بعد خروج كونيكيدا ودازاي وسايا، طلب كونيكيدا منهما إلتزام الصمت والسير فقط وهذا جزء من الخطة.
مشوا من بيتها نحو شارعين ثم ركبوا الباص ومروا بتلك الأماكن التي توصل لبيتها القديم، لكنهم تفادوا بيتها مُخفين سايا، وذلك بالمرور بشارع صغير محاذٍ لبيت سايا، وقاموا بالمشي بسرعة.
فجأة إلتفتت سايا لتجد خلفهم شخصين يتبعانهم مع بعضهما بعيدين عنهم، وشخص أمامهم يمشي مع تبطئة وتسرعة خطواتهم أي بنفس سرعة مشيهم.
سايا: كونيكيدا- ساما، هنالك من يتبعوننا.
دازاي: بالطبع لاحظناهم أيتها البلهاء من قبلك، (بطريقة هزلية) لابد أنهم يريدون قتلك.
كونيكيدا: أوي دازاي لا تخفها........ سايا لا تخافي إنهم معنا من أعضاء الوكالة، أتوا ليؤمِّنوا وصولك بسلام.
سايا: هاااا هل الأمر مهم للغاية هكذا؟
كونيكيدا: أجل.
وصلوا في النهاية إلى مبنى الوكالة، وهناك جلسوا واجتمعوا جميعا في غرفة الإجتماعات مع الرئيس.
سايا: أنا اسفة ولكن أين المريض؟ إن كان مصابًا بالفيروس يجب أن أعالجه قبل مضي 4 ساعات.
كونيكيدا: ااااه حسنا... يجب ان نشرح لك ذلك.
الرئيس: كان هذا كله من تخطيط دازاي.
رانبو: بإختصار خدعناك بخدعة.
سايا: إذًا تريدون مني شيئا غير ما قلتموه؟ شيئا سريًا.
اتسوشي: اجل يبدو أنك ادركت مبكرًا.
دازاي: حسنا.... سأشرح أنا بما أني صاحب الخطة.
سايا تشعر ببركان داخلها من تبجح دازاي وقوله كلامه الاخير هذا وكانه يقول لها" أنظري خطتي ناجحة انننننننن إني مهم ومفيد بخلافك" هذا ما تصورته في عقلها وجعلتها من الداخل كبركان ثائر.
دازاي: أتانا أمر من قسم عمليات الموهوبين الخاص..
سايا: هل الأمر عميق لهذه الدرجة؟
يوسانو: لا تخافي إسمعي كلام دازاي يجب ان تفهمي لأن هذا مهم.
دازاي: حسنا... عرفنا أنهم يريدون منا البحث عنك على الرغم من عدم معرفة مكانك لأنك تمتلكين قدرة خطيرة.
سايا إرتبكت من سماع قدرة خطيرة، لأنها لا تدري أن لديها قدرات كثيرة.
دازاي: بإعتبار قدرتك، صنف القسم انها ستشكل خطرا لذلك كان البحث عنك واجبًا.
اكمل الرئيس: كان الطلب مستعجلًا نظرا لقدرتك، ولذلك قرروا أيضا أن يقوموا بجعلك في صفنا كيلا تشكلي خطرا إن تم إختطافك أو إن قام شرير بضمك لصفه.
سايا: بالطبع لن أتعاون مع مجرم مهما فعل، ولكن في صفكم؟ (بإستغراب)
الرئيس:أجل طلبوا منا أن نجعلك مع وكالة التحقيق، ليس كعضو بل لكي نحميك من أيدي من يريدون قدرتك ولكي أيضًا نخدم بقدرتك الأمن.
سايا: أتفهَّم ذلك.
دازاي: لذلك شرعنا في الإجتماع لنناقش الأمر وبعدها وضعنا خطة وهي التي أحضرناك بها إلى هنا.
سايا: وهذا ما لم أفهمه،كيف يمكن أن يكون المكان الذي أذهب به يوميا إلى بيتي مكانا يمكن أن يختطفوني فيه؟ .
رانبو:وهنا تأتي المشكلة، أنه من الممكن أن تكون بعض المعلومات تسربت عنك وعن قدرتك، ولذلك كما قال الرئيس يمكن ان ياذوك ليضموك لصفهم بعد أن عرفوا طريقك الذي تأتين وتذهبين به، ويستخدموا قدرتك، وكذلك علمنا انك تخفين وجودك لذلك من الممكن ان تهربي خوفا من أن هناك من يريد الإنتقام من عمل فعله له اخاك المتوفى الذي كان في مافيا الميناء، وأنت لا تستطيعين الدفاع عن نفسك.
دازاي: بدأت الخطة بتنكري ليكون ذلك المفتاح، لأنه إن رأيتني من البداية وأنت تعرفينني كان ذلك من الممكن أن يلفت النظر نظرًا لتناقضنا وتشاجرنا الدائم ( تستشيط سايا غضبا زيادة من الداخل) ، ولذلك تنكرت لكيلا نثير ضجيجًا، وذهبنا أنا كونيكيدا سالكين نفس الطريق الذي تسلكينه من بيتك القديم بعد أن إكتشفناه، وكنت أعلم أنك لن تأتي معنا لأننا وكالة تحقيق ولا سبب عندنا لأخذك لأنك لست مجرمة ولا متورطة في عمل.
كونيكيدا: بحثنا فى آخر أمورك وعلمنا بالخفاء أنك عالجت السياسي في البرلمان الذي أصيب بالفيروس الجديد، والممثلة المشهورة روكو شينزو التي أصيبت أيضا وعددا من الحالات لدى شخصيات مهمة بالحكومة، وكان الأمر متكتما عليه من قبل السلطات وحصلنا على ملفاته.
دازاي: وهنا جاءت فكرة أن يكون لنا عميل سري اصيب الفيروس ولأننا مؤسسة حكومية لن يتسرب أمر علاجك له فهذا له فائدتان( رفع إصبعا واحدا) الأولى: إستطعنا أخذك بهدوء ومن دون أن نخبرك بغرضنا الأساسي، (رفع الإصبع الثاني) ثانيا: أن نتأكد بأنك سايا.
سايا: تتأكدون أني سايا؟
رانبو: يبدو أنك أحسست بأن بعض الناس يلاحقونك، لذا كنت تخفين نفسك، ومن الممكن أنه إستخدمت قدرة لكي تصنعي شخصا يشبهك وتختبئي أنت في مكان قريب كيلا يخطفوك من كانوا يلاحقونك.
سايا: أجل، كنت أحس بأن هناك من يراقبني.
دازاي: ولذلك أخذناك معنا دون أن نخبرك بالحقيقة لكيلا ترتبكي، وإستخدمنا إسم "تجيد" الذي قاتل أخيك في الماضي لإثارة شكوكِ في أنه حي فتحاولي التأكد من أنه هو، وبذلك تزيد نسبة قدومك معنا.
سايا: هكذا إذا بمعرفة دازاي لأخي فعلتم هذا.
دازاي: وبعدها أمَّنا طريق العودة بمساندة الثلاثة الذين رأيتهم، الذين كانا خلفنا يمكنهما بقوتهما مواجه أي هجوم، وفي وقت هجومهم يوفرون لنا وقت ليقوم الشخص الذي كان في المقدمة بتهريبنا بإستخدام قدرة خاصة به توهم العدو أننا موجودون أمامه ولكن ذلك مجرد وهم (كان دازاي عندما يتكلم ينظر للذان كانا في الخلف ثم للذي كان في الأمام) وهكذا أوصلناك بأمان.
الرئيس:نريد منك أن تشرحي لنا بالتفصيل قدرتك وترينا تفعيلها، ولكن بعد أن توافقي أن تنضمي لنا، سنخرج من الغرفة لمدة حتى تؤكدي قرارك ونعود لتخبرينا به، لك حرية الإختيار.
فانصرفوا جميعا وتركوا سايا تفكر.
في الخارج يقول تانيزاكي: دازاي-سان، من معرفتك لها هل تظنها ستوافق؟
كونيكيدا: إن لم توافق سيكون ذلك خطرا عليها وعلينا كذلك.
كيوكا: أظن أن ذلك سيكون أكبر مشكلة حقا إن لم توافق.
أتسوشي في نفسه: أظن أن كيوكا تفكر في أن تقضي عليها إن لم توافق.... ياااااه( أظهر ملامح كوميدية)
دازاي إبتسم: حسنًا أنا بالكاد أعرفها، ولكن لا أظن أنها سترفض.
ومن هناك طلبت الموظفة منهم دخول قاعة الإجتماعات بعد أن أخبرتها سايا أنها إتخذت قرارها(كانت الموظفة تقف بالخارج لتناديها سايا وتخبرها بأن يحضروا) .
إبتسم دازاي فقد أصاب توقعه.
قال كينجي: بهذه السرعة؟ يبدو أنها تحب العدالة والخير، أو أنها رفضت بكل بساطة.
دخلوا وجلسوا ليسمعوا قرارها.
كان الجو مليئا بالصمت في البداية حتى قال الرئيس: ما هو قرارك سايا؟
سايا أخذت نفسًا: حسنا قررت....
ثم صمتت، ينظر لها الجميع بتلهف.
سايا: قررت قبول الأمر وأن أساعد فهذا في النهاية سيكون ضدي إن لم أقبل، وسيكون ضد ما أملكه في هذه المدينة، ذكرياتي مع عائلتي وكل ما أملك هنا في هذه المدينة، لا أريد أن أتأذى ولا أريد للمدينة أن تتأذى بسببي، لأنها مدينتي التي أحبها، التي ولدت فيها، لذلك لن أكون سبب دمارها.
إبتسم أتسوشي إبتسامة سعيدة وكذلك كينجي ويوسانو ودازاي وتانيزاكي" اكيد فوكوزاوا وكونيكيدا برة الإبتسامة 🙂" أما رانبو فهو يتناول مقرمشاته كالعادة.
وهنا قال فوكوزاوا: سعيدون بقرارك هذا، ويجب علينا العمل لتعرفينا عن قدرت وسنحفظ اسرارها،ولكي نعرف طريقة التعامل معها، والإستفادة منها بشكل أدق.
سايا: لدي سؤال،في الحقيقة تقولون لدي قدرة خطيرة، كيف هذا؟ وأنا قدرتي هي علاجية عالجت بها الفيروس وتتمثل في عيني، إذ تعالج أي إصابات بإستثناء إصاباتي كما أنها بسيطة فقط اركز على مكان الإصابة، ولكنها ليست خطيرة، ما الذي تقصدونه بالخطيرة؟
وهنا تفاجئ الجميع، ودخلوا في دوامة من الأسئلة في رؤوسهم، كانت الدهشة كبيرة حتى على الرئيس، كانوا حائرين من سؤالها الغريب هذا.
فهل أخطأ القسم في المعلومات عن قدراتها؟
أم أن هذه القدرات زالت عنها ولذلك هي تسأل؟
_____إلى الفصل القادم^-^______
أنت تقرأ
من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي
Randomتتحدث القصة عن الفتاة سايا التي تقاسي في حياتها ومن جحيمها تخرج إلى حب ذلك المدعو دازي