60🍀51

273 16 1
                                    


"يجب على الجميع أن يتحملوا عواقب جهله وتهوره. لن تدفع الثمن فقط ، في نفس الوقت سوف تسحب زملائك في الفصل! "

حاضر صن وي بحضور متعجرف في سلوك بارد ، "سأدربهم جيدًا وأمنحهم ... تجربة لا تُنسى!"

"أنت متأكد من أنك تحب الهراء!" ردت Ye Lingchen بهدوء بينما كانت تحدق في Sun Wei.

"بما أنك نفد صبرك على الموت ، سأمنحك هذه الأمنية!" سخر صن وي. "حتى هذه اللحظة ما زلت ترغب في الحصول على اليد العليا في التبادل!" كان يعتقد في نفسه.

بعد أن أنهى عقوبته قفز في الهواء وساقاه مرفوعتان. من أعلى ، استهدف ذقن Ye Lingchen مباشرة.

كانت تلك الركلة ، التي كانت تطير في الهواء ، سريعة جدًا لدرجة أن الهواء يتصاعد مع صوت الرياح المتدفقة.

لم يستطع الحشد إلا أن يرى ظلًا وامضًا ، متبوعًا بأصوات رنين في آذانهم.

سريع جدا وقوي جدا!

الشخص العادي سوف يكون أسنانه مكسورة. يعتبر الضرر الناتج عن الارتجاج النتيجة الأكثر حظًا.

في اللحظة التالية ، تحركت Ye Lingchen أيضًا!

كانت حركاته شبيهة بحركات صن وي ، يرفع ساقه!

ومع ذلك ، آخر من فعل ، أول من يصل!

حية!

اصطدمت كلتا الساقين ورن صوت كسر العظام الرهيب ، مما تسبب في رفع قشعريرة للجمهور.

انتحب صن وي ، ثني ساقه على الفور وركع على الأرض!

كان قلبه يتسارع. كسرت عظام ساقه ، وتشوهت ساقه كلها!

سقط الحقل كله في صمت مميت!

'هذا هذا…'

كثير من الناس يتلعثمون ولكنهم كانوا في حيرة من الكلام.

كادت عيون الشمس تشاو تخرج من مآخذها. فمه مفتوح على مصراعيه ، غير قادر على الإغلاق.

جثا أخوه على ركبتيه!

لا يمكن تصوره ، لا يصدق!

قبل ثانية فقط كان لا يزال يبث جوًا من الثقة ، كما لو أن كل شيء كان تحت سيطرته. في الثانية التالية جثو على ركبتيه ، غير قادر حتى على الوقوف.

صدم التناقض الصارخ الجميع ، ففتحت أعينهم على مصراعيها ، تاركة عقولهم فارغة.

"رقم! رقم! غير ممكن!" نبح صن تشاو بصوت عال. في عقله ، كان أخوه مثل وجود الله. بغض النظر عما حدث ، فإن شقيقه سوف يحسم الأمر بسهولة. عندما تعلق الأمر بالقتال ، لم يهزم!

كانت عيون سون تشاو ملطخة بالدماء. شخصه كله على حافة عقله. في تلك اللحظة ، تحطم قبضته على الواقع ، وانهارت معتقداته!

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن