مرحبًا،بالنسبة للفصل هذا، إذا إنت مش بتابع أنمي bungou stray dogs هتحس بضياع، لكن أنا هشرح ليكم في آخر الفصل الحاجة اللي متابعين انمي بونقو هيفهموها واللي مش متابعينوا مش هيفهموها بس هكتب وافهمكم، سلام يا سكاكر قلبي، وقراءة سعيدة أتمنى الفصل يعجبكم😘😘، ولا تنسوا الدعاء لأهلنا في غزة.
__________________________________________
عند سايا..........
سايا: أشعر بالضعف والألم، اااه أنا متعبة بحق ظل ذلك المجنون منذ الأمس يصعقني هذا مؤلم بحق، أنا أبصق الدم من تعذيبه هذا مؤلم مؤلم جدًا، سأقتلك أيها اللعين!! (تُصعق) ااااااااااااااااااااااه(في نفسها) إنه يراقبني ويعذبني أحس بأني سأخرج أعضائي الداخليه أحس بأن حرارتي مرتفعة، أنا متعبة بشدة، لسبب ما أود أن أغمض عيني.
تغمض عينيها، فإذا بها في مكان آخر، سواد حالك وهي مرمية على الأرض، تنهض مجاهدة الألم.
-أين أنا؟ ألم أكن في غرفة ذلك اللعين؟!!!!
صوت ما: أنت هنا لأنني جلبتك، لا تخافي، فإنك تعرفينني وها نحن نتقابل للمرة الثانية.
تلتفت سايا إلى مصدر الصوت بتعب، ثم تتفاجئ وتقول في نفسها: أيعقل؟؟؟ ذلك الصوت، رجل في منتصف العمر، شعر برتقالي وأبيض وأسود يغطي بعضه جزءًا من وجهه، وكذلك عصا في يده، إنه هو!!!!! الرجل من ذكراي الضبابية(ارجعوا للفصل التاسع، الرجل اللي محى ذكرياتها عن أنها عندها قدرات).
- مرحبًا، ناتسومي-سان.
ناتسومي: أهلًا أهلًا، كيف حالك؟
سايا: بخير، أظن أن الأمر مهم.
ناتسومي: أجل بالطبع! لندخل في صلب الموضوع، سوف تختفي قدرتك الخاصة بزيادة قدرات شخص ما.
تتفاجئ سايا(ثم تظهر ملامح هزلية) : هل أنا في حلم أم ماذا؟ كيف تختفي بهذه السهولة!!
ناتسومي: جسدك غير قادر علي التحمل، أعلم انك لم تستعمليها ولكن في الأصل لم أكن سأسمح لك بإستعمالها، وكانت ستختفي بعد مدة.
سايا بإستغراب: لم أفهم!!!!
ناتسومي: في الحقيقة إذا كنت استخدمت قدرتك هذه لزيادة قوة شخص ما كنت ستدفعين حياتك ثمنًا لذلك، انها قدرة خطيرة وغير موجودة إلا لديك، بالإضافة إلى أنها غالية الثمن في المقابل.
سايا بتفاجؤ: ماااااذااااااااااااااااااا؟ إذًا لم لدي هذه القدرة في الأصل إن كان يجب علي عدم استخدامها لأنني سأدفع حياتي ثمنًا لها!! أليس من الأفضل ألا توهب لي.
ناتسومي: إنها بمثابة إختبار لك.
سايا: إختبار!!!!!!!! أشم رائ تفةير دازاي في المكان.
ناتسومي: أجل، إنها إختبار لحامل القدرة وقد وضعته أنا(~ٓ.~ٓ)لكي أعلم كم قدرة ستتبقى لك.
سايا: ما هذا الكلام الذي يشبه كلام ذلك الأحمق دازاي حقاً !!!! لا أفهم.
ناتسومي: أي أنني أقوم بقياس كمية الضرر التي تتلقينها مع المواقف وكيف سيتناسب جسدك معها، ومقدار قوة القدرة التي ستتحملينها، لا بأس لاتخافي، ستبقى لديك قدرة واحدة فقط من بين الثلاث وأنا أحاول معرفة إياها ستناسبك، وأبشرك أن أي قدرة تفقدينها يذهب مقدارها لقدرتيك الأخرتين، أي عندما تتبقى لديك تلك القدرة الواحدة ستكون قوية لأنها أضيفت لها على قوتها قوة القدرتين التي فقدتا، ولكن ستظلين تعانيين من النوبات التي تعانين منها بين فترة وأخرى ولن تختفي لأن القدرة المتبقية ستكون قوية.
سايا: من أنت لتعلم كل هذا!!!
ابتسم ناتسومي مغمضًا عينيه: مجرد عجوز اسمه ناتسومي سوسيكي.
ثم يتضيق نظر سايا وكأنها تغلق عينيها وفقدت الوعي على كلمات ناتسومي-سان.
وتستيقظ في اليوم التالي وتفتح عينيها وتنظر للمكان........
-أين أنا! اه!! لقد عدت! (في نفسها) لم يكن ذلك حلمًا، أستطيع تذكر كل ما جرى وكل حرف قاله لي وقلته له،(تتنهد) يكفيني الألم حتى يخرج لي هذا الأمر!! (تتنهد مرة أخرى)
يدخل يوكوميزو:
-مرحبًا مرحبًا، أتيت لزيارتك.
سايا: تشي، أتنقصني أنت؟؟
يوكوميزو:ماذا قلت؟ إذًا أنت بحاجة للتأديب؟ ألم يضعفك الدخان والصعقات.
(يصعقها بقوة والدخان يزداد، تتألم سايا بشدة)
يوكوميزو ويمسك سايا من شعر ناصيتها بملامح تحمل الشر: أيتها الجميلة، كم مرة قلت لا تتفوهي بالترهات، هاهاها تبدين أجمل الآن، ستضعفين أكثر وتعذبين فقد زدت الجرعة، (ويضحك بشر ثم يغادر).
سايا في نفسها: ما هذا!! أحس بعجز أكثر من المرة الماضية، لا أستطيع التنفس بشكل جيد، أحس بالخدر الشديد في كل جسدي،اااااااااااه!! هذا مؤلم بشدة، بشدة!!أوني- تشان، ماذا أفعل الأمر مستمر منذ يومين، لقد تعذبت أول أمس بعد ليلة اختطافي وتعذبت البارحة قبل أن أرى ناتسومي-سان وأنا مغمى علي، واستيقظت من الإغماء في اليوم الذي بعده وأنا أتألم أكثر! أوني- تشان(تجري دمعة من خدها وتقول بصوت حزين متألم) ليتك هنا!
________________الفقرات التالية شرحها بآخر الفصل
(!!!) بعد أن خطف أتسوشي وهرب من الموبي ديك بنساه لوسي العضوة في النقابة التي ساعدته باستخدام قدرتها، عُقد تحالف بين مافيا الميناء والوكالة، واستطاعوا أن يقوموا بهزيمة أعضاء النقابة، وكانت المشكلة الأكبر، الموبي ديك التي ستسقط، دخل أتسوشي إلي الموبي ديك بقيادة دازاي عبر سماعة، واستطاع أن يقوم بإيقاف الموبي ديك، وبقي مكان سايا آخر شئ يجب الوصول إليه.
دازاي مع الرئيس فوكوزاوا في مكتبه.
فوكوزاوا: دازاي، سأترك لك الأمر في تحضير الخطة، أعدها سالمة وتأكد من عدم استخدامها لقدراتها.
دازاي: هاي شاتشو، ولكن.... اسمح لي أن أكون من يفعل الخطة بوحدي.
فوكوزاوا ينظر لدازاي بتساؤل: هل تقصد أن الأمر يتطلب قدرتك؟
دازاي: أجل، سأتكفل بالأمر العدو شخص ضعيف من دون قدرته المزعجة.
فوكوزاوا: إذًا لا بأس، لا اعتراض لدي.
دازاي: سوف يعترض البعض ولكن أستأذنك بأن أذهب لوحدي لأن الأمر سيكون أسهل علي.
فوكوزاوا: لا مشكلة، المهم عودتها بسلام، لابد من تأمينها.
دازلي: شكراً شاتشو، سأتأكد من ذلك.
فوكوزاوا: ستبدأ في الغد المهمة؟
دازاي: أظن أن ما قبل الشروق ب3 ساعات سةون وقتًا مناسبًا (ثم يبتسم).
فوكوزاوا يومئ له بالإيجاب.
ثم خرج دازاي من مكتب الرئيس فوكوزاوا.
ومر اليوم بين مشاجرات دازاي وكونيكيدا، وبين قرمشة رانبو للوجبات الخفيفة، وناومي وتانيزاكي، واستكشاف كينجي للعديد من الأشياء المثيرة للدهشة في المدينة على حد قوله، بينما كان يوم سايا الأسوء على الإطلاق، 4 ايام في هذا الجحيم، وصلت إلى درجة الإغماء لساعات عندما تعذب، بل أصبحت لا تتكلم مما يفعله بها يوكوميزو من صعق ودخان، تمنت لو ينتهي هذا العذاب المتواصل لأربعة أيام، بعد أن اختفت قدرتها شعرت بضعف أكثر وبدأت تعاني من أعراض قدراتها التي تصيبها بين الفترة والأخرى(نوبات حادة من السعال مصحوبة بالدم وتدخل في غيبوبة لمدة اسبوعين)ولا زالت تعاني في انتظار خروجها.
