الفصل الثلاثون

99 5 4
                                    


في مكان ما مظلم ممتلئ بالضباب المريب، في زقاق ضيق وضوء خافت لمصباح محتضر؛ ظهر ذلك الشيطان !! فيودور دوستوفيسكي!!
وقف قربه نيكولاي ذو الشعر الرمادي والعينين الخبيثتين مع ملابسه التي تشبه شخصيته وتجمع بين ملابس ساحر ومهرج. نظر نيكولاي لفيودور ثم قال بحماس متلاشي أنهكه الإنتظار:
هييييييييي، فلنبدأ فيودور- كن!!!!! لقد أخرنا توجيه تلك الضربه!
فيودور يبتسم بشر: لا، ليس الآن! قريبًا فقط لننتظر لبعض الوقت لتكتمل لوحتنا الفنية!
ثم يقذف فيودور بورقة عليها وردة زنبق حمراء في إتجاه الحائط وفي نفس الوقت تنطلق سكينة من يد نيكولاي لتنغرز في الورقة وتنغرز بدورها مع السكين في الحائط، ثم تتحول الوردة في الورقة إلى وردة حقيقة ولكن لسبب ما إنها تخرج سائلًا أحمرًا غامقًا! إنه دماء!
يبتسم كل من نيكولاي وفيودور إبتسامة مريبة وهما ينظران لتلك الوردة النازفة!
في الوكالة في صباح اليوم التالي................................
الجميع في مكتبه يعمل...
كونيكيدا يلتفت لسايا وتبرق نظاراته، تنظر له سايا بنظرات تبرق بشر ثم تومئ برأسها، يومئ كونيكيدا أيضًا برأسه.
سايا: يا رفاق؟ ما الذي حدث من ورائي وانا في غيبوبتي تلك؟ لم تخبروني كيف استيقظت؟
ثم حكوا لها كل يحكي جزءا مما حصل لها ويكمل الآخر.
سايا؛ إذًا هكذا! يا للغرابة! لم يسبق لي أن استيقظت من غيبوبتي قبل الوقت المحدد! (في نفسها تفكر: يبدو أن حالتي تسوء شيئًا فشيئًا، ربما اقترب الوقت من..........،لالا فلندع تلك الأفكار البغيضة والآن لدي ثأر مع أحدهم "تبرق عينها اليسار والنصف الآخر من وجهها مسود ثم تنظر لدازاي)
سايا: ياااه! ليس من الجيد أن يُنعت شخص في غيبوبة مسكين ولا تعرف حالته بالوحش! يجب أن يكون شخصًا يريد أن تنكسر عظامه من قبل ذلك الوحش! يا له من شخص مسكين سيتلقي مشكلتين(تضع يدها على خدها وتتحدث بأسف) : نعته لشخص مسكين لا حول ولا قوة له بالوحش وكذلك...(تصمت)بعض العظام المكسورة يا للأسف، أليس كذلك! (تنظر لدازاي ودازاي يحس بقشعريرة ويحاول تجنب تلك النظرات التي بالتأكيد سوف تقوم بتقطيعه وهرسه وطحنه وطهيه إن التفت لها ويضحك كونيكيدا ضحكة مكتومة، يبتسم الجميع ابتسامة خفية)
يوسانو: حمدًا لله لسماع صوت لطيف كصوتك يا سايا هنا!! ما رأيك أن نذهب غدًا لل....
تقاطعها سايا بحماس وبريق عينين: أجل أجل! بلا شك! بالطبع لا داعي لأن تخبريني حتى!
تحتضن يوسانو سايا: أنت الأفضل!
سايا وهي تضحك: ويوسانو- سينسي هي الأفضلللللللل!!
الجميع في دواخلهم وبنفس التفكير: سايا الوحيدة التي تحب تسوق يوسانو!! ياااااااه إنها منقذتنا!
رانبو ينهي علبة حلوى شوكولا ثم ينزل رجليه من على مكتبه: حسنًا علي الذهاب لبعض التحقيقات.
كينجي: اووه صحيح! لقد حان الوقت لنبدأ بما قاله شاتشو.
كيوكا: نعم، يجب أن نبدأ الآن!
الجيم يعقد حاجبيه ويبدل كل الملفات والأوراق التي كان يعمل عليها، إلي ملفات وأوراق وأشياء أخرى.
كونيكيدا: جميعًا علينا أن نضع كل الاحتمالات لضمان أمان ذلك المخبأ المختار، وكذلك يا سايا إن شاتشو يستدعيك.
سايا: حسنًا سأذهب فورًا.
يذهب رانبو خارج الوكالة لأجل ما وُكِّل به، وينهمك الجميع في أعمالهم التي بدأت للتو!

من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن