الفصل التاسع عشر

161 11 5
                                    

الفصل التاسع عشر
بعد هزيمة النقابة وايقاف سقوط الموبي ديك، افلس قائد منظمة النقابة فرانسيس واصبح بلا فائدة وهو مفلس، اذ قدرته تعمل إذا كان لديه نقود وقدرتها تعتمد على ثرائه، فأصبح في مكان فقير بين القمامة، وبقية أعضاء النقابة عاد إلى وطنه ما عدا لويزا، ذهبت للبحث عن فرانسيس واعادته، ولكن يوكوميزو خاطف سايا حتى بعد علمه بسقوط النقابة في مهمتها لم يرد إخراج سايا وذلك لولائه لفرانسيس.
يوكوميزو: لا يهمني، سوف تظل تعذب ولن تستطيع الوكالة إنقاذها، سوف اخذها لمكان بعيد واستفيد من قدرتها واعيد النقابة كما كانت عندما كان فرانسيس-ساما موجود.
ثم يستمر في قراءة كتاب عن السحر وهو جالس في غرفة عادية تبدو انها مهجورة قريبة من الغرفة التي صنعها بقدرته لحبس سايا.
_______________________________________
في الليل ودازاي يتجهز لأجل مهمته، تنهد ثم قال:
حقاً إنها مزعجة(يحك شعره) يجب أن ألحقها لم يبقى لها كثير من الوقت،(يفكر في نفسه) لن آخذ معدات أو شئ ولكن للضمان سآخذ ضمادًا، من الممكن أنها مغمي عليها او بدأت الأعراض التي تأتيها بين الفترة والأخرى تظهر وأرجح ذلك نظرًا لآخر تاريخ لدخولها المشفى، ولكن ما يحيرني(يفتح باب مسكنه بهدوء ثم يخرج ويمشي) هو عضو النقابة الذي عُيِّن لحبسها.
(يتذكر عندما فاز رانبو على بو واستطاع أن  يحصل على ملف به معلومات عن النقابة)كان دازاي جالسًا في غرفة الاجتماعات يتفحص ذلك الملف ووجد امرًا مثيرًا للاهتمام ثم ابتسم قائلًا: إذًا هذا هو الذي فعلها، هيجي يوكوميزو، إنه أخ هيجي يوري خاطف سايا في المرة السابقة، يتميز كل واحد منهما بمهنة فريدة، ولكن بعد القبض على يوري يبدو أنه يتولى هذه المهمة نظرًا لقدرته التي تناسب الاختطاف والإخفاء(يحك رأسه) يا له من إزعاج حقًا أين سأجد المكان ، ثم ينظر لأوراق ووجد ورقة نظر إليها بإندهاش ثم ابتسم وقال: أظن أني لدي لمحة عن أين أنتِ؟
عودة للحاضر..............
أثناء مشي دازاي في مهتمه لإنقاذ سايا.
دازاي: يا له من غبي حقًا، إستخدام مكان كذلك وفي الوكالة عضو يلغي القدرات وهو انا، حقًا ياللإزعاج!!! حسنًا اقتربت من الوصول فلأتجهز للقائه.
وصل دازاي إلى مكان مهجور بدا وكأنه لم يزره أي شخص منذ وقت بعيد جدًا، مخبز صغير لدرجة أنه أشبه بغرفة، ابتسم دازاي بثقة ثم قال: لنبدأ إذًا.
عند يوكوميزو وهو جالس في غرفته يقرأ الكتاب المتحدث عن السحر، أتاه رنين جهاز الإنذار الذي صنعه من قدرته بوجود شخص في المدخل.
يوكوميزو وقد أطفأ الإنذار وأطفأ الشاشة التي فيها صورة دازاي وهو واقف عند المدخل: يا للشرف عضو في وكالة التحقيق عرف مكاني، سوف انتقم لفرانسيس- ساما من أولئك الحثالة!! ولكن لا أظن أنه أتى هنا قاصدًا لي لأني غطيت المكان بقدرتي لجعله مهجورًا بشدة ولا أثر بأن شخص دخله، لن يكتشف ذلك، هاها سأترك الانتقام لوقت آخر فلترحل يا عضو الوكالة البغيض لأنكم أغبياء لن تكتشفوا مكاني. ثم يضحك ضحكة مكتومة ظنًا منه أن عضو الوكالة سيسمعه إن استمتع بالضحكة.
صوت ما: يا صاح، يوكوميزو! يا لردائة الطعام هنا بالكاد وجدت نوع التفاح الذي أحبه في تلك الثلاجة(صوت قضمة التفاحة).
يلتفت يوكوميزو ويتفاجئ ثم ينتفض من الكرسي: كيف!! كيف!! كيف! (يصرخ) لايمكن لقد استخدمت قدرتي، اخفائي مثالي لابد أن هذا خيال (يتمعن في الشخص المتكئ على الحائط وقد تناول نصف التفاحة الحمراء التي أخذها من الثلاجة ثم يتفاجئ أكثر ويتعثر إلى الخلف ويظهر الخوف عليه ويقول) لا! أنت عضو الوكالة المزعج، صاحب محو القدرات، تسك خططي ستفشل هكذا يجب أن أقتلك للأسف.
دازاي بعد أن انتهى من تناول التفاحة: تقتلني!! (يضحك بقوة) لا تكن أحمقًا يا صديق، (يتحول وجهه لنظرة غريبة مخيفة) لست ندًا لي لأنك لا شئ بدون قدرتك (تصبح ملامح وجهه هزلية) اوووه أرجو منك أن تتعلم كيف تستفيد من المعلومات في كتب السحر في المستقبل بصورة جيدة، لأن حيل الأطفال التي في المدخل أعلمها منذ كنت في الرابعة من عمري.
يوكوميزو: تسك، سوف أقتلك قبل أن ترمش حتى، من تظن نفسك، حتى لو ألغيت قدرتي ما سأستخدمه كاف ليقتلك بدون قدرة السحر خاصتي.
ثم يقذف بسكين حادة جدًا نحو دازاي وضع فيها من قدرته فجعلها مشتعلة، ثم ابتسم بداخل نفسه: هاه انظر يا عضو الوكالة البغيض، الناس يخافون من النيران، عقلك مبرمج على تفاديها والخوف منها بالتأكيد لأنها تبدو نارًا حقيقية على الرغم من أنها من صنع قدرتي، ستتشتت بمحاولة تفاديك للنار الخارجة من السكين ولن تستطيع إلغاء القدرة وحينها ستطعنك السكين الملتهبة وتموت، وحتى لو افترضنا أنك ألغيت قدرتي ستصيبك السكين، هاهاهاهاهاهاها يا لي من ذكي.
تسرع السكين المشتعلة في إتجاه دازاي، صوت ارتطام بالأرض.
وبعد ثواني يقول دازاي: يااه حقًا، ظننته سيكون شيئًا رائعًا، لعلمك ليس التعامل مع السكاكين شيئَا رائعًا أنا أعرف التحكم بها منذ صغري، ولكن هنيئًا لك لقد خدشتني في هدى فقط (تتحول ملامحه لملامح مخي ويتقدم نحو يوكوميزو المتفاجئ المحاولة بيأس باستخدام قدرته رمي المزيد من السكاكين المشتعلة نحو دازاي الذي يلغي النار عنها ويمسك السكاكين كما لو أنه يمسك بكرة).
وفي النهاية يصل دازاي بملامح باردة قاتلة ليوكوميزو، ثم يغرز سكينًا في كتفه وسكينين في قدميه، وسكينًا في يديه، ثم يمسكه من وجهه ويقول بملامح مخيفة بحق: والآن، لقيت أقل عقوبة على لمس ممتلكاتي الخاصة لذا....
يوكوميزو مقاطعًا له: هاهاهاهاهاهاها هاهاها، أتقصد تلك الفتاة، لابد من أنها الآن في أسوء أحوالها وربما ستموت، لقد استمتعت بتعذيبها لقد انتقمت منها لأنها السبب في أن أخي يوري تم القبض عليه، سوف تموت قبل....... (يحشر دازاي حذائه في فمه)
دازاي بملامح باردة: إياك والتحدث بالهراء إن كنت تريد الحفاظ على لسانك(يدخل حذائه أكثر في فم يوكوميزو) سأعيد كلامي: لدي ما يخصني لديك، لذا هل تفضل أن أتم عقابك لأنك لمستها، أو أذهب وأحضرها وثم بعدها سأقتلك.
يصرخ يوكوميزو بعد أن غرز له دازاي سكينًا في عضد يده.
دازاي: حسنًا، يا لك من شخص حكيم، اخترت الخيار الثاني، سأذهب وآتي، ولكن في ذلك الوقت أتمنى أن تترك هذا الأصفاد في يديك، (ثم يلتفت بظهره ويعود لينظر إليه مرة أخرى) اووه نسيت إذا فكرت في الهروب سوف تصعقك هذه الأصفاد الجميلة وتحقنك بسم يشل الأعصاب(يبتسم) لذا يا صديقي فتهدأ وتنتظرني، (يستغرب دازاي ناظرًا إليه ثم يضحك) حقًا يا لك من عديم فائدة من دون قدرتك(يذهب معطيًا له ظهره) أغمي عليك حتى قبل أن أكمل كلامي، والآن سأذهب.
-انتظريني يا سايا، انا أتٍ إليك، فقط كوني بخير..
فهل سيصل لها دازاي؟
وهل يعرف عن مكانها الذي هو مخفي بقدرة يوكوميزو خلف المخبز مباشر؟
       ______إلى الفصل القادم=-=_________
إذا حابين تقولوا أي حاجة او تقترحوا أو تستفسروا أرسلوا على البريد الإلكتروني الموجود في صفحتي في الوصف.
almofofo1@gmail.com

من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن