كاذب!

32 3 0
                                    

-ماهذا!؟.

-ماذا!؟

تحدث جاستن بإنزعاج لحركة فريس برميه للأوراق على المكتب ليقف ساتو بإستغراب ويتحدث فريس بغضب عارم

-هل تحاولون سرقتي!؟....لازلنا في بداية شراكتنا وبدأت في سرقتي منذ الأن جاستن ماهذا!؟

استغرب ساتو وجاستن كلتاهما هذا ليأخد جاستن الأوراق ويفتح عيناه بصدمة وهو يستمع لكلام فريس

-هل توكل بمساعديك أن يسرقوني !؟...لقد وصلتني هذه الأوراق عندما لاحظت إنخفاض أرباحي العام  الماضي ولكن لم أتوقع أن تكون من هذه الشركة...كيف فعلتم هذا بل ولماذا!؟...هل هكذا تسير الأعمال لديكم.

كان يتحدث بصراخ وصوت عالي حتى اجتمع الموظفين أمام المكتب الزجاجي من الخارج متسائلين عن سبب هذه الضجة.

أخد ساتو الأوراق منه ليشهق عند رؤيته لتوقيعته الخاصة عليها....تم سحب من حساب فريس مليون دولار أميركي إلى حساب ساتو الخاص وقد وقع عليه غير أنه أخد ثلث أسهم شركة سومون إلى هذه الشركة تحت موافقة وتوقيع ساتو.

-مااهذا ماهذه اللعنة أنت تمزح صحيح!؟.

-لا أحد يمزح هنا غيرك أيها السيد...أشرح لي انت ماهذا !؟....هل تسرقني هل تسرق شركتي أيضاً!؟

لازال فريس يصرخ  حتى سمعه الموظفين ويتحدثون و طلب جاستن بصراخ أن يتوقف عن علو صوته

-اصمت قليلاً لأفهم اللعنة....ماهذه الأوراق ومن اين جئت بها...كيف حدث هذا ولما توقيع ساتو عليها أنت من يجب أن يخبرني بهذا وليس نحن فساتو لايفعل هكذا أمر .

ضحك فريس بإستهزاء ليقول:قبل ثلاثة أيام جاء إلي ساتو وأخبرني بأنه يحتاج لفتح حساب لأجل شركتنا وقد كان طلب منك أنت ...قبلت بهذا فوراً ظناّ بأنه من شخص موثوق ولكن لم أعرف بأنه سيسرقني ألا ترى الأوراق أمامك....لاحظت الأمس بإنخفاض حصتي في البنك وايضاً أخبرني مساعدي أن ثلث الأسهم قد انخفضت حتى تبعت وراء الأمر وظهرت هذه الأوراق!...ألن تقول شيئ سيد ساتو؟.

تحدث بغضب ليرمي على ساتو المنصدم الأوراق منتظراً أن يقول شيئ وهذا لم يتوقف على فريس وحسب بل حتى جاستن الذي يحدق بشك لساتو ليسمع فريس يقول:

-لا أصدق هذا ساتو لايفعلها ولكن اللعنة هل تتهمنا بالسرقة الأن!؟.

اخرج فريس هاتفه ليفتح على مقطع مسجل بينما يوجهه لجاستن ويقول:أنظر...كاميرات المراقبة تسجل مجيئ ساتو وايضاً فلتسمع ماقاله...هل اكذب الأن هاه أخبرني!؟... وأيضا لما أكذب وهذه الأوراق اللعينة تثبت كل شيئ.. توقيع مساعدك عليها ولكن سأخبر الشرطة بهذا ...يجب على هكذا شركات المزيفة أن تتوقف عن العمل .
قالها بينما توجه للجهة الباب وجاستن يصرخ بإيقافه ولكن فريس البتة لم يتوقف .

الإخوة!.."الجزء الثاني "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن