لاحظ انزعاجها و توتر ملامحها ليلحق بها قبل أن تدخل غرفتها و يهمس باسمها "ليال "
حدقت به بعدم اهتمام لتنتظر أن يكمل كلامه ،انتظرت قليلاً لكنه لم يتحدث ،لذلك فتحت الباب و دخلت لتغلقه خلفها ...حدق بالباب الذي قد أغلق و حتماً تفهم موقفها هذا ،فهي تملك الحق لذلك ... كيف له أن يكون هكذا !!
دخلت لتجلس على حافة السرير و تحدق في جدران الغرفة باختناق ...
لسنا هنا للتسلية ليال ،و لا حتى للمرح ...
هذا ليس مكاننا ...
نحن لم نجلب إلى هنا لنبقى هنا ...
أتفهمين ؟
لكن لما ؟؟
لم لن أبقى هنا !!
هددت عيناها بالبكاء لتزفر بثقل ، أخرجها من افكارها النقر على الباب الذي فتح و دخل منه كريس ....
رآها بشكلها هذا و بعيناها التي يبدو و أنها تهدد بالبكاء ،استدارت بوجهها ما إن تلافت نظراتهما ليتوجه نحوها بهدوء و يجلس بجانبها متوتراً ...حشرج حلقه لتستدير و تزجره بنظرة غاضبة و من ثم تشيح بنظرها بعيداً عنه مرة أخرى ...
ابتسم على تصرفها هذا "ليال " ،رفعت حاجبها الأيسر بحركته المعتادة "ماذا ؟؟"
وضع يده على يدها ليهمس "انظري إلي " ،سحبت يدها من بين يديه "اريد أن أرتاح "
هز رأسه بهدوء لينحني أمامها على الأرض و يمسك بيديها الاثنتين "انظري إلي "
حاولت التهرب من النظر إليه لأنها و بكل تأكيد ستبكي ،هذا ما تستطيع فعله ،حمقاء تبكي من كلمة واحدة و من لا شيء ...
رفع يده ليضعها على خدها "ليال ، ايتها الصغيرة المجنونة "
ابتلعت غصتها لأنه لا وقت للبكاء في حين أنها تشعر بالحرج الشديد ،لماذا يجلس بهذا القرب و يمسك بها بهذه الطريقة !!!
و
و
و
و لماذا ؟؟
يحدق بها هكذا !!!
لماذا عيناه تفيضان بالحنان و لمساته دافئة جداً ؟؟!
هز راسه ليهمس "لا أعلم ما الذي يزعجك بالتحديد ،لذلك أخبريني "
همست بلا وعي و بسرعة غريبة "أنت "
كانت تقصدها بمعنى أنه يربكها ،يخيفها قربه الشديد ، و يصيب قلبها بالجنون ...
لا تعلم لماذا قربه هذا و وجوده معها هنا يغطي عيناها و يشعرها بأن كريس ، بأن كريس ...
بأن كريس !!
لا تعلم ما يجتاحها من مشاعر و لكن الاحمرار كان قد غزا وجنتاها ،هز كريس رأسه "حسناً ،أنا أسف .... لم أكن أعلم أنك ترفضين الزفاف هكذا "
و لكن !!!
ما الذي يتحدث عنه !!!
زفاف !!!
زفاف !!
أمام عينيه هذه !!
تشعر و كأن رأسها سينفجر ... لم يغب عن ناظره توترها و وجهها الأحمر و كأنها مريضة ...ليهمس "سأخرج ، و ساخبر عمتي أننا لا نرغب بالزفاف "
هزت رأسها لتستيقظ من سكرتها هذه "كريس ... نحن ... سننفصل لذا ما الفائدة من إقامة زفاف كهذا ؟ "
فكت يداها من بين يديه لتستقيم نحو باب الشرفة "الجميع سيعلم أني زوجتك و عندما ننفصل ماذا سيقولون ؟؟ إنها زوجة كريس السابقة "ننفصل ماذا ؟؟؟
تباً !!
إنها تعيد ذكر هذا الموضوع مجدداً ،و كأنه الموضوع الوحيد الذي يجمعنا ...
زفر بانزعاج لتستدير نحوه و تهمس بتمرد "ماذا ؟؟ لا تقل لي أنك نسيت "
حدق بها بنظرات غير مفهومة ليزجر بغضب "لا لم أنسى " و يخرج بسرعة من غرفتها و يصفع الباب بقوة ...
ما هي إلا ثوان معدودة و قد سمعت صوته يزلزل جدران هذا المنزل "عمتي ... احذفي مشروع الزفاف هذا من خططك ، فأنا لا أرغب به "
لتسمع مجدداً صوت باب غرفته الذي صفع بقوة ....
دخل غرفته مسرعاً ليمسك الأواني الزجاجية الموجودة على الطاولات في غرفته و يقوم بصفعها في الأرض بقوة ...
و كأنني السيء الوحيد في هذا العالم ،كأنني الشخص الاسوأ ...
لماذا لا تفهم بأنني لا أريد أن أُحّل هذا الزواج !!!
أنت تقرأ
دعنا نعيش 2
Romanceإنه كريس مجدداً ... أجل إنه كريس ،الشاب الذي وقعت في حبه ... الشاب الذي كان قادراً على امتلاكها ،إنه الوحيد الذي استطاعت النوم بجانبه ،الوحيد الذي شعرت نحوه بتلك المشاعر الغريبة ... لا تعلم لماذا و لكن الشعور بوجود طفل كريس في داخلها يمنحها الأمان ع...