قد خرجت من الكلية باكراً...لماذا!!؟...آه ربما لأني أكتفيت من أسئلة الجميع لي واستفسراتهم وعن طبيعة علاقتي بذاك الحقير...لقد وصلت بهم الدرجة أن يفكروا بأن سبب نجاحي هو لاغيره ...تنفست الصعداء عند وقوفي أمام بوابة الكلية لأخد انظاري للخلف..كان هناك من يراقبني من فوق...لم أرد أن ارفع انظاري له وأعتقد إني أعرفه...إنه ذاك الاستاذ الفاسد....أشعر بأن نظرته لي تحرقني من بعيد أيضاً...لقد تم نشر صورته على موقع الجامعة العام...كان الكلام الذي وجه له لايُصدق ...بالرغم بأن قلة من هم يكذبونه ولكن الأهم بأن إعترافه قد تم نشره بفضل ارليت....إن كانت سمعتي ستفسد على سمعته أن تُفسد معي....لن أكون الضحية الوحيدة هنا..
أريد رؤية ارليت...ومعانقته بالقدر الذي يغضبه مني!!....ههه...أنا حقاً ارغب بفعل هذا ...ليت علاقته بميارا لم تُفسد....وبسببي أيضاً...ولكن في المقام الأول كان جاستن هو المُخطئ الأول!!.
على ذكر أمر ذاك العاهر ...سأريه من يطرد....أنا أشك بأن حتى لو لم يكن فاقداً للذاكرة قد كان ليطردني ...لفعل هذا وأكثر.... بالطبع!!!,...هو لن يكثرت لأمر مجنون وفاسد في نظره....وبعد ماحدث لي!!..
لا أصدق ...لا أريد التفكير بهذا الأن....أنا الوسيم اليوم لدى لن اجعل ابتسامتي تبتعد عن وجهي...مهما كلفني هذا من أمر!!.
أعدت رسم ابتسامتي لأبدا بجولة السير الخاص بي....لقد كرهت حقاً إيقاف سيارة أجرة لدى سأستقل الحافلة...
لا أعلم ماعلي فعله الأن في منتصف النهار....لقد أنيهت ....وسأدرس ليلاً في المكتبة...لدى سأفعل ماكنت أرغب به ...وهو لقاء ارليت .
أريد مفاجئاته...وسأفعل!!.
بطريقتي الخاصة!!.
ههه....ربما قد يطردني من شركته أيضاً!!.
.....................
_إذاً تقول بأن حالة الغضب هذه ستزداد مع الوقت!!؟
_نعم...ربما قد يصل إلى حد خطير لايمكن السيطرة عليه في غضون شهرين...حسب ما رأيت من نتائج علاجاته السابقة فلن يدوم لوقت طويل حتى يحدث هذا.
بلع صاحب العينان الرمادية ريقه بقلق ليقول محاولاً التوصل إلى حل ليقول بعد فركه لذقنه
_حسناً ماذا إن خضع لعلاج نفسي!!؟....سيُحسن من حالته ربما صحيح!!؟.
_حسب مافهمت منك سابقاً بأنه يرفض في هذا النوع من العلاج....بالرغم بأنها بداية سيطرته على اعصابه هي هذه الخطوة ..مع الادوية الكيميائية .
همهم جاستن بضغظ ليقول بينما يسير ناحية نافذة مكتبه.
_هل يمكنك أن تبدأ بوضع خطة له في غضون اسبوع....وسأجعلك تتواصل مع الطبيب النفسي خاص...سأحاول إقناعه.
أنت تقرأ
الإخوة!.."الجزء الثاني "
Teen Fictionالأخ هي كلمة تعني القوة والظهر لك في كل المحن التي تمر بها وهو العطف والحنان في وقت يقل فيه الاصدقاء ويبقى الاخ الصادق الذي يحمل في صدره لنا كل الخير والحب الاخوي المتدفق....... ساتو:أما عن أخي..فأحبه فوق المحبين حباً!