فماذا سيحدث لها؟
وهل سينجح دازاي في إنقاذها؟ أم أن مكانها المجهول لن يستطيع دازاي اكتشافه؟
_______إلى الفصل القادم"~" _________
(!!!) التفسير للناس اللي مش شاهدوا انني بونقو أو مش متذكرين.
اللي حصل في الإنمي انو النقابة كانت عايزة تاخد أتسوش لانه عنده قدرة النمر وحاطين جايزك على راسه في السوق السوداء ب 7 مليارات، بالاضافة لانو النقابة بتبحث عن كتاب يوجد منه نسخة واحدة فقط في العالم وهو منيع ضد اي قوة نارية او قدرات خاصة وفي مستخدم قدرة اتنبأ بوجوده في يوكوهاما، واتسوشي ليه علاقة بالكتاب دا (علي حسب ما فهمت)، والنقابة عايزة تحرق يوكوهاما عن بكرة أبيها علشان تسهل البحث عن الكتاب و فخطفت اتسوشي علشان ما يموت مع المدينة، فعملوا خطتهم بواسطة قدرة واحد في مافيا الميناء اسمه كيو خطفوه، وقدرته دمية لما يمزقها بتسيطر على العقل وربطوها مع قدرة واحد في النقابة، فسيطرت على عقول اللي في المدينة، قلم اتسوشي طلب المساعدة من بنت في نقابة قبل كدا كان واجهها اسمها لوسي، رفضت في البداية بس تاني وافقت، فهربتو بقدرتها اللي هي عبارة عن غرفة فيها دمية كبيرة متحركة اسمها اني-مش متأكدة) المهم أنها الغرفة دي لوسي ربطت بابها بباب الموبي الديك اللي هي طيارة سفينة طافية في الهواء مش عارفة شكلها زي الحوت وكمان في السفينة او الحاجة دي هي قدرة عضو في النقابة وكذلك اصبحت قاعدة للنقابة، قامت لوسي وصلت باب غرفة قدرتها بباب في المربي ديك دي واعطت أتسوشي مظلة وقالت له يمشي وهي هاتنتظروا علشان ينقذها، والمهم كان تفعيل قدرة كيو اللي سيطرت علي عقول الناس وهلتعم يبدوا يخربوا المدينة ببتفعل بتمزيق دمية كدا، قام اتسوشي اخدها من لوسي وهرب بيها علشان دازاي يبطلها بقدرته، فاعترضتو النقا ووقعت الدمية ومقدرش يعمل حاجة بس ظهز دازاي والحمد لله لمس للدمية ولغى القدرة، قام أتسوشي بتكلم مع دازاي قاله اقتراح انو يتحدو مع المافيا علشان يهزموا النقابة، وفعلا اتحدوا وهزموا اعضاء من النقابة، وقام اتسوشي بمغرفته للموبي ديك بما انه اتحبس فيها، اتسلل ليها علشان يهزم رئيس النقابة فرانسيس ويوقف الموبي ديك من السقوط علي مدي يوكوهاما وسقوطها كانت خطة احتياطية للنقابة إذا فشلت قدرة كيو، قام اتسوشي تسلل ولاقاه واحد بيبغضه اسمه اكوتاغاوا من المافيا المهم المهمة كانت بقيادة دازاي عبر سماعة وقدر بطريقة ما وبمساعدة اكوتاغاوا اللي كل شوية يشتم اتسوشي في هزيمة فرانسيس وايقاف الموبي ديك بس فجأة اخترق جهاز الايقاف فيروس وخلا الموبي ديك ترجع توقع تاني بس في النهاية قدروا يوقفوا الموبي ديك بمساعدة كيوكا اللي كانت خاجزاها قسم الخاص بالقدرات في طيارة، ووقعت الموبي ديك في النهر وانتهت المشكلة.
والرغي الكتير دا كلووو بتلقوا في الحلقتين ال8 وال9 وال10 وال11 وال12 من الموسم الثاني لانمي Bungou stray dogs ومن الافضل انكم تشاهدوها لانكم هتفهموا اكتر.
واسفة على الإطالة حاولت اختصر بس اسفة بجد.
وشكرا ليكم على صبركم الجميل زيكم، انتظروا الفصل الجاي😘😘إذا حابين تقدموا اي اقتراح او عندكم تساؤلات ادخلوا على بريدي الالكتروني بتلاقوا في صفحتي في الوصف عني almofofo1@gmail.com
أنت تقرأ
من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي
Acakتتحدث القصة عن الفتاة سايا التي تقاسي في حياتها ومن جحيمها تخرج إلى حب ذلك المدعو دازي