رفع تاو الأوراق ليقوم بفرك عينيه بنعاس "هذا جنون ،أنا أعمل بعد أن شربت كمية ليست قليلة من الكحول في هذا الوقت المتأخر من الليل ، لهذا بحثت عن الملف مئات المرات و لم أجده ."
استند بظهره على الكرسي لتهاجم مخيلته شي شي بهدوئها ، بلطافتها و بكل شيء رائع يميزها .
زفر بثقل ليسمع نقراً على الباب ، هز رأسه بهدوء ليهمس " من تراه يكون في هذه الساعة ؟؟"
توجه نحو الباب ليفتحه و إذا بها السكرتيرة هوانغ تقف بهدوء أمام الباب ، و يبدو التوتر على ملامحها .
هز راسه بعدم تصديق ليفرك عيناه و يهمس " الٱنسة هوانغ ؟؟"
هزت راسها بقلق لتهمس " أنا ٱسفة سيد داومينغ ، و لكنني أخذت ملف العمل الخاص معي ، أنا حقاً ٱسفة ، لم اقصد فعل ذلك ."
ملف العمل ؟؟؟ٱه ؟؟
حدق بين يديها ليهز رأسه. .
ٱه إذاً لذلك لم أره .
بحثت عنه و لم أجده .
هز رأسه مجدداً ليبتسم بهدوء "لا بأس ، لا عليك . بحثت عنه و لم أجده . ظننت أنني قد ثملت ."
هزت رأسها بقلق " أنا حقاً أسفة ، أكرر اعتذاري سيد داومينغ ."
مد يده مشيراً نحو الداخل " تفضلي ، سأتصل بسيارة أجرة من أجلك ."
هزت رأسها بالنفي " لا . لا داعي لذلك ، كنت خائفة من أن شيء سيء سيحدث لو لم أجلبهم ."
هز رأسه ليبتسم " شكراً لك أنسة هوانغ . "
توجهت نحو الاريكة لتجلس عليها ليذهب و يجلب لها كأساً من الماء و من ثم يجلس بجانبها .
حشرجت حلقها لتهز رأسها و تهمس " شكراً .."
جلس بجانبها ليستند برأسه على الأريكة و يهمس " لقد اتصلت بسيارة أجرة من أجلك كي توصلك إلى المنزل ، ٱسف لو لم أكن ثملاً لفعلت ذلك ."
هزت رأسها بتأكيد " لا لا داعي سيد داومينغ ."
حركت حدقتاها لتسترق النظرات نحوه ، لماذا يبدو وسيماً ؟
بهذه الطريقة الرائعة ؟!
و ما هي إلا ثوان معدودة و قد فتح عيناه ليلتفت بنظره نحوها " أنا أشعر بنعاس شديد ، يبدو أنني ثملت بقوة. "
ابتسمت بهدوء لتحدق في أرجاء الغرفة عندما همس بهدوء " أنسة هوانغ ، هل تملكين حبيب ؟؟"
فتحت عيناها على حين غرة لتهمس " ماذا ؟؟؟"
رف بعينيه بنعاس ليهمس " أنت ؟؟ هل أنت ؟؟ تملكين ؟؟ أعني هل يوجد رجل ما في حياتك ؟"
أنت تقرأ
دعنا نعيش 2
Romanceإنه كريس مجدداً ... أجل إنه كريس ،الشاب الذي وقعت في حبه ... الشاب الذي كان قادراً على امتلاكها ،إنه الوحيد الذي استطاعت النوم بجانبه ،الوحيد الذي شعرت نحوه بتلك المشاعر الغريبة ... لا تعلم لماذا و لكن الشعور بوجود طفل كريس في داخلها يمنحها الأمان ع...