضنا البعض هنا. سبب تقديمي لهذه الأخبار هو التفكير فيما يجب عليك فعله ". مع ذلك ، استدار Big Boss Jin وتركهم.
وقف لو تيان شيونغ ووي هونغ في مكانهما بنظرة مضطربة على وجهيهما.
كان ذلك اليوم مجرد إلقاء نظرة على الكازينو والتعرف على المكان. بعد ذلك ، قاد Lu Tianxiong يي Lingchen إلى الخارج.
على طول الطريق إلى المنزل ، ابتليت قلوب لو تيان شيونغ ولو هاو بعدم الارتياح.
كانت هذه المنافسة على نطاق أكبر مما كانوا يتصورون. ومع ذلك ، كان وي هونغ على حق. كانت قطع الأراضي التي تم بيعها بالمزاد العلني هذا العام مهمة للغاية وستؤثر نتيجة مسابقة القمار هذه بشكل مباشر على الآفاق المستقبلية لمجموعة Lu.
"من المؤكد أن جين هنغ قد خطط للأشياء لنفسه ، وأراد أن نعمل معًا ضد تلميذ ملك القمار!" سخر لو تيان شيونغ لأنه رأى خطة جين هنغ بسرعة.
"جين هنغ كان الفائز في مسابقة العام الماضي. كان المقامر الذي وظفه من الخارج. هذه المرة ، لا بد أنه أدرك أننا سنلتقطه ، ومن ثم تعمد تسريب هذه المعلومات "، أضاف لو هاو.
إذا سمح لهم Jin Heng بالدخول على هذه المعلومات ، فإنه من الطبيعي أن يسلمها للآخرين أيضًا.
ومع ذلك ، كان مخططه سرا معروفا. حتى لو علموا بخططه ، لم يكن لديهم خيار سوى اللعب على طول. بعد كل شيء ، يمارس تلميذ ملك القمار على الآخرين قدرًا كبيرًا من الضغط.
لم تهتم Ye Lingchen بمخاوف الثنائي لو الأب والابن. لقد تعامل مع هذه الرحلة كنوع من الإجازة. على طول الطريق ، لاحظ المشهد المحلي في لاس فيغاس ، وهو يقشعر له الأبدان.
"Grandmaster Ye ، هذا هو مفتاح غرفتك. يمكنك التنقل في أي وقت ". ثم مرر لو هاو بطاقة الدخول إلى يي لينجشن. عندما رأى موقف Ye Lingchen الخالي من الهموم ، لم يستطع إلا أن يتنهد في قلبه.
في هذه المرحلة ، كان بإمكانهم فقط أن يأملوا في أن تكون مهارات المقامرة لدى Grandmaster Ye رائعة حقًا.
عند التفكير في الوراء ، شعروا أنه كان من المندفع لهم أن يعلقوا كل آمالهم على Ye Lingchen.
"أنتم يا رفاق. قال يي Lingchen ، سوف أتجول أولاً.
"حسنا ، Grandmaster يي. سنراك في الصباح ". كان عقل لو تيان شيونغ يعاني من القلق. بعد تبادل قصير مع Ye Lingchen ، عاد إلى غرفته مع Lu Hao.
انتهزت Ye Lingchen الفرصة للاستكشاف. مع هذه الفرصة النادرة للسفر ، لن يضيع مثل هذه الفرصة.
كان هناك العديد من الأكشاك على الطريق لبيع جميع أنواع البضائع. وجدت Ye Lingchen عددًا قليلاً من الأكشاك التي حصلت على تصنيفات عالية وجربت وجباتها الخفيفة ، وأحيانًا التقطت بعض الصور الذاتية أيضًا.
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...