قال فوكوزاوا لدازاي أنه يريد أن يخبره عن شئ بشكل خاص.
ذهب فوكوزاوا مع دازاي إلى داخل السيارة الخاصة بالوكالة خارج المشفى ثم أخرج فوكوزاوا الخاتم والسوار اللذان وهبهما يوكي له، نظر فوكوزاوا بتمعن إلي دازاي ثم قال: أظنك لديك علم سابق به.
دازاي: لا، فقط خطوط خارجية عنه.
ثم شرح له فوكوزاوا ما يفعلانه.
دازاي: إذًا فهمت، ولكن شاتشو أنت لا تريد أن تريني إياهما وحسب، أنت تريد ان تخبرني عن شئ بشكل خاص!
-حسنًا، في الحقيقة كما قلت يجب على أحد أعضاء الوكالة إرتداء الخاتم أو السوار، ولكني قبل ذلك لا أريد لسايا أن تعلم عما يفعلانه.
-أفهم السبب.
-جيد، ولكن أريد منم أن تحدثني إن كانت سايا لها إلمام بما يخص الأجهزة الاستشعارية وما إلى ذلك.
نظر دازاي بتعجب لفوكوزاوا ثم قال رافعًا يديه للأعلى ولوى معصميه مثل الذي يحمل طبقين ويسير بهما: كلكم تظنوني أعرف عنها الكثير، ولكني لا أدرك الكثير عن أمورها، الشئ الذي يمكنني تأكيده أنها عندما تريد أن تكون ذكية تكون ذكية!
فوكوزاوا: !!!!!!
-إنها لم تدخل الثانوية بسبب أنها تدرك أكثر من معلميها، لم تقبلها الثانوية لأنها في الحقيقة هزمت 6 معلمين في مختلف مجالاتهم، لقد قضت حياتها بين الكتب منذ كان عمرها 4 سنوات أي منذ وفاة والديها.
-4 سنوات!
-لهذا قصة أخرى، ولكن المهم ما شأن هذا السؤال!!
- سوف نقوم بتركيب جهاز تحديد مواقع مصغر في السوار أو الخاتم لذلك بما أنه شئ في متناول يدها ولا نريدها أن تعرف عنه سألت للتأكد.
-لا بأس، لن تعرفه، حتى لو أدركت ذلك فلا يمكنها نزعه من دون إذننا وإذا تطور الأمر لتلك المرحلة فالباقي عليّ.
-حسنًا أتمني ألا تلاحظ، لأنها منذ ذلك اليوم في المشفى عندما طلبت أن نتوقف عن إجرائاتنا الأمنية لحمايتها لا أظنها ستقبل أي شئ من هذه الأشياء!
-إنها عنيدة!
-وكذلك، هل توافق يا دازاي على إرتداء أحدهما؟
-شاتشو.....قبل أن أجيب، لم أنا بالضبط؟
-أولِا سكنك قريب منها، ثانيًا لديك خطط ذكية في الحالات الطارئة، ثالثًا يمكنك إلغاء أي قدرة وكذلك لديك حسن تصرف إن كان الخصم ذا قوة أكبر منك، كما أنك على معرفة سابقة بها.
-قد يكون كونيكيدا مناسبًا أكثر
-في الحقيقة، هو من أقترح أن تكون أنت ولكن كان يقول أن تكون أنت بشكل غير ملحوظ.
-!!!!!!
-أجل أحسست أنه وقتها يشبه طريقة تحدثه تحدثك، ومعنى كلامه أنه سوف نعطي سايا أحد الشيئين ولكنها لن تعلم أن هناك من يرتدي شيئًا مربوطًا بما ترتديه، وأنت سترتديه ولكن في الخفاء،كما أننا سنقوم بجعل الشئ الذي ترتديه أنت قطعة إلكترونية موصولة بشريحة مصغرة ستكون في أذني إذا نقرت نقرتين على ما ترتديه أنت سوف يعطيني أنا إشارة، أي بإختصار ستكون مرتديه لأنك تتوقع الأمور بسرعة وتخطط لها وبعدها يكون الدعم مني وكل ذلك بدون علمها.
- كان كلامَا كثيرًا،فهمت، سأكون فقط "دعمًا سريعًا" من قسم الطوارئ(يقول هذا الكلام بنبرة تقترب للضحك)
-أظنه المصطلح الصحيح.
-إذًا سآخذ السوار، هذا أفضل يمكنني أن أخفيه تحت الضمادات.
كونيكيدا الذي دخل السيارة في تلك اللحظة: لأول مرة تكون لضماداتك نفع، لن أغضب على تبذير الضمادات.
دازاي: ولكن ماذا عن كتابة أتسوشي لتقاريري؟؟إنها توفير لِيَدَيَّ، (بنبرة استهزائية هزلية) أليس كذلك كونيكييييدا- كن!!
كونيكيدا تظهر عليه علامات الغضب ثم تلمع نظاراته: ستلقى جزائك بضربة مزدوجة(يمسك نظاراته التي تلمع بطريقة مخيفة مضحكة وقد التفت وجهه لدازاي) سوف تشفي سايا وحينها سنرد الصاع صاعين.
دازاي: يا إلهي!! لقد ذكرتني!! يجب علي جماية عظامي؟ الوحش سيشفى!
فوكوزاوا: دازاي، ما رأيك أن أوصل الكلام الذي قلته عن تلك "الوحش" لها، أظن هذه"الوحش" ستكون سعيدة بنعتك لها هكذا!
كونيكيدا: أجل شاتشو، شكرًا لك علي هذه الفكرة(ينظر لدازاي ونظاراته لا زالت على لمعانها) سأحرص علي أن يصلها هذا الوصف؟
دازاي: لقد انتهى امري أكثر مما هو منته، منذ الآن أسمع صوت تكسر عظامي!!
يضحك كونيكيدا ضحكة نصر مكتومة ثم يعود لجديته: شاتشو سنعود للوكالة لنقوم بالأشياء التي نريد فعلها لسايا.
يومئ فوكوزاوا برأسه بالإيجاب ودازاي يحك رأسه خوفًا من ضربات سايا التي ستأتيه، ثم تنطلق السيارة في طريقها إلى الوكالة.
في المشفى..........
يوسانو جالسة تنظر لمؤشرات سايا علي الشاشة البيضاء ثم وفجأة تتسع عيناها وتنظر لسايا، بروية تفتح سايا عينيها بروية، تنظر لما حولها وتأخذ شهيقًا ثم تنظر إلى النافذة التي في غرفتها والأجهزة المركبة على يدها وأجزاء أخرى من جسدها ثم تلتفت لتجد يوسانو المتفاجئة قربها.
يوسانو تترك تفاجئها وبسرعة تنظر إلى مؤشراتها التي أصبحت طبيعية وعادية جدًا، ثم تذهب قبل النطق بكلمة لاستدعاء الطبيب المختص.
خرج الطبيب من غرفة سايا بالمشفى وكانت يوسانو تنتظره في الخارج ومعها فوكوزاوا وكونيكيدا.
الطبيب: هنيئًا لكم! لقد شفيت الآنسة!
يوسانو: يوكتااا!!! اووف!
فوكوزاوا: أيها الطبيب، هل هناك أي شئ يجب أن نحذر منه!!
الطبيب: لا ولكن أرجو أن تتناول طعامًا صحيًا بكثرة، وأن تهتم بوجباتها في وقتها وكذلك يجب أن تأخذ فترة من الراحة احتياطيًا لمنع حدوث أي انتكاسة في مرضها.
كونيكيدا: شاتشو،اسمح لي أن اهتم بنظامها العذائي.
فوكوزاوا: حسنًا احرص على ذلك جيدًا كونيكيدا.
تلمع نظارات كونيكيدا ثم يبدأ بالكتابة على دفتره والتمتمة بنظام غذائي جيد لسايا.
تهمس يوسانو للرئيس: أخشى على سايا من نظامه الغذائي!
فوكوزاوا: لا، فلتخشي على رأس سايا الذي سيدق عليه منبه مع كل نصف ساعة،إنه كونيكيدا!!
(يدخلون إلى سايا ويهنئونها على سلامتها)
سايا بوجه متعب قليلًا: شكرًا جميعًا، لا أستطيع أن أرد لكم يومًا ما فعلتموه لي.
فوكوزاوا: هذا واجبنا ما دمت تحت جناحنا.
كونيكيدا: أجل، ولا داعي لأن ترديه(تلمع نظاراته) لدي بعض الأخبار تخص كلامًا قاله عنك دازاي(ثم يبدأ بالهمس في أذنها ويحكي لها كل ما قاله دازاي عنها بسخرية في فترة غيبوبتها وبالأخص وصفه لها بالوحش)
سايا تغمض عينيها ثم تفتحها من جديد: امممممم!!! إذًا هكذا يا أوسامو(تبرق عيناها) كونيكيدا سنؤجل عقوبته إلى حين أن أتعافى بصورة كاملة(ثم تسود عيناها وتظهر ملامح جادة) لكي يكون العقاب بصورة كاملة!
كونيكيدا يومئ برأسه ثم يضحك كل واحد منهما ضحكة شريرة مكتومة، كل ذلك كان يتم بوسوسة ويوسانو وفوكوزاوا ينظران بتعجب.
يوسانو: من منظر ضحكتهما، دازاي سيقع في مشكلة كبيرة معهما.
فوكوزاوا: سأشفق عليه لأول مرة.
تخرج سايا من المشفى ويفاجئونها بإحتفال صغير لها في الوكالة. تبتسم سايا ثم تشكر الجميع وتبدأ في الدردشة معهم والضحك.
ثم في وسط أصوات الضحك والحديث وفجأة سهم سريع يدخل عبر نافذة الوكالة وينغرز قريبًا من الحائط الذي كان يقف قربه فوكوزاوا ولكن سمع صوته قبل أن ينغرز فابتعد وصرخ للجميع بأن ينبطحوا.
يرفع فوكوزاوا رأسه وينزع ذلك السهم البرتقالي بخطوط حمراء ثلاثة في أوله ومنتصفه وآخره وورقة رسالة بيضاء.
رانبو: يبدو أنه لدينا بعض الرسائل لقرائتها.
يفتح فوكوزاوا الورقة فيجدها ملطخة من الداخل بلون أحمر وعليها حروف مبعثرة تكون كلمات تكون جملًا.
يلتف الجميع حول فوكوزاوا وينظرون للرسالة فتتسع عيون الجميع.
أتسوشي: ما هذا؟
تانيزاكي: أهذا تهديد! أم أنه يلعب!
كينجي: لا أظن اللعب سيكون لطيفًا إذا كان سيؤذي شخصًا.
دازاي:(ضحكة صغيرة غريبة) هاه! قال يريد هدم الوكالة قال.
يوسانو: لا أظن أنه علينا الإستخفاف بهذا الشئ.
كان محتوى الرسالة:
لا يترك الذئب الجائع بقية من فريسته! أليس كذلك يا وكالة التحقيق المسلحة!
سأهدم ما تبقى بل سأفتته ولن تستطيعوا بناء أنفسكم من جديد! انتظروني!
سايا: لم أحسست بقشعريرة!
فوكوزاوا: سنحتاج إلى أن نتحوط.
دازاي: لدينا الكثير لنفعله.
فوكوزاوا وهو يغادر: سنعقد اجتماعًا بعد 5 دقائق.
الجميع: هاااااي.
في الإجتماع.................
يجلس الجميع بجدية في مقاعدهم وكذلك سايا التي طلب منها فوكوزاوا أن تأتي أيضًا.
فوكوزاوا: حسنًا جميعًا، رأيتم الرسالة لذا................
كيوكا: لابد من وجود طريقة لإحباط ذلك المخطط.
أتسوشي: أجل ولكن ترى من يكون؟!
فوكوزاوا: رانبو... دازاي، هل لكما فكرة؟
رانبو وهو يتناول الطعام: ليس لدي الكثير ولكن من الأفضل تجنب القضايا القادمة التي تمنح لنا والتركيز على وجود معقل جديد سري بشكل تام لا يعرفه إلا(وأخذ يحسب من بغرفة الإجتماعات) نحن التسعة هؤلاء!
فوكوزاوا يفكر في كلامه ثم يستمر الإجتماع لمعرفة هوية مرسل التهديد ولكن لم يتوصلوا لشئ غير تدابير اتخذوها احتياطيًا.
فوكوزاوا: على الجميع تنفيذ أدوارهم في التحقيق بحذر، الآن لدينا ما نقوله، رانبو..
رانبو: اااااااااااااااه حسنًا(يلتفت لسايا) سايا-تشان، هل كان لأحد أقربائك أو أجدادك قدرات وقد كانوا من قبل يسكنون في بيتكم أو بقيت في صغرك في بيت أحدهم؟
سايا: اااممم لا أتذكر ولكن دعني أفكر(تفكر لوقت) تذكرت لقد قالت لي أمي عندما كنت طفلة ذات مرة"أن عائلتها ميّزتها أشياء غريبة تظهر في أبناء تلك العائلة وأحفادها" ولكني كنت صغيرة جدًا ولا أعرف عن القدرات ووالدتي كذلك، كما أننا كنا نسكن منزل ورثته أمي عن والدها الذي أيضًا ورثه عن أمه، وبعد وفاة أبي وأمي كان أخي يتركني لوقت طويل لوحدي ليذهب للعمل لذا كنت أذهب لبعض من للوقت لبيت خالتي وأبقى معها ولكنها توفيت بعد والدتي وأبي بسنة.
فوكوزاوا:يبدو أنه كما توقعتَ يا رانبو.
الجميع في حيرة.
رانبو: حسنًا،في الحقيقة إن لسايا سر في قدرتها وهذا سبب ملاحقتها.
تانيزاكي: أليس لأنها تمتلك ثلاث قدرات.
رانبو: لا أبدًا، بل لأنها تمتلك قدرة هي أشبه بالمغنطيس.
كونيكيدا: ناني!!!
رانبو: سايا، إن قدرتك الأساسية هي تعمل كما قلت كمغنطيس لقدرات قديمة، أي مثلًا لعائلة والدتك قدرات غريبة تظهر في الأبناء ويبدو أنك أتتك هذه القدرة هكذا، لقد أقمت في بيت ورثته والدتك عن أبيها لذا عملت قدرتك على جذب بقايا قدرة جدك التي لا زالت في المنزل، وكذلك ورث جدك المنزل عن أمه، فجذبت قدرتك بقايا قدرتها، وكنت تبقين في بيت خالتك وكان لها قدرة فجذبت قدرتك بقاياها، وقدرتك هي الوحيدة التي تستطيع جذب القدرات إذ تمتص البقايا بشرط أن تكون بقايا القدرة في مكان كان يبقى فيه مستخدم القدرة بكثرة مثل منزل، وهذا سبب كونك هدفًا لفيودور لأنه علم ذلك.
سايا: ولكن لماذا يجب أن تبقى فقط من بين قدراتي الثلاث التي اجتذبتها واحدة!! مادمت اجتذبها من المرجح أن تبقى لدي.
رانبو: في الحقيقة إن قدرتك في الماضي يبدو أنها حصل لها كما حصل لقدرة أتسوشي، فقدت السيطرة عليها بدون شعورك بذلك، ولذلك اجتذبت ثلاثة قدرات وجسدك لن يتحملها لأن ثلاثتها قوية، كما أنه التي ستبقى لن تكون معك لفترة طويلة سيمكنك استخدامها لثلاث مرات.
سايا: ولكن أخبرني ذلك الشخص الذي من ذكرياتي(مش عايزة تفصح عن هوية ناتسومي-سينسي) أخبرني أنها ستبقى معي.
رانبو: لا، لن يستطيع جسدك تحملها أيضًا لفترة طويلة، كما أنها قدرة اجتذبتيها وقدرتك الرئيسية هي الإجتذاب.
كونيكيدا: هذا يعني أنها يمكنها أن تجذب قدرة أخرى بعد فقدانها آخر قدرة من بين الثلاث.
رانبو يفكر: لا أعلم بحق، أمرها معقد، ولكن لن تبقى تلك القدرة سوى لتستعملها سايا لثلاث مرات هذا كل ما استنتجته.
دازاي: وسأضيف لكلامك أنها فقدت القدرة الثانية الخاصة بالشفاء.
سايا: ناني!!! متى؟؟ لم أعلم بذلك!!
دازاي: أتذكرين قبل الاجتماع قلت لك أن لدي جرحًا في يدي وطلبت منك معالجتها، وظننتِ أنك استخدمت قدرة الشفاء بعينيك ولكنها لم تشفي الجرح بالرغم من أني ركزت ورأيت أنك طبقت كل الشروط لتفعيلها.
يوسانو: إذًا تبقت تلك الأخيرة.
تانيزاكي: قدرة تغيير الواقع!
فما الذي سيحصل لسايا بعد أن تبقى لديها قدرة تغيير الواقع التي يمكن استعمالها لثلاث مرات فقط منذ الآن؟
ومن ذلك الشخص الذي هدد الوكالة؟
وماذا سيحصل في بقية الإجتماع؟
______إلى الفصل القادم*-*__________
بعتذر ظروفي كانت قاهرة💔💔💔💔💔💔ادعولي معكم😔ورمضان كريم عليكم واتذكروا انو الوقت اللي بنقرا فيه فصل من الرواية ممكن نعمل قصاده وزيادة وقت عشان نسبح او نستغفر أو نصلي علي خير الأنام صلى الله عليه وسلم أو ندعي لأخواننا في غزة.
واستمتعوا بالفصل
أنت تقرأ
من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي
Diversosتتحدث القصة عن الفتاة سايا التي تقاسي في حياتها ومن جحيمها تخرج إلى حب ذلك المدعو دازي