ميا: ما الأمر؟
تيتشو بينما يضع معطف كلاب الصيد: إن الوكالة تخطط لهجوم ما علينا بعد ان هربوا! يجب ان اذهب! كونا حذرتين، جيد ان آخر عضو من الوكالة الذي كان يعمل في المافيا لم يخرج، إن كان خرج لم نكن سنستطيع ردعهم بسبب مكره.
تتسع عينا سايا وتتوقف عن تناول الطعام تقول في نفسها: لقد هربوا! ما عدا دازاي! لماذا! ولماذا يخططون لهجوم الآن(تعقد حاجبيها عزمًا) حان الوقت لاساعدهم سانتظر تيتشو حتى يذهب وتغفو خالتي ميا بعد ساعة من الآن، ذلك هو الوقت المثالي، لنتظاهر بانه لا يوجد شئ.
ميا: احذر يا بني! اعتن بتفسك وعد سالمًا!
ذهب تيتشو باسرع ما يمكنه، انتهت ميا وسايا من وجبتيهما وغسلت سايا الاطباق بينما قامت ميا بعملية تنظيف بسيطة لبعض الاثاث"الروتين اليومي لمعشر الإناث👍🙂حزززززن😭😭🙂" طالما ان بقية المنزل نظيف.
ميا تبتسم: عزيزتي، ساذهب لاغفو غفوتي المعتادة، لا يوحد شئ لتقومي بفعله، ارتاحي يا عزيزتي.
سايا بابتسامة وهي تحتضن ميا: حسنًا خالتي نامي جيدِا"في نفسها: نامي جيدا لاستطيع الهرب ومساعدة الوكالة"
تذهب ميا وتغلق باب غرفتها عليها، تركض سايا إلي غرفتها، تأخذ معها بعض الأشياء التي وجدتها امام ناظريها: رشاش لرذاذ للفلفل الحار، وعدت احجار وبعض التراب من مزهرية الزهور في نافذتها.
نظرت للزهور التي جلبها دازاي لها في الأمس ثم ابتسمت: ستأتي اللحظة التي تعود فيها بريئًا من الإرهاب وتعود حرًا، حينها اود ان امعن النظر فيك مثلما ارى زهورك الزرقاء امامي الآن.
وبينما هي خارجة لسبب ما شعرت انها بحاحة إلي تلك الأقلام والاوراق القليلة على مكتبها اخذتها بسرعة ووضعتها في جيبها وخرجت ببطء من باب الغرفة نظرت هنا وهناك، مشت على اطراف اصابعها ثم وصلت لباب المنزل، وسرعان ما غادرت عندما تخطت عتبة بابه واغلقت الباب وعبثت باستخدام ابرة بقفله واغلقته لكيلا تقلق على خالتها ميا.وهناك عند الوكالة بدأوا في الخطة واخذوا يواجهون كلاب الصيد ويحارلون ايقاف خطة المنظمةة بافساد العالم بمكرهم، تولى رانبو زمام التخطيط بما ان دازاي غائب"ابني رانبو الكتكت😭😤المحقق العبقري عاااا😭"والبقية نفذوا ادوارهم وفق توقعات رانبو"يا كبيرهم😎😤"
اما بالنسبة لدازاي وفيودور وهروبهم ولعبة نيكولاي الخبيثة، فقد حصلت مناوشات ذكية خبيثة ذات حبكة بين فيودور ودازاي، مرة يتفاجئ هذا ومرة ذاك، حتى تمكن بعد احداث طويلة من ان ينجو دازاي( مكسلة اكتب عن لما استخدم فيودور تشويا كمصاص دماء وقتل فيه دازاي وراح وطلع السطح وفاز باللعبة ولقى نيكولاي مع الترياق وركب المروحية وعايز يهرب قام سواق الطيارة الي هو مصاص دماء كان برام يتحكم فيه فطعن باوامر منه فيودور في بطنه، وفأرنا الروسي اتفاجئ، فجأة من الظلام ومن باب السطح طلع دازاي حي وانو حصل على مياعدة من موري بواسطة تنكر تشويا كمصاص دماء"ذكائك يا دازاي، توقعم يا دازاي، تخطيطك يا دازاي، ومساعدتك يا موري عاااااا😭😭💓" وبهذا مات فأرنا الروسي"حرق لا تقرأ ما بين(" ") " هيهي فاكرين فأرنا الروسي بيموت بسهولة طلع حي يا جماعة في المانجا والواحد مش عارف يفرح علشان فيو حي ولا يزعل علشان برا-تشان اللي استولى فيودور على جسده، عااااا!!! "انتهى الحرق هواصل باختصار، المهم انه دازاي طلع حي وكله تمام واخد الترياق، كسلت اكتب هذا بالفصحى سلكوا يا جماعة🙂😭ايدي انكسرت من الكتابة)
أنت تقرأ
من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي
Randomتتحدث القصة عن الفتاة سايا التي تقاسي في حياتها ومن جحيمها تخرج إلى حب ذلك المدعو دازي