_نعم...كما أخبرتك والدي!!..ولا أعلم ماذا أفعل...وكل هذا بسبب ذلك القذر ساتو!
تنهد الأب ليقول: حسناً إهدئي أنتي وسأتواصل معه وأعرف ما المشكلة...لاتقلقي سأجعله يتصل بك نادماً الليلة على كل حرف قاله .
ابتسمت الأخرى بسعادة لتقول:لا تخبره بأني أتصلت بك وأخبرتك...اممم يمكنك إخباره بأنك وجدتني حزينة ابكي في غرفتي وأجبرتني على الحديث .. حسناً!؟
ابتسم الأب ليقول:لا تقلقي عزيزتي..إفعلي شيئاً تتسلين به في هذه الاثناء حتى أتصل بك لأفرحك بالخبر...أو ربما هو يتصل بك مباشرةً.
_حسناً والدي...سأذهب للتسوق الأن مع نور...وداعاً!!.. شكراً لك!
اغلق دانييل الخط ليتنهد ويسمع من يقابله يقول:
_ما المشكلة هذه المرة!
_صديق إبنك العزيز بالأمس قد شاجر صغيرتي وطفلتي الوحيدة ميارا....لقد أهانها وهل يضنها دميته الخاصة ليتصرف بتلك الطريقة!!؟...سيرى من هو دانييل بالفعل...وكل هذا بسبب الدودة الخاصة بجاستن!!.
.
ستيورات كان سيتجاهل بالفعل مايقوله دانييل في المكتبة ولكنه قد استغرب في جملتها الأخيرة ليقول:_ساتو!!؟...هو السبب!؟
_نعم...قالت ميارا بأنها كانت تتحدث عن كيفية إزعاج ساتو لميارا بالأمس وتشتكي منه لأرليت ليقوم هو بالصراخ عليها وإهانتها...وهل يضن بأن الأمر سيمر بسهولة!!؟...لا البتة لن يحدث..وسيرى.
_لحظة لأفهم!!!...ساتو أزعج ميارا!؟...ولكن بماذا...حسب علمي فهو لايُطيقها!!
_لا أعلم هذا ما أخبرتني به ميارا...وهي لاتكذب!.
ابتسم ستيورات بإتساع ليمسك بهاتف دانييل قبل أن يضعه على إذنه ويغلق على الرقم الذي كان يتصل به والذي يكون ارليت ليردف أخيراً
_أنتظر....قد خطرت ببالي فكرة وأريد من أبنتك انت تفعل شيئاً الأن!!
_ماهي!؟...ومالذي ستفعله ميارا مثلاً لم أفهم هلا شرحت!!,.
_اخبر إبنتك أن تختفي عن الأنظار لبعض الوقت وتقفل هاتفها!!..يمكنك التواصل معها بهاتف وخط اخر..فقط لبعض الوقت!..سأثير بعض المتاعب قليلاً!!.
دانييل قد شعر بأنه قد فهم على الأخير أيضاً ليومأ برأسه بينما ستيورات قد أخد هاتفه ليهم بالخروج بإبتسامة متسعة!..
...................
إنها الثالثة والنصف....لقد خرجت بعد أن جاهدت في سبيل الإبتعاد عن من يضنون بأنفسهم أصدقائي....لما لايفهمون بأني لا أريدهم ولا ارغب بمصادقتهم حتى!!؟...ليست مشكلة الأن ففور وقوع عيناي على أخي وعزيزي ارليت قد تغير كل شيئ!!
_مرحباً...هل انتظرت طويلاً.
_لا ..لقد أتيت قبل قليل!!.
_سنعود للمنزل!؟,.
أنت تقرأ
الإخوة!.."الجزء الثاني "
Teen Fictionالأخ هي كلمة تعني القوة والظهر لك في كل المحن التي تمر بها وهو العطف والحنان في وقت يقل فيه الاصدقاء ويبقى الاخ الصادق الذي يحمل في صدره لنا كل الخير والحب الاخوي المتدفق....... ساتو:أما عن أخي..فأحبه فوق المحبين حباً!