تناولت كأس الماء الذي كان يقف بجانب الإبريق الزجاجي لتروي عطشها قليلاً .
هذا الكريس قد فقد عقله بشكل كامل ، و أنا على شفير فقدانه تماماً .
زفرت بهدوء لتزدرد ريقها و تهمس " هه ، لن اسمح
لكريس بالتحكم بي ؟؟"رفعت حاجبها بتحدي لتهمس بإصرار " أنت من بدأ هذه اللعبة ، سيد داومينغ . و أنا من سينهيها ."
ضحكت بخباثة لتفرك يداها ببعضهما بحركة شريرة خبيثة.
ازدرد ريقه ليضع يده على ذقنه بتفكير ، أغمض عيناه ليفتحهما مجدداً و يزفر ليتحدث عبر الهاتف " تاو ، ما قمت به ليس جيداً ؟؟"
أغمض عيناه بتفحص ليدقق في أسطر البريد الإلكتروني الذي أرسله تاو " عليك أن تعيد صياغته من البداية ،تاو . هل أنت بخير ؟؟ أخطاؤك كثيرة."
هز رأسه ليهمس " حسناً ، ارتح قليلاً و إن احتجت المساعدة اطلبها من ميزو ."
.
.
أغلق هاتفه ليتذكر المقالات التي قرأها عن ماتيو هانغ و استخدامه لاسم داومينغ .
اللعبة .
ضرب الأريكة بباطن يده ليلاحظ دخول ليال من الباب .
فنح عيناه بهدوء لتحدق به من طرف عينها و تهمس " لماذا تحدق بي ؟؟"
ابتسم بتحدي ليستقيم مسرعاً و يتوجه نحوها يحدق بها من عليائه ، جسده يخفي ما خلفه " أتقصدين هكذا ؟؟"
ضحكت بصوت خافت لتهمس " مهما يكن ، لماذا تحدق ؟؟"
ابتسم مجدداً لترتفع زاوية فمه اليمنى " زوجتي ، و اريد أن أحدق بها .و ساقول لك للمرة الأخيرة ، أنتي زوجتي و زواجنا رسمي و أنا أريد هذا . أتريدين صرتحة أكثر من ذلك ؟"
ازدردت ريقها عندما شعرت أن الأمور تطورت إلى نقطة هي لا تريد الانغماس بها " كريس ."
رفع يده ليحركها على خدها بهدوء " لا تقولي كريس بهذه الطريقة ، و كأنك لا تفهمين ما أقول .انسي أمر ذلك العقد اللعين ، و فقط ضعي في حسبانك أننا تزوجنا قبل عدة أيام و نحن في شهر عسلنا ."
رفت بعينها بتوتر لتهمس " لعين ؟ هل شتمت أمامي ؟؟"
ضحك بصوت خافت ليهمس " تباً ، حماقتك أصبحت ملفتة أكثر من ذي قبل ."
امتعضت ملامحها لتزجره بنظرة ملل " لست حمقاء و لا تشتم مجدداً ، لا لعين و لا تباً ."
هز برأسه ليهمس " لماذا تخفين مشاعرك ، يا فتاة؟؟"
يا فتاة ؟؟؟
لماذا يتصرف كالفتيان الخطيرين !!
قال يا فتاة قال !!!
أنت تقرأ
دعنا نعيش 2
Romanceإنه كريس مجدداً ... أجل إنه كريس ،الشاب الذي وقعت في حبه ... الشاب الذي كان قادراً على امتلاكها ،إنه الوحيد الذي استطاعت النوم بجانبه ،الوحيد الذي شعرت نحوه بتلك المشاعر الغريبة ... لا تعلم لماذا و لكن الشعور بوجود طفل كريس في داخلها يمنحها الأمان ع...