الفصل الثاني والثلاثين

68 6 4
                                    


في نفس تلك الغرفة المظلمة التي فتحت فيها عينيها لتجد صديقة والدتها، اغمضت عينيها لتموت فيها بعد بقائها ليوم واحد فقط، ربت تيتشو الذي بقي قرب سريرها على شعرها الأسود مثل الليل.
بحزن قال تيتشو: سايا، لم ارد ان يحدث لك هذا ولكن هذا قدر ماذا أفعل؟ هذا فقد مؤلم بشدة، اردت ان نلعب معا مثل ايام الطفولة بالعاب الفيديو، انت نشاهد فيلما ونأكل المقرمشات، ونتمشى في الحديقة العامة(بحزن) اعتبرك اختي ولكن لم استطع ان اعوضك عما عانيته، هذا مؤلم.
تدخل ميا الغرفة وتومئ لتيتشو.
تيتشو ينظر بحزن لسايا: حان الوقت لنقلك للمشفى لنقوم بمراسم الدفن الأولية، الوداع.
تبكي ميا بكاء شديدًا وتقف قرب سايا ثم تفتح غطائها لترى وجهها المبتسم لآخر مرة هي وتيتشو الذي اكتفى بثانية من النظر إليها ثم اشاح بوجهه من الحزن.
يرن هاتف تيتشو، ويرفع السماعة.
-مرحبًا تيتشو.
-جونو ماذا تريد؟
-هااا!! يا لئمك! متأخر وفوقها لئيم، لقد نسيت الإجتماع يا جاهل!
-لقد توفيت الفتاة التي انقذناها من دازاي والوكالة، وانت تعلم من هي بالنسبة لي ولأمي، انا ذاهب لمراسم الدفن ولا أحد سيذهب مع امي إذا اتيت، ارجو ان تعتذر من الرئيس وتخبره بهذا الأمر.
-تعازي الحارة تيتشو، هؤلاء الإرهابيون الحقيرون!
-شكرًا يا جونو لتفهمك.
ثم يغلق الهاتف على الفور، ويستدعي سيارة اسعاف وحتي تأتي ذهب ليرتدي هو ووالدته ميا ملابس سوداء حدادًا على سايا.
تم نقلها إلي المستشفى ووضعها في قسم ثلاجة المشرحة حتي يقوم تيتشو وميا بالإجراءات اللازمة قبل البدء، ثم ذهبا إلى العديد من الأماكن للقيام بما يجب فالتحضير لمراسم الدفن التي تليق بسايا قد يحتاج يومين.
"وتلك المدة نسبة لتقليد ساد بين عائلة سايا منذ أوائلها، وكانت ميا صديقة لوالدتها وكاحترام لذكرى صديقتها وهي تعرف هذا الأمر، وحزنًا على سايا قررت أن تفعل هذا التقليد خصوصا ان سايا ماتت في عمر الزهور"

عندما بدأ رانبو في تنفيذ خطته، استطاع أتسوشي وكيوكا النجاة وكذلك قام انغو ولوسي(عضوة النقابة) بإدخالهم إلي غرفة آن قدرة لوسي، كان انغو هو من يتواصل مع دازاي داخل السجن وقد طلب منه مساعدة افراد الوكالة، كان يتواصل مع دازاي الذي كان يرسل إشارات مشفرة عبر نبضات قلبه، فيفكها انغو وينفذ ما طلبه دازاي.
نفذ رانبو خطته وانقذ كونيكيدا الذي تقطعت كفاه عند محاولة كلاب الصيد الامساك بهم وهم يركبون في مروحية المافيا ولذلك فجر قنبلة من دفتره وقفز لكيلا يصل سيف تيتشو إلي المروحية. يفشل البقية في الهروب وبذلك استطاع كلاب الصيد القبض عليه مع تضرر كفيه فقط. وانقذ رانبو فوكوزاوا ويوسانو وكينجي وتانيزاكي، كانت فرحة اتسوشي عند لقائه بهم في فضاء قدرة لوسي لا توصف، اجتمعوا ومعهم انغو ولوسي وبدأوا في التخطيط لشن هجوم على فيودور وأعوانه(يا معذبهم يا دوس-كن يا معذبهم😭😭😭).
مر بالفعل اربعة ايام علي ما يحصل(غيرت المدة من الانمي علشان في اختلاف في احداث روايتي) وحدث الكثير وتبين أن فوكوتشي اوتشي رئيس كلاب الصيد هو رئيس المنظمة التي يتبع لها فيودور، وباستخدام جهاز يسيطر به على العقول(مش متذكرة مهمتو في الانمي بس سلكوا علشان دا تذكير خفيف) حول جميع من في العالم لمصاصي دماء، أجل كل العالم!
ولكن وسط تلك المعمعة يجب دفن سايا وعمل المراسم لذلك(لا تنسوا بطلتنا اللي ماتت عااا😭😭تتوقعوا تطلع بطلة غيرها ولا لأ)
ولكن عندما تحول الجميع لمصاصي دماء لم تتحول ميا لذلك وكل من بالمشفى وكانت جثة سايا في ثلاجة المشرحة ولم يتم الدفن فالعالم اجمع عبارة عن مصاصي دماء إلا قلائل ممن سلموا من العض.

من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن