"ييزي ، اسمح لي أن أحضنك حتى أتمكن من لمس ألوهية الله يي." عانقت البطاطس يي لينجشن أثناء حديثها.
"F * ck ، أريد أن ألمسه أيضًا." تبع شيانغ وليتل جين حذوهما على الفور.
، رؤية ، البيئة ، أدركت ، ما أجريته من خطة مقلقة.
بعد أن أصبحت نجماً ، خصوصية مدير جامعتنا بالخلاف ، إنك فخر مدرستنا ، "قال ليتل جين .
"إذا كان أي شخص يعرف أنك هنا ، فمن أن نداس حتى الموت في هذا الملعب!" قال البطاطس ، "يجب أن نكون حذرين."
دعني أقول لك .. الجماعة الليبيرية ، قال .. طائر ..
معلقة على الحائط؟
بدا ذلك محرجًا.
بعد عدم رؤية بعضهم البعض لفترة من الوقت ، من الواضح أن الثلاثة منهم تراكموا أشياء كثيرة كانوا يرغبون في قولها في صدورهم. في حماستهم ، تحدث كل منهم بدوره لإعلام Ye Lingchen بالوضع الحالي في المدرسة.
لقد تذكروا الوقت الذي رافقوا فيه Ye Lingchen لمشاهدة المباراة الودية ضد Stick Nation ، حيث كان الأمر يتجاوز توقعاتهم تمامًا أن Ye Lingchen ستقلب المد على الساحة هناك ثم بعد ذلك. بعد ذلك ، كنجم رياضي ، تألق بشكل بارز في البرامج المتنوعة وأصبح على الفور نجمًا عظيمًا لم يجرؤ أحد على الاقتراب منه.
لم يكن من المبالغة القول إن Ye Lingchen كان نجمًا في قائمة A ، على الرغم من أنه لم يكن لديه أي أعمال باسمه حتى الآن. قد ينتهي به الأمر إلى أن يصبح مشهورًا على الفور إذا قام بتصوير فيلم أو مسلسل تلفزيوني.
"لماذا كنتم الثلاثة ينتظرون الآن في الطابق السفلي؟" سأل يي Lingchen.
"أوه اللعنة!"
صرخ الرجال الثلاثة في نفس الوقت وبدأت أدمغتهم تنبض. "آه اللعنة ، كنا ننتظر هاو جيان!"
"في انتظار هاو جيان؟" فحص يي Lingchen الوقت وفمه رعشة. كان الأربعة يتجاذبون أطراف الحديث في الملعب لمدة نصف ساعة.
"دعنا نسرع ونفحصه!"
لقد رصدوا هاو جيان عندما سار أربعة منهم إلى المسكن.
كان يرتدي قميصًا أصفر قصير الأكمام ، وشعره مملسًا للخلف ووجهه نظيفًا. ربما كان قد قام بتمشيط شعره بعناية ، لكن أي شخص رآه سيشعر وكأنه كان ينبض بأجواء احتفالية. نظر حوله إلى زميلاته في الدراسة ذهاباً وإياباً ، ثم حك أذنيه ووجنتيه. بدا وكأنه يريد فتح محادثة معهم لكنه كان يخشى فعل ذلك.
"يبدو أننا كنا قلقين بلا داع. يبدو أن هذا الرجل يستمتع بوقته! " شيانغ لا يسعه إلا أن يضحك.
"هو دائما بذيء. حتى أنه يضع قناعًا للوجه قبل الخروج ويتصرف وكأنه لديه موعد أعمى كل يوم. اللعنة ، هذا الرقيق! " بدأ Little Gen يلوح إلى Hao Jian أثناء حديثه.
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...