لا زال الجميع في دهشة من سؤال سايا هذا،تدور الأسئلة في رأسهم.
كونيكيدا (في نفسه) : ايعقل أنها لا تعرف بقدراتها الأخري، هذا أمر مستحيل؟
أتسوشي: هل أحضرنا الشخص الخطأ، لكنها هي سايا قال رانبو-سان ودازاي-سان ذلك؟
كيوكا: هل كانت تتظاهر بأنها سايا؟ "كيوكا محتاجة دورات تدريبية علشان تتخلص من آثار المافيا🐯"
سايا: أأأسفة... هل هناك شيء؟
دازاي: اووه يبدو أنك حقا لا تعرفينها، حسنا جميعا التفسير لهذا ان شخصا يعرف قدرة سايا وكان لديه قدرة ليمحو ذكرياتها عن معرفتها لقدرتها هذه.
يوسانو: يبدو هذا منطقيا.
الرئيس: سايا(ينظر إليها) هل تعرفين أن لديك قدرتين غير القدرة التي تملكينها؟
إنصدمت سايا: قدرتان؟
الرئيس: لديك قدرة تغيير الواقع وقدرة أخرى لزيادة قوة شخص ما وتتفعل كل واحدة باغنية خاصة الفتها أنت.
سايا دار الكون في رأسها وبدات ترى أشياء ضبابية، اولا رأت وجه شخص لا يظهر لها سوى فمه وهو يتحرك قائلا: ستتذكرين هذه القدرات في الوقت المناسب.
وصورة أخرى يقول فيها الشخص نفسه: لا تستعمليها أبدا.
ثم وقعت سايا من على كرسيها مغمًى عليها، بسبب هذا الأمر الفجائي والذكريات الضبابية التي انهمرت سيلا علي رأسها بسرعة.
إستيقظت سايا لتجد نفسها في سرير وحوله ستارة للتغطية، وجدت في كرسي قربها يوسانو سينسي.
يوسانو: اااه إستيقظت، هل تشعرين بألم في مكان ما؟
سايا: رأسي يؤلمني بشدة،لا اتذكر جيدا ما حدث، كل ما اتذكره أني كنت جالسة اتحدث معكم في طاولة طويلة.
يوسانو: أثناء حديثك معنا وقعت أرضا من على كرسيك وأغمي عليك لمدة ساعتين.
سايا: ماذاااااااا؟ ساعتان؟ يا إلهي أنا أسفة حقا، لابد أني خربت الحديث معكم وأقلقتكم.
يوسانو: لا مشكلة، الأهم الآن ان يخف صداعك هذا.
سايا: في الحقيقة إنه مؤلم وكأن الكون برأسي كله.
نظرت إليها يوسانو مدققة في كلامها، كانت تود سؤالها ولكن تذكرت أن الرئيس قال: إسمعوني جميعاً وفقاً لإستنتاج رانبو أنها تذكرت قدرتها وتذكرت اشياء كثيرة أتت عليها كالسيل، لذلك تجنباً لحدوث هذا الأمر مجدداً لا تذكروا لها شيئاً عن قدرتها حتى تخبركم الطبيبة يوسانو بأن ذلك ممكن، وحتي أنت يوسانو-سينسي حاولي تجنب ان تتحدثي معها عن ذلك.
الجميع في وقت واحد: هااااااااي.
عودة للواقع...
ثم انصرفت يوسانو من سايا بعد ان اعطتها مسكناً للألم وتركتها ترتاح وطلبت منها عدم التفكير نهائيا.
ذهبت يوسانو لتخبر البقية أن سايا إستيقظت.
اتسوشي: حمداً لله، ظننت أنها في حالة حرجة لانها وقعت وأخذت ترتجف.
يوسانو تلتفت إلي دازاي: دازاي كما توقعت إنها تعاني من صداع.
دازاي: اجل وفق كلام رانبو هذا ما يجب ان يعانيه شخص فقد جزءاً من ذكريات ما، ولكن محو ذكرياتها عن قدرتها ليس مجرد محو ذكريات، محيت ذكرياتها عنها لتتذكرها في وقت مناسب، ولذلك ستكون بالنسبة لعقلها امرا صعبا كل تلك المعلومات، ولهذا ستصاب بصداع.
كونيكيدا: اظن انها ستحتاج لفترة لكي نتحدث معها من دون أضرار.
يوسانو: لا اظن، اعطيتها مسكناً، ولكن إن قمنا نحن أيضا بسؤالها أسئلة قوية وعن قدرتها مباشرة دون تمهيد، أظن ذلك سيحصل مرة أخرى ولكن أخف من المرة الأولى.
كيوكا: يجب أن نكون حذرين إذا.
كينجي: أتمنى أن تكون بخير، فهذا أيضا مضر بصحتها.
وبعد ساعتين راح الصداع عن سايا وشعرت بتحسن كبير ولذلك اخبرت يوسانو-سينسي بتحسنها لتفحصها من جديد.
تفحصتها يوسانو لتجدها بخير.
ثم اخبرت يوسانو الرئيس لكي يقرر أن يجتمعوا بها ام لا.
الرئيس:يوسانو-سينسي ، وفقا لحالتها هل يمكننا التحدث معها؟
يوسانو؛ نعم، لكن لننتبه في طرح الأسئلة.
الرئيس: اخبري الجميع للإجتماع وأخبريهم بالحذر في السؤال، وأحضري سايا وكوني قريبة منها في الإجتماع.
يوسانو: هاااي.
في غرفة الإجتماعات مرة أخرى جلس الجميع وهذه المرة يوسانو قرب سايا والجميع في تحوط.
الرئيس: حمداً لله على سلامتك سايا، إذا أحسست بشيء اوقفي الإجتماع.
سايا: شكرا لقلقكم، وأسفة لذلك، لا اعلم ماذا حدث ولكني الآن اشعر بتحسن.
الرئيس: سنبدأ الآن من جديد.
وهنا لأخذ الحذر كان يجب على كل شخص ان يرتب كلماته الف مرة ويمهد لسؤاله جيدا ولا يسألها كالصاعقة.
دازاي: سايا، لديك قدرة صحيح؟
سايا: اجل بالطبع وإلا لم اكن معكم، أذكر أنكم قلتم لي أنكم تريدوني حمايتي من الطامعين في قدرتي بالإضافة الإستفادة منها، ولكنكم قلتم قدرة خطيرة ولكني لم أفهم، وهذا ما اتذكره من قبل ما يغمى علي، لم تجيبوني علي سؤالي، ولكني تذكرت شيئا فجأة، وهذا ما اظنه سبب فقداني للوعي.
علم الجميع انها ادركت ذلك بسرعة ولكن تبقي المخاطر في الضغط عليها، وهم لا يريدون ذلك.
كونيكيدا: سايا، لا تضغطي على نفسك إن لم تتذكري جيدا.
سايا: لا أتذكر الآن اكثر جيدا، وبشد، ة يجب ان اقول لكم ما فهمته، الآن الآن، في هذه أتذكر اكثر.
يوسانو: لا تضغطي علي نفسك.
سايا؛ لا تخافوا أنا استطيع أن اقول هذا دون ان اقع مرة اخرى.
ثم نظر الجميع للرئيس.
الرئيس: حسنا لا مشكلة إبدأي.
سايا: أتذكر عن كوني أمتلك 3 قدرات لا قدرة واحدة وأن كل قدرة لها شروطها، بالإضافة إلى اني رأيت شخصا في ذكرى ضبابية في البداية وكان يقول: ستتذكرين هذه القدرات في الوقت المناسب، ثم نفس الشخص يقول: لا تستعمليها أبدا ضد... ضد.. ضد.
ثم صمتت سايا.
يوسانو: إن لم تتذكريها لا تضغطي على نفسك.
سايا اكملت كلامها وكان هذا ما فاجئ الجميع إذ قالت: لاتستعمليها ابدا ضد مدينتك يا سايا،كان رجلا من قال لي هذا وقال أيضا"لا تقولي هويتي فأنا شخص سري، وهذا لأجل مصلحتك"
الجميع في دهشة، شخص سري؟ يمحي ذكريات لسايا عن قدرتها؟ كان الامر برمته لغزا كبيرا.
دازاي: أتتذكرين ملامحه؟
سايا: لا فقط صوته وهيأته توحيان بأنه رجل في منتصف العمر.
الجميع مستغرب لكنهم تخطو الأمر لكيلا يضغطوا على سايا، فبالتأكيد من محى ذكرياتها لن يريد ان يُعرف من هو.
إستمرت سايا تحكي وتذكرت جميع قدراتها وما تصاب به من فترة إلى فترة نظراً لأنها تحمل هذه القدرات في جسد واحد، اخبرتهم بالتفصيل عن كل شيء، وكأنها تفعل ذلك الآن، كانت لا تدري قبل ان يغمي عليها شيئا عن قدرتها، ولكنها الآن تعرفها أكثر بكثير من المعلومات التي لدى الوكالة.
ولكن كيف ستقوم الوكالة بحمايتها؟
وكيف ستتأقلم سايا مع هذا الأمر؟
وهل من الممكن أن يكون الشخص الذي محى ذكريات سايا شخصاً قريباً منها ويعرف عن قدراتها وعواقبها ولذلك محي ذاكرتها؟
______إلى الفصل القادم^-^______
أنت تقرأ
من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي
Diversosتتحدث القصة عن الفتاة سايا التي تقاسي في حياتها ومن جحيمها تخرج إلى حب ذلك المدعو دازي