400🍭391

129 11 3
                                    

"أيها الرئيس ، الآن ... ما زلنا نواجه مشكلة." قال الرئيس أويانغ. "إنها ليست مشكلة منتج ، ولكنها مشكلة سمعة."

كلماته فنية ، الجميع عبوس. أظهروا نفس العنوان.

بسبب حادث السيارة بدون سائق ، تم تدمير سمعة Wanrong Technology. ما تزال هناك أخبار سلبية على الخبر من وقت ، حتى ذلك الحين. حتى لو أن السيارة Wanrong Technology منتجًا ، فمن أي من يشتريه أحد.

بغض النظر عن مدى جودة المنتج ، فإن جهودهم ستذهب إلى البالوعة!

روما لم تبن في يوم واحد. ستستغرق العلاقات العامة بعض الوقت. عضت أويانغ كينغ شفتها بلا حول ولا قوة.

إذا لم تتمكن من بيعها ، فاعطها!

لوح يي لينجشن بيده بشكل عرضي وقال بشهامة ، "أولاً ، دعنا نجذب خمسمائة فائز محظوظ ، وقد حصل على رقم منهم على سحابة صغيرة واحدة!"

رسومات كلماته عيون الجميع مشرقة. نظر الرئيس Xu إلى Ye Lingchen بذهول ، "لا أستطيع أن أصدق أن الرئيس ، يمكنك أن فاجأني حقا شو نان ، سأكون سعيدًا جدًا إذا كان بإمكانك تعلم شيء ما على الأقل من سيدك".

"Tch ، سيدي متخصص في الكونغ فو .

لم تهتم Ye Lingchen بأي شيء آخر ، بينما دخلت Wanrong Technology فترة مزدحمة. تم الاستعدادات وتم وضع كل شيء.

في ذلك اليوم ، ظهر خبر عن Wanrong Technology فجأة. كان المحتوى بشكل طبيعي حول روبوت التنظيف Little Cloud ، مصحوبًا بصور مختلفة. كان هناك أيضًا رابط مضمن في نهاية تلك الأخبار ، يوجه واحدًا إلى موقع الويب حيث يمكن شراء Little Cloud.

لفترة من الوقت ، أثار الخبر ذكريات مخبأة في قلوب الناس.

[F * ck! كيف يجرؤ هذا النوع من شركات القمامة على الخروج بمنتج جديد؟]

[اللعنة ، يبدو أننا لم نكن قاسيين بما يكفي في المرة الأخيرة. أيها الإخوة والأخوات ، فلنستمر في اللعنة عليهم! وبخهم حتى يفلسوا!]

[F * CK ، سأضحك على نفسي حتى الموت. لم يعودوا يبيعون سيارات ، لكنهم روبوت لجمع القمامة؟ إنها تطابقك جيدًا!]

[هاهاها ، لم أتخيل أبدًا أن تصبح شركة مجيدة سابقًا على هذا النحو. كم هو بائس!]

[ليست Wanrong Technology ضمن مجموعة Y؟ سيكون رائعًا إذا كان هذا الروبوت الذكي مذهلاً!]

[في الطابق العلوي ، ألم تتعلم الدرس من المرة الماضية؟ تقنية القيادة بدون سائق رائعة جدًا ، ولكن كم عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم في النهاية؟]

...

انفجر الإنترنت في الحال بالشتائم والسخرية والازدراء والعديد من التعليقات السلبية الأخرى. إلى جانب ذلك ، تم الحصول على Wanrong Technology من قبل متجر مستحضرات التجميل ، مما قلل من مصداقيتها.

انا معجزةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن