_فك قيدي.....اللعنة مايكل للمرة الألف فك قيدي
صرخ آيلر بغضب ليقترب مايكل مبتسماً بإنتصار قائلاً
_لن أفعل...أخي الصغير أنت تعرف بأني لن افعل صحيح!
اكمل جملته بينما أخدت يده تربت على شعر آيلر ويقول.
_ألست سعيداً لأجل أخيك أرليت.
_لاشأن لك...اللعنة مااايكل فك قيدي.
_توقف عن الصراخ.... أخبرتك مئات المرات بعدم الصراخ صحيح!؟.
تحدث مايكل بجدية ونبرة مرعبة بعض الشيئ ليحاول آيلر فك سلسلة مايكل عنه ولكن مايكل البتة لم يبالي لهذا.
_ماذا تريد!؟....ما الذي تريده مني!؟....هل ستبقى هكذا هاه!؟.....اللعنة مايكل فك قيدي!.
_ابعدتك عني حتى لا تلحق بي آي....فعلت هذا ليس لأني اكرهك أو اريد الإنتقام...كانت لي مئات الطرق لإنتقم منك ولكن لم اختر تلك الطريقة للإنتقام صدقني....أنت أخي الذي أحبه...ولا أريد خسارته..على الأقل أنت..لا اريدك ان تبتعد كما فعلت أمي!
تحدث مايكل فجأة وبهدوء ليصمت آيلر بعض الوقت ويقول
_بالأصل كنتُ بعيداً...وسأبقى بعيد عن العائلة أيضاً.
_الجميع يحبونك....أنت لا تفتقد لحب عائلتك أكثر من حبك لوالدتك....أعلم بذالك الفراغ الذي تشعر به ولكن...لا تفكر بأنه فراغ حب عائلتك بل والدتك لا أكثر.
_حسناً إن أنتهيت من تكرار هذه الترهات فك قيدي!.
تحدث آيلر بجدية ليزفر مايكل بعدم صبر
_إلى متى ستتحمل كل هذا في قلبك!؟...اللعنة فقط أخرج مافي داخلك إعترف ،تحدث ،اصرخ ،لا تصمت لا تكرر هذه الجملة في كل مرة اف.........
_ربما لأنه لايوجد موضوع بيننا...قاطعه آيلر بصراخ ليكمل بقية كلامه بهدوء شديد.
.نحن أخوان من ذات الأب فقط...نحن أخوان فقط بالأسم ومابيننا هي علاقة تربطنا بذات الوالد والعائلة لا أكثر...غير هذا لايوجد شيئ يربطنا...لا عواطف أو أي ماتفكر به...لا تتوقع مني مسامحتك أو نسيان ما فعلته بي لخمس سنوات ... أبداً لا تتوقع مني هذا مايكل.
صمت دام لعشرة دقائق ليشعر آيلر بالإرتخاء إثر فك مايكل سلسلته عليه.
_يمكنك الذهاب....نلتقي في يوم الحفل التقليدي .
_سأخبر ارليت بكل شيئ!.
_لا تفعل الأن...ذاك المجنون يحاول الاستوعاب بالأصل لنعطيه وقتاً.
أنت تقرأ
الإخوة!.."الجزء الثاني "
Genç Kurguالأخ هي كلمة تعني القوة والظهر لك في كل المحن التي تمر بها وهو العطف والحنان في وقت يقل فيه الاصدقاء ويبقى الاخ الصادق الذي يحمل في صدره لنا كل الخير والحب الاخوي المتدفق....... ساتو:أما عن أخي..فأحبه فوق المحبين حباً!