زفرت بانزعاج عندما خرجت من السيارة و توجهت نحو باب المنزل .
ليستوقف ميزو كريس بحقيبة كاملة من المستندات " سيدي لقد قمت بتحضيرها كلها ."
أخذها ليبتعد عنه و يتوجه نحو المنزل ، استوقفه إلقاء ليال التحية على والده و عمته ليندفع تاو من ورائه بسعادة " لقد أتيتم ، هل مللتم بسرعة ؟"
رمقه بنظرات هادئة ليهمس " مرحباً يا مثير المشاكل "
ضحك الآخر ليندفع مسرع الخطا نحو ليال و يعانقها من رقبتها " هل اشتقتي لي ؟"
ضحكت لتدفعه " في أحلامك ، أيها المنحرف ."
و من ثم استأذنت بكل هدوء منهم منحججة بتعب السفر لتصعد نحو الطابق الثاني مسرعة .
و لكن مهلاً ، هل تعتقد بأنها بذلك تستطيع الهرب منه؟
متزوجان رسمياً، و يقطنان الغرفة ذاتها . لم يعد للعقد أهمية فعلاقتهما أصبحت الآن أكثر قوة و قانوناً .
هز برأسه ليتوجه نحو عائلته و يلقي التحية عليهم ، يبدون في قمة الهدوء ، لا يشعرون بالمياه التي تتحرك أسفل أرجلهم .
أو على الأغلب ، لا يرغبون بالشعور بها . حرك كريس حدقتاه لترتطم نظرته بنظرة تاو الجادة . إذاً ، هناك أمر جلل في طور الحدوث .
استأذن منهم هو الآخر ليطلب من تاو أن يلحق به إلى غرفة المكتب ليرمقهم والده بنظرات تفحص محاولاً ثنيهم عن الحديث الآن بتعليقه " ارتح الآن ، أعمال الشركة يمكن ان تنتظر .اذهب إلى زوجتك ."
حشرج حلقه ليشير بعينيه محدثاً تاو ليفهم ذلك الآخر و يهز رأسه بتأكيد .
كانت ساعة حافلة من الأحداث التي يستمر تطبيقها عشرات السنين و لكنها حدثت أثناء غيابه في عشرة أيام أو ما شابه.
هز رأسه بتهديد " إذاً أنت تقول بأنك لاحظت شراء بعض الأسهم مؤخراً و لكن تم تغطيتها بتعليق من ابي ؟؟"
هز تاو رأسه بقلة حيلة " أجل ، لا أعرف ما يجري ، طلبت من ميزو التحقق من هذا الأمر ، و بالفعل قام بتحضير نسخ احتياطية لك ."
نقل كريس أنظاره إلى الملفات التي قام ميزو بتسليمها له ليهز رأسه " حسب ما فهمت ،أن والدي فقد بعض الأسهم ؟؟"
عقد تاو حاجبيه بانزعاج ليهمس كريس بتهكم " ادعى فقدان بعض الأسهم ، هذه الجملة هي الأصح ."
ازدرد تاو ريقه ليهمس " هل تعتقد أنك تعلم ما يجري ،كريس ؟؟ رأسي سينفجر ، لم أعد أفهم شيئاً ."
هز كريس رأسه ليدور حول المكتب و يقترب من كرسي تاو مربتاً على كتفه " لقد قمت بعمل جيد حتى الآن ، لا تقلق حول ما تبقى . سأحل الأمر ."
أنت تقرأ
دعنا نعيش 2
Romanceإنه كريس مجدداً ... أجل إنه كريس ،الشاب الذي وقعت في حبه ... الشاب الذي كان قادراً على امتلاكها ،إنه الوحيد الذي استطاعت النوم بجانبه ،الوحيد الذي شعرت نحوه بتلك المشاعر الغريبة ... لا تعلم لماذا و لكن الشعور بوجود طفل كريس في داخلها يمنحها الأمان ع...