رؤية Zhao Huifang والرجل في منتصف العمر يعانقان بعضهما البعض ، لم يستطع الناس في الحشد إلا أن يبدؤوا في التمزق.
تم التقاط هذا المشهد من قبل عدد كبير من الناس.
انطلقت تعليقات البث المباشر مرة أخرى ، مع عويلهم.
[أنا أبكي ، أنا أبكي حقًا. سوب يبكي ، هذا مؤثر جدًا.]
[عندما تستعيد شبابك ، هل ستظل تحبني؟]
[ربما يكون هذا هو الحب الحقيقي ، أن يمسك المرء بيده ويتقدم في السن معًا.]
[إنه مؤثر للغاية. أنا أيضًا أريد أن أستعيد شبابي وأن أتوجه إلى زوجي لأعطيه مفاجأة.]
[أين هذا المتجر؟ أريد أن أذهب. حتى لو اضطررت إلى التوسل إليه في البكاء ، يجب أن أجعله يساعدني مرة واحدة ، يبكي يبكي ...]
...
"العمة تشاو ، من فضلك توقف عن البكاء. ذكّرها Zhang Yunxi إذا واصلت البكاء سيتلف مكياجك.
"فتاة Yunxi ، يجب أن أشكرك ،" شكر Zhao Huifang بصدق Zhang Yunxi ، ثم أضاف ، "شكرًا لك على مساعدتي في التحول إلى الشباب مرة أخرى. يمكنك إزالة الماكياج عني. أنا راضٍ بالفعل ".
"أزلها؟" تم القبض على تشانغ يونكسي على حين غرة.
أومأ تشاو هويفانغ برأسه ، ثم قال بابتسامة. "مم ، ترى كيف صدم مظهري شريكي القديم. العمة قديمة بالفعل. أنا بالفعل سعيد جدًا بشريك قديم مثل هذا. أمنيتي الأكبر هي أن أتقدم في العمر معه. شكرًا لك."
"على ما يرام." أومأ تشانغ يونشى برأسه.
لمس هذا المشهد مرة أخرى قلوب عدد لا يحصى من الناس.
عند مشاهدة Ye Lingchen تستعد للمغادرة ، أصيب الحشد بالذعر. باستخدام تقنية المكياج الأسطورية هذه ، يمكنه صنع المعجزات. كامرأة ، من الذي لا يرغب في تجربة كونه جنية لمرة واحدة؟
"بوس ، أتوسل إليك ، من فضلك ساعدني في عمل مكياجي. أنا على استعداد لدفع أي ثمن ". حدق الحشد بلا حول ولا قوة في Ye Lingchen.
"لقد أخبرتك بالفعل بسياسة المتجر. سأعود بعد شهر! " أوضح يي Lingchen بهدوء ، ثم أخذ إجازته.
إذا أراد المغادرة ، فسيكون الحشد عاجزًا عن منعه حتى لو جلبوا المزيد من الناس. وسرعان ما حياك وسط الحشد واختفى عن أعينهم.
عاد الحشد أخيرًا للانتباه. في اللحظة التالية ، تحولت نظراتهم المحترقة إلى Zhang Yunxi.
"بوس ، هل هناك أي عروض ترويجية إذا قمت بزيادة الاعتمادات هنا؟ ما المبلغ الذي نحتاجه لتعبئة الرصيد سنويًا؟ "
"بوس ، هل تأخذ بطاقة؟ سأشحن 10000 رنمينبي! "
"بوس ، من فضلك ابدأ بمكياجي. أحتاج إلى وشم للحواجب ".
أنت تقرأ
انا معجزة
Randomكان Ye Lingchen طالبًا ثانويًا منتظمًا يعاني من الامتحانات والتوقعات من والديه. كل ذلك تغير بعد أن استيقظ من حلم غريب واكتشف أنه حصل على "نظام الأعجوبة". تغيرت حياته من هذه النقطة فصاعدًا. سمحت له قراءة كتاب بمعرفة محتواه على الفور. يمنح الاستماع إل...