...........

22 2 0
                                    

مر شهراً كاملاً وجاستن كان يمكث في شقة آيلر والذي يعتقد بأنه نهايته ستكون في أي لحظة ..في الوقت الذي كان آيلر يعاني مع جاستن وتصرفاته وإنقلاب مزاجه من جهة أخرى كان ساتو قد بدأ يتعافى تدريجياً مع ارليت ومارك الذان لم يتركها ولو للحظة.....بعد عودة مارك من السفر ومعرفته بما حدث هو قد تحدث إلى جاستن وطلب منه أن يبقى بعيداً عن ساتو لفترة حتى يهدأ .لذالك كانت فكرة مارك أن يبقى برفقة آيلر في نفس الشقة والذي كاد أن يُجلط من هذه الفكرة!

في النهاية قد وافق طواعياً حتى يجعل من مديره أن يلين معه قليلاً ولكن هذا البتة لم يحدث فإنقلاب مزاج جاستن هي أسوأ ما مر به آيلر .

خرج من الغرفة الأخرى بجانب غرفة آيلر ليجد مساعده يحضّر الإفطار ككل مرة طوال الشهر...

ألا يتعب هذا الشخص البتة....ينام عند الثالثة صباحاً  بعد سهره على دراسته ويستيقظ السادسة يحضّر الأفطار ثم نتجه معاً للعمل ...يعود عند الرابعة ويتجه لجامعته المسائية حتى العاشرة في الليل...يعود ثم يشرب كوب القهوة العشرين ليكمل بقية أعماله التي طلبتها منه ... يستغرق هذا بعض الوقت حتى يفرغ أخيراً لدراسته مجدداً.

حسناً لايهمني إنها حياته وهو حراً بما يفعله!

_صباح الخير سيدي!....هل استيقظت!

_لا لقد طلبت من خيالي التجوال قليلاً !..لم استيقظ بعد .

صمت آيلر على رد مديره هذا بينما قد جلس جاستن ليأخد كوب قهوة الصباح.

جبن وبعض الطماطم والزيتون وحليب وعلبة عصير فراولة قد اشتراها عند عودته من الجامعة بعد معرفته بأنها مهمة بالنسبة إلي.

_بالمناسبة...سأعود لمنزلي اليوم!.

أنزل كوب القهوة من فمه بصدمة وبعض الضيق ليبتسم بتكلف .

_حسناً...وأتمنى أن تتحسن علاقتكم معاً.

_شكراً !

صمتا قليلاً ليكملا إحتساء قهوتهم ويتجهزا للخارج معاً.

....................

ما هذه الراحة!؟

ما هذه الحياة الجميلة!؟.

أنه شهر ...شهر فقط ولكن أشعر بأني أعيش في النعيم لعام.

إخوتي يهتمان بي كثيراً...يحضران ما أريده ...لم اتشاجر مع أي أحد لمدة شهر...لم انزعج لم ابكي منذ شهر...أنام مع مارك أو ارليت .

النوم معهم مريح جداً..هادئ!..

في هذا الشهر ذهبت لمراجعة الطبيب ثلاثة مرات وقال بأن ضمور خلايا رأسي قد توقفت مؤقتاً...قال بأنه علي الأستمرار في البقاء هادئاً دون توتر.

الإخوة!.."الجزء الثاني "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن