200🍀191

210 15 11
                                    

في اليوم التالي...

أنهى Ye Lingchen تمارينه الصباحية مبكرًا ، ثم أخذ Little Green و Little Gray في نزهة في المنطقة السكنية.

كانت البيئة داخل المنطقة السكنية ممتازة وتندمج مع المنتزه وجميلة ومنشطة.

وبالمثل ، خرج Zhang Yunxi في الصباح الباكر بعد إعداد الإفطار ليي Lingchen.

تم تجديد Y Cosmetics ويمكن أن يبدأ المتجر عملياته. قضت Zhang Yunxi معظم وقتها في هذه المسألة مؤخرًا. بالنسبة لها ، كان إيجار كل يوم مبلغًا ضخمًا. بالإضافة إلى مقدار الأموال المستثمرة ، أرادت الاستفادة من كل ثانية ممكنة لتحقيق ربح.

كانت بالفعل ذكية في البداية. زوجان مع ممارستها لمهارات الماكياج مع Ye Lingchen خلال تلك الأوقات ، كانت تقنيتها بالفعل أعلى من المتوسط ​​، حتى لو لم تكن قادرة على المقارنة مع فنانة مكياج محترفة ، فهي لم تكن بعيدة.

"ليتل جرين ، احصل على هذا الطائر على الشجرة!" لفتت يي Lingchen.

أطلق Little Green على الفور مثل السهم ، ولم يترك سوى صور لاحقة بينما كان يتحرك على طول جذع الشجرة ، مما أدى إلى إخافة سرب من الطيور ، مما تسبب في تحليقها.

بحلول الوقت الذي ظهر فيه ، كان ليتل جرين يحمل عصفورًا في فكيه ، ووضعه أمام قدم يي لينجشن كما لو كان يقدم هدية.

كان ريش العصفور متصلبًا ومربكًا ، وهو يزقزق بعنف حيث امتلأت عيناه بالرعب ، ويرتجفان في كل مكان.

"سأموت ، سأموت ، سأموت حقًا! جرو الذئب مخيف! "

"ليس سيئًا ، لقد تحسنت كثيرًا." ابتسم يي Lingchen وهو يستعيد العصفور من فكي ليتل جرين. بمجرد أن تركه ، طار العصفور بعيدًا مع إزاحة ، ولم يتم العثور عليه في أي مكان. من المرجح أن تتطور تلك الحادثة إلى تجربة مؤلمة طاردتها مدى الحياة.

"ليتل جراي ، اصطد سمكة من النهر!" أشار يي Lingchen إلى النهر بجانبه.

كان ليتل جراي جاهزًا منذ فترة طويلة لتلك اللحظة ، حيث كان يرش مباشرة في الماء على الفور. أطرافه ترفرف بقوة ، مستمتعة بالسباحة.

بعد ثلاث دقائق ، عاد إلى الشاطئ بحماس وفي فمه سمكة شبوط ، ثم وضعه بجانب قدم يي لينجشن.

"هاها ، ليس سيئًا!"

ضحك Ye Lingchen ، "مع وجودكما حولك ، سيتم تأمين وجباتي في المستقبل."

مع مرور الوقت ، تم إبراز عظمة مهارة ترويض الحيوانات. في رأي Ye Lingchen ، كان لهذه المهارة احتمال النمو الأكثر رعباً.

كان ذلك لأن ترويض الحيوانات لم يقتصر على وحش واحد أو اثنين ، ولكن بدلاً من ذلك يمكن تطبيقه على كثيرين!

إلى أي مدى ستكون الأمور مخيفة إذا أظهر الوحش المدرب جيدًا نفسه؟

علاوة على ذلك ، عندما تم إقران Animal Taming بلغة الحيوان التي تعلمها ، كان التآزر أكثر رعبًا ، لدرجة أنه تمكن من قيادة جيش من الحيوانات.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن