إتهام!

10 0 0
                                    

هو قد أصرف كامل نقوده المتبقية في صاحب التاكسي الذي أوقفه...مسح دموعه قبل أن ينزل ليقول متمتماً بحنق:

_ليتني استقلت حافلة ..ماالذي فعلته!؟

_ماذا قلت!؟.

سأل صاحب التاكسي بإستغراب لعدم سماعه لينظر له صاحب العينان المحيطية بغضب قائلاً:

_لاشيئ...ولست شكراً فلقد اصرفت نقودي عليك!!

اغلق باب السيارة تحت شتائم السائق حتى أختفى من أمام ناظريه.

أخرج نفساً عمقاً قبل أن يخطوا داخل الجامعة وتحديداً لمكتب المسؤولين.

_مرحباً!!

_مرحباً بك!!..تفضل كيف اساعدك!؟.

دخل بتوتر وهو يلعب بأصابعه تحت أنظار طاقم الإدراة كاملاً.

_حسناً...لقد جئت لأجل الإمتحانات القادمة...وقبل هذا...أريد أن أسجل في برنامج الدورات التدريبية للممتحنين مع طلاب الاونلاين.

وقف المسؤل امامه بثبات وحدة ليسأل:

_هل أنت نظامي!؟

_نعم!!

_أأنت الطالب ساتو!!؟

_أجل..إنه أنا!!

_حسناً أعتذر لايمكننا مساعدتك...ذالك البرنامج مخصص فقط لطلاب المنازل...وليس لطالب يتغيب لأكثر من شهر...إن أردت يمكنك خوض إمتحاناتك بما تعرفه..لانستطيع المساعدة.

_و...ولكن كانت لدي ظروفي لأتغيب أنا لم أتغيب لستة أشهر برضى مني!!...عليك فعل شيئ!!.

تحدث ساتو بإنفعال ،لتقف بجانب المسؤلة المشرفة على فوج ساتو قائلة:

_أنت الطالب ساتو لورانس!؟.

اومأ لها مجيباً:اجل!!..ايمكنك مساعدتي أيتها المشرفة... الامتحانات قد أقتربت ويجب أن أحضر هذا البرنامج ليساعدني على الدراسة !!

_هل يمكنك ذكر سبب تغيبك!؟.

هنا صمت ساتو قليلاً بتوتر مجيباً بعد إنحناءه لرأسه بخفة:

_أسف،لا أستطيع الإجابة. أنه امراً خاص قليلاً!!

_إذا نعتذر أيضاً...يمكنك الذهاب الأن!!!.

_ولك...ولكن عليكم الموافقة على طلبي ..كيف لي أن ادرس إنه الحل الوحيد لخوص الامتحانات.

صرخ ساتو بإنفعال مجدداً ليرد المسؤل:

_أخبرتك بأنه مخصص لطلاب المنازل ...لم تذكر لنا سبب غيابك ولم تأخد إذن للغياب حتى وفوقها تريد أن تسجل في هذا البرنامج!؟.

_اللعنة، وكأني أطلب في نموذج للأسئلة ...أريد خوض هذا الإمتحان ولكن فقد علي التسجيل في البرنامج لأستطيع فهم مافات علي!!!

الإخوة!.."الجزء الثاني "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن