الفصل الخامس والعشرون
تم تعيين حارس من قبل الوكالة لأجل سايا ليتم حراستها في المشف، كانت حالتها في سوء، لم يستطع الطبيب فعل شئ ولو للتخفيف!
عند فوكوزاوا وموري...............
القتال مستمر، والجو محتدم، في البداية بدا أن فوكوزاوا هزم موري الذي سقط على ركبتيه في الأرض، ولكن كانت تلك حيلة فهاجم موري فوكوزاوا بمشرط فأصابه فوقع فوكوزاوا على الأرض والدم يجري، أراد موري أن ينهي الأمر بسرعة ويقتله بسرعة ولكن فجأة ظهر قط هارونو فتفاجئ موري الذي كان يرفع مشرطه في الهواء، وبسرعة خرجت أشعة من حول قط هارونو وينفجر المبنى بأكمله الذي بني وسط غابة، فوكوزاوا وموري تأذيا، يسعلان ثم وفجأة يقاطعهما صوت.
-أنتما مزعجان بحق.
يتفاجئ كل من فوكوزاوا وموري بشدة.
فوكوزاوا: نا________
موري بتفاجئ: ناتسومي- سينسي.
تحول قط هارونو إلى شخص وكان ذلك الشخص الجالس على الأنقاض ناتسومي-سينسي!
ناتسومي: أنا رجل مسن متقاعد! لا تتعباني! لم تظنان أنني تركتكما على رأس المدينة!
(يقصد الإطار الثلاثي الأجزاء أي أنه تسيطر كل من الشرطة العسكرية وقسم الموهوبين الخاص على النهار، وتشرف المافيا على الليل، وتشرف الوكالة على الشفق، وفي الماضيقد جمعهما ناتسومي بهذا الغرض لكي يستطيعا تشكيل هذا الإطار بصورة متكاملة لحماية المدينة)
يسعل أحد ما من بعيد ثم يقول: ناتسومي دونو! أين أنت؟
إنه كاتاي!!!
يضحك ناتسومي ضحكة صغيرة ثم يقول: اكتشف الشاب كاتاي أين تختبئ الجرذان(أي فيودور والموهوب اللي عندو قدرة أكل المثيل) لكن العدو مثال في المكر، إن عرف أنه ملاحق فسيختفي في الظلام، ولن يقبض عليه أبدًا، لذا كيف ستستغلان هذه الفرصة!
يفكر كل من موري وفوكوزاوا.
موري: فهمت، بينما غير المعروف إذا كان القائدان ميتان أم حيان......... (وذلك بسبب إختفائهما)
فوكوزاوا: سيبقى في مخبئه مترقبًا..
ناتسومي بجدية: أفضل لحظة تتواجد قبل اثنتي عشر ساعة من بدء أعراض الفيروس
( يظهر دازاي في مشهد منفصل وفي يده السردين الذي كان يحمله قط هارونو واللي هو ناتسومي نفسه، داخل السردين شريحة معلومات)
ناتسومي: سبق وأعطيت أتباعكم المعلومات التي يحتاجوها، لم يكن جرذ ليقتات على منظمة حظيت بموافقتي(بنبرة آمرة جادة) أتوقع منكما أن تثبتا صحة كلامي.
في شاحنة..........
-أفلتني دازاي-سان (صوت أتسوشي).
دازاي: لا، سوف تشرعان في القتال بقدرتيكما الخاصتين مجددًا.
أتسوشي مقاومًا معارضًا: لكن.....
دازاي: أداداداداددا(اللقطة المفضلة لفانز الإنمي) لا تقاوما كثيرًا رجاءً، سوف تفتحان الجرح الذي في بطني.
أتسوشي بحيرة: ما الذي يفعله أكوتاغاوا هنا في مهمتنا الانتقامية لانقاذ الرئيس!
دازاي: لأنها خطتي،سأجعلكما تتسللان داخل مخبأ العدو سويًا، قاعدة العدو في منجم فحم مهجور قديم، إنه عريض بالكثير من الكيلومترات، كما أن داخله مجهز بالمستشعرات والفخاخ لإيقاف الدخلاء، هدفنا الرئيسي هو الموهوب الذي يتحكم بالفيروس، ما لم نبطل قدرته الخاصة سيموت الرئيسان، وهدفنا الثاني زعيمهم فيودور.
أتسوشي: أليس هذا سببًا آخر لعدم إشراكه في مهمة هامة كهذه؟كراهية أكوتاغاوا لي تفوق التصور، يستحيل أن تنجح هذه المهمة.
دازاي يلتفت نحو أكوتاغاوا: لقد سمعته، ما رأيك!
أكوتاغاوا عابسًا مركزًا تركيزًا شديدا كتركيز أسد على فريسته: سوف أنفذ المهمة
أتسوشي في نفسه متعجب: لم هو مركز هكذا!
دازاي: مضت أربع سنوات مذ عملت تحت امرتي، صحيح؟ آمل أن أراك متمكنًا أكثر الآن(دازاي يلعب على الوتر الحساس🌚)
أكوتاغاوا بتركيز أكثر: حاضر.
أتسوشي: أنت أكوتاغاوا حقًا، صحيح؟
أكوتاغاوا في تركيزه: أجل.
أتسوشي: هل ستتعاون معي في القتال؟
أكوتاغاوا ولا زال على حالته: أجل.
أتسوشي: ماذا تناولت على العشاء البارحة؟
أكوتاغاوا: أجل.
أتسوشي بطريقة مستسئلة: أنت........
يدخل إلى منجم الفحم المهجور أتسوشي وأكوتاغاوا ويجدوا الموهوب صاحب الفيروس بعد خداع ووقت، ثم يهرب في تلك العربة الصغيرة للتي تحمل الفحم في سكة إلى آخر المنجم،يصيب الفيروس أكوتاغاوا، يحاولان الوصول للموهوب ولكن أكوتاغاوا ضعف من الفيروس، ثم يفجر السكة ذلك الموهوب، يتقدم مرة أخرى أتسوشي وأكوتاغاوا، كان تعاونهما رائعًا، ولكن في الطريق اعترضهما خادم مخلص لفيودور بقدرته التي تتحكم في الأرض وكانت قدرة غير سهلة أبدًا، واصيب أتسوشي بالفيروس كذلك، وهناك تعاونا، أعار أكوتاغاوا معطفه لأتسوشي فتتوحدد قدرتهما لتصبح: الوحش تحت ضوء القمر راشومون(كوكوتو زيسو) وفي مشهد قوي رائع استطