الفصل السابع

367 29 2
                                    


وفي بيت سايا........
يجلس كونيكيدا وسايا ودازاي المتخفي في أريكتين متقابلتين، يسود صمت في البداية ويظهر خوف على وجه سايا.
كونيكيدا في نفسه: يجب أن أبدأ التحدث وفقًا للخطة، إنها متوترة وخائفة لا نستطيع الإنتظار، وإلا سوف يخرب جدول أعمالي.
كونيكيدا: حسنًا آنسة سايا أنا كونيكيدا وهذا زميلي هاجيمي كما قلنا نحن من وكالة التحقيق المسلحة، ونحن لا نؤذي الناس إلا لو كانوا مجرمين، أتينا اليوم لمساعدتك فلا تخافي رجاءً واهدئي، نحن لن نفعل شيئًا لك.
سايا مرتبكة رغم سماعها هذا الكلام،تقول بصوت فيه نبرة خوف تحاول إخفائها: أتفهَّم سيدي وأعرف أنكم تعملون أعمالا ليست للأذية، ولكن هل لدي شيء يدينني في تهمة أو تريدون شيئا آخرًا؟
كونيكيدا: أووووه.... في الحقيقة... نحن سمعنا أنك تجيدين بعض المهارات الطبية الجيدة جدًا، وقد صنعت دواء لذلك المرض الجديد.
سايا: أتقصد الفيروس الذي يصيب أحد جروحك مما يجعلها تتآكل في خلال 4 ساعات ثم يفقد الشخص عضوه الذي أصيب بالجرح فيه.
كونيكيدا: هلا حدثتنا عنه أكثر لو سمحت؟
سايا: بالطبع...... إن الفيروس يصيب الجرح ولا يعرف من اين يأتي حتى الآن، ولكن بطريقة ما لا يمكن أن يُبتر أو يُقص مكان الجرح، وكأنما الفيروس يوصل هذا الجزء المستولي عليه بحبل يمنع حراك هذا الجزء وحتي ولو تقطيع اللحم من الجرح.
كونيكيدا: امره غريب حقًا.
سايا: أجل ولكن لا يتفشى بسرعة أو أنه صعب التفشي، في الحقيقة وكأنما شخص يستهدف شخصًا آخر بفيروس صنعه.
تفاجئ كونيكيدا بأنها توصلت لهذه المعلومة بسرعة، لأن سايا ذكية حقًا ولهذا رفضت من المدرسة الثانوية، ورغم ذلك لا تضاهي دازاي في ذكاءه وحبكته الجنونية للخطط في وكالة التحقيق.
كونيكيدا: إذًا كيف وجدت له الدواء؟ وكيف صنعته؟
سايا صمتت لفترة ثم قالت: أسفة كونيكيدا ساما إنه سري وأرفض أن أُفشيه.
كونيكيدا: ااااااااه..... أسف ولكننا بحاجة لمعرفة ذلك.
سايا: أسفة لا أستطيع الإفشاء عن ذلك،هذا من حقي أن أحفظ سرية دوائي.
إبتسم دازاي إبتسامة صغيرة " يعني كدا وكأنو ظهر وجه الحقيقي في خيال كدا وابتسم، إفهموها بس🙂"
كونيكيدا: نحن لن نجبرك على فعل شيء لا تريدينه، ولكن لدينا طلب نريده منك.
سايا: ااه بالطبع قل.
كونيكيدا: في الحقيقة..... إحفظي هذا الكلام فهو سري.
سايا: بالطبع كونيكيدا ساما لن أقول شيئا لأن ذلك سيضر بي أيضا.
كونيكيدا: لدينا عضو سري في الوكالة أصيب بهذا الفيروس ونريد منك علاجه،اسمه "تجيد" كان رئيس منظمة دخلت اليابان بطريقة ما، ولكنهم قتلوا أناسا، وفي النهاية انضم لنا لنستفيد من قدرته المميزة، ولا نستطيع تركه يموت أو يفقد عضوه الذي أصيب، هل يمكنك علاجه؟
سايا علمتْ في الماضي أن هذا الشخص هو قاتل أخيها، فقد قال لها أوداساكو يوم أن لاقاه لأول مرة إسمه وما حصل بينهم من كلام على سبيل المزاح وأن هذه عينة من مجانين عمله، ولذلك علمت أنه من قاتله أخيها ومات بسببه، ولكن لم تعلم كيف نجا.
إرتبكت سايا وخافت وظهرت على وجهها علامات الحزن و الصدمة.
كونيكيدا: آنسة سايا؟
سايا:..............
وتكلمت بعد مدة: أسفة ولكن.. لكن...
وأخيرًا تكلم دازاي: هاهاهاهاهاهاه،كنت أعلم أنها سترتبك عند سماع ذلك الإسم، فهو قاتل أخيها في النهاية (قالها بإبتسامة غريبة)
تفاجأت سايا وخافت ثم نظرت إلى دازاي وقالت : من أنت؟ لا أملك أخًا في الأصل، لماذا تقول لدي أخ؟
أخرج دازاي قناعه وإبتسم: أنا أعرفه لأنه صديقي.
سايا متفاجئة وأخذت تصرخ: دازااااااااااي.
دازاي: مرحبًا سايا، هاهاهاهاها يبدو أنك صرت أكثر بلاهة.
سايا: ماذاااااااا (بغضب) تهينني بعد كل تلك السنوات؟ إصبر أنا فقط أحترم كونيكيدا ساما، ما الذي أحضرك لوكالة تستقبل المذهلين والأذكياء؟ لم تقل أنها تستقبل الحمير واللصوص.
كونيكيدا علم أن شخصًا يعرفه دازاي لابد أن يكون ذلك الشخص مزعوجا من دازاي بسبب طباعه، ترتسم على وجهه علامات مضحكة توحي بأنه علم ما سيحصل لو تحدث دازاي.
دازاي: هيييييي لا تغضبي انا الآن مع الوكالة وعضو فيها، ونريد منك أن تأتي معنا.
سايا: عضو؟ يبدو أنك وسيلة نقلهم.
كونيكيدا: احم احم.... آنسة سايا، الآن دازاي توقف عن هذا اللهو قل ما أتينا لأجله.
سايا: آسفة سيد كونيكيدا.
كونيكيدا: لا مشكلة، فقط إسمعي كلام دازاي.
دازاي: هييي كونيكيدا - كن هل نسيت؟؟؟ علينا أن نأحذها معنا لا يمكننا أن نقول هذا هنا.
كونيكيدا : حسنًا، يبدو أنك أضفت شيئا للخطة من عندك. (يحك رأسه) هل توافقين آنسة سايا أن تاتي معنا؟
سايا ويبدو أنها مترددة: هل الأمر خطير لهذه الدرجة؟
دازاي: هيييييي يبدو أنك صرتي جبانة، هل اصبحت لا تندفعين كالماضي؟ (بإبتسامة خبيثة وساخرة)
سايا تستشيط غضبًا: لاااااا أنا لست مثلك لم أتغير،سأذهب معكم لأثبت ذلك.
دازاي: هاهاهاهاهاها، حسنا هيا.
خرج كونيكيدا ودازاي وسايا من مكانهم متجهين نحو مبنى الوكالة.
ولكن هل للقصة بقية؟ هل لا زال لدى دازاي خطة؟
______إلى الفصل القادم^-^______

من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن