بعد أن إستيقظت سايا من نومها الطويل (9 ساعات من النوم) تفقدت الممرضة حالتها فقالت: تعازي الحارة أنسة سايا، آسفة لما حصل لأخيك، حمدًا لله أنك إستيقظت لقد كنت قلت فلقد نمت طويلًا، لكن من الجيد أن حالتك تحسنت اليوم، أظن أنني في الغد سأفارقك.
سايا (بملامح تكاد يكون فيها ذرة مشاعر) : آنسة ممرضة شكرًا على رعايتك لي، على كلٍ لن أغادر المنزل لكي تسوء حالتي لا تقلقي، لم يصبح لدي ما أخرج لأجله.عند دازاي...........
حصل ما حصل لدازاي، بالكاد يمكن أن أن نقول أنه حي حتى، أصبح كجثة هامدة، كسمكة خرجت من الماء تحتضر، دازاي يتألم بشدة أكثر مما ذاقه، فاختفي وتوارى عن الأنظار، متجاهلًا ما سيحصل في المافيا إن ذهب وما سيحصل لسايا.
وبعد مدة عاد دازاي ليكون مع وكالة التحقيق المسلحة ليكون فردًا مهمًا فيها، وفي الوكالة بعد 4 سنوات في الصباح:
(يدخل كونيكيدا في الموعد المحدد بالثانية)
كونيكيدا: أوهايو. (ثم تتفاجئ ملامح وجهه وتغضب)
أصبح أحمرًا كالطماطم وكبت الغضب وقال: أيها اللعين دازاي (بهدوء يحاول إمساك أعصابه وهو يعض أسنانه) إبتعد عن مكتبي ليس مكانًا للنوم.
دازاي (مستيقظًا) : أوهايو كونيكيدا-كن (بصوت نعس) لماذا أنت في بيتي.
كونيكيدا (تظهر علامات الغضب ويتكلم بطريقة من يكاد يفقد أعصابه) :دازاي، إبتعد عن المكتب الخاص بي إذهب إلى مكتبك وابدأ العمل.
دازاي (بنعاس): كونيكيدا- كن، لا تكن مزعجًا دعني أنام إنه بيتي، واعمل أنت بدلي اليوم أنا أريد النوم.
وهنا فقد كونيكيدا أعصابه وأمسك دازاي ورماه في كرسيه بغضب وقال بصراخ: أيها الكسول عديم الفائدة قم إلى عملك، ياللوقاحة تنام قي مكتبي وتجعل لعابك يسيل عليه (تزيد علامات الغضب) دازاااي (يتلألأ بركان الغضب في عيني كونيكيدا) سوف أؤدبك، وأخذ يعطيه محاضرة ويضربه بإصبعه على جبينه:أيها الأبله القمامة ألم أقل أن تبدأ العمل باكرًا وتترك السهر.
دازاي: كونيكيدا-كن، كان هناك فتيات جميلات في فلم البارحة فلم أستطع المقاومة.... أووووه إلتقطت صورة من الفلم (تلمع عيناه) يجب أن تراها.
زاد غضب كونيكيدا إلي أبعد الحدود وأخذ يهزه يمينًا ويسارًا.
أتسوشي وكيوكا المسكينان إعتادا على صراعات كونيكيدا ودازاي هذه حتي صارت كشرب الماء ولا يعطيانها قدرًا، وبعد أن أتى البقية أخبروهم أن لديهم اليوم إجتماع مهم مع الرئيس في الظهر، فذهبوا بحلول الوقت وجلسوا للإجتماع، دخل فوكوزاوا الرئيس فقام الجميع إحترامًا، ثم نظر إليهم فجلسوا.
فوكوزاوا: كما تعلمون اليوم الإجتماع مهم جدًا ويجب أن نناقشه في الحال لذا لن نضيع الوقت.
يوسانو: شاتشو، هل الأمر مهم لدرجة أن دازاي اليوم حاضر "يا جماعة نلمس دازاي نشوف حرارته، لالالا شكله عنده حمى ربنا يستر".
فوكوزاوا :أجل مهم وفور وصول الأمر لي أمرت بجمعكم، حسنًا فلتبدأ يا كونيكيدا بالشرح.
ينهض كونيكيدا ويقول: حسنًا وصل اليوم في الصباح إلى الرئيس طلب من قسم عمليات الموهوبين الخاص بالبحث عن مستخدم قدرة نادرة وخطيرة،(يخرج صورة يضعها في اللوحة البيضاء) هذا هو مستخدم القدرة إسمها سايا ساكونوسكي، عمرها 22 عامًا،كانت تسكن في المدينة في الحي ف..... قدرتها خطيرة إذ يمكنها من خلالها(ثم صمت لمدة) يمكنها تغير الواقع.
فتفاجئ الجميع بشدة فهي قدرة بالكاد موجودة، ثم سأل أتسوشي: تغيييير الواقع، إنها خطيرة.
رامبو: هكذا إذًا، لهذا السبب هي نادرة.
كونيكيدا: نعم، وفي الواقع بعد تحريات القسم وجدوا أنها الوحيدة في العالم صاحبة هذه القدرة، وهذا ما يجعلها مستهدفة من قبل الأشرار ومستخدمي القدرات الآخرين.
تانيزاكي: إذًا هذا يعني أنها لو تم إختطافها أو أخذها من قبل شخص ذو نية سيئة فقدرتها ستكون أكبر خطر.
كينجي:أجل أتفق معك، من الممكن أن تشكل خطرًا غير طبيعي للدولة، ستكون كصداع إن أستعملت قدرتها ضدنا.
يوسانو: إذًا ماذا سنفعل؟
كونيكيدا: في الحقيقة تعيش سايا وحيدة ولا يعرف أحد أبدًت من العامة عن قدرتها، وسجلت قدرتها عند قسم الموهوبين منذ 12 عامًا، أي بإختصار يبدو أنها كان لها أقارب أو شخص يعتني بها فسجلها والآن هم ميتون.
دازاي: وكيف تتفعل قدرتها هذه؟ (يا بني خلي الكذب إنت تعرف🤭🤭)
فوكوزاوا: تتفعل قدرتها من إرادتها عندما تغني أغنية ألفتها هي وتكون تفكر في تشغيل القدرة، أي يجب أن تغني وتفكر والتفكير شرط أساسي،ولكن......(ثم صمت) ونظر الجميع إليه.
واصل كونيكيدا: ليست قدرتها الوحيدة، لديها أكثر من قدرة.
وسط تفاحئ الجميع يقول تانيزاكي: أيعقل؟؟ أكثر من قدرة في جسد واحد.
كونيكيدا: أجل، فلديها أيضًا عيناها الزرقاوتين إذا لاحظتم شكلها مثل الجوهرة وهي قدرة أخري إذا تقوم بمعالجة الإصابات، وذلك بالتركيز على مكان الإصابة ولكنها ليست كقدرة يوسانو سينسي فهي تعمل على الغير ولا تعمل عليها هي.
الجميع في دهشة كبيرة.
يواصل كونيكيدا: وقدرة أخرى وهي أغنية معينة تغنيها وكلماتها سرية وغير معروفة حتى الآن تغنيها فتزيد طاقة الشخص الموجهة إليه الأغنية وهو أمامها، ولكن قدراتها هذه تشةل خطرًا على جسدها أيضًا إذا سُجل مع معلوماتها أنها تصاب بنربة حادة من السعال مصحوبًا بالدماء بي الفترة والأخري وتدخل في غيبوبة لفترة أسبوعين على الأقل.
الجميع لا زال مندهشًا.
رامبو:لكن تغيير الواقع هي الأخطر.
فوكوزاوا:أجل، لذلك طُلب منا البحث عنها وأخذها معنا في وكالة التحقيق ونحرسها، لن تكون عضوًا لكنها ستكون معنا أغلب الأوقات لنستفيد من قدرتها ونحد من خطرها ونجعلها في صفنا،لذا يجب البدء اليوم في الأمر والبحث عنها إذ معلومات مكانها التي لدينا قديمة ولا نعرف مكانها، (بصوت آمر) إبحثوا عنها وأعطوا القضية الأولوية لخطورتها، واحضروها متأكدين من سلامتها. ثم ينهض وينهض الجميع ، وينصرفون.
فأين سيجدون سايا بعد فقدان مكانها؟
ولم دازاي يتعامل مع الأمر وكأنه لا يعرف شيئًا عن سايا؟_____إلى الفصل القادم ^-^_____
ممكن رأيكم علشان أستمر فيها ولا لأ😔
أنت تقرأ
من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي
De Todoتتحدث القصة عن الفتاة سايا التي تقاسي في حياتها ومن جحيمها تخرج إلى حب ذلك المدعو دازي