الإخوة!.."الجزء الثاني "مقدمة

397 7 4
                                    

مرحباً هاقد عدت بجزء ثاني جديد وكمُكل مباشرةً للجزء الأول من رواية:إخوة"....

أعرف جيداً بأن الجزء الأول كان طويلا نوعاً ما من ناحية البارتات وايضاً الفصول....في النهاية من سيتحمل كتابة 63...فصل ولكل فصل 4000او 5000 كلمة .... حسناً هذا أمراً طويلا ولكن روايتي تستحق هكذا وأكثر...

هذا الفصل سيكون صادم نوعاً ما في الكثير من الأشياء.... وايضاً لكل من تابع روايتي من البداية حتى النهاية في الجزء الأول أخبروني بتخمينكم ورأيكم بالشخصيات جميعاً...اريد كلام صادق وحقيقي.

أيضاً ملاحظة لمن يريد إنهاء قراءة روايتي ارجوكم ارجوكم لا تفهموا روايتي أو شخصياتي بشكل خطأ  فتقرب الشخصيات من بعض أو تصرفاتهم لبعض هي بسبب إندماجهم مع بعض .. حسناً ربما قد تُفهم بشكل خطأ في بعض المواقف ولكن لا تفعلوا هذا.

وأيضاً ركزوا جيداً لعنوان هذا الجزء وهو"الوداع"

ماذا يعني!؟

ولماذا اسميتها بهذا العنوان!؟

وبرأيكم هل يوجد شخصية ستتركنا في هذا الجزء أم إني فقط أعبث معكم!؟.

هذا الجزء سيكون مركزة أكثر على الشخصيتين المهمتين والذي يكونان السبب في هذه الرواية وهما

"جاستن وساتو"

ستكون البداية غير مفهومة أو ربما مملة بعض الشيئ نسبياً ولكنها مهمة....وكل تفصيل اذكره مهم بدرجة كبيرة..... أيضا مثلما قررتم على الجزء الأول بكونها رواية مملة ولكن بدأت الأحداث تأخد مجراها مع الفصول وهذا لن يُعاد في هذا الجزء لأنه سيكون بطريقة مختلفة.

أيضاً اريد رأيكم في السرد!.

مارأيكم به أو هل علي تغييره مثلاً!.

أو هل اقلل من ذكر التفاصيل بالرغم من أن هذا مهم بالنسبة إلي...فالتفاصيل هي السبب في تسمية هذا النوع من القصص بالرواية وهذا هو الاختلاف عنه عن القصة العادية .

إذا أحتاج دعمكم ورأيكم بالقصة والتصويت في كل فصل والتعليق بأي شيئ تريدونه ماعادا السب والشتم والألفاظ البديئة ...أعرف أنا شخصياتي تقول هذا كثيراً لكن هما الشخصيات المسيطرة ههه

حسنا إذا سأبدأ ..

أراكم في الفصل القادم..

استمتعوا !❤️

الإخوة!.."الجزء الثاني "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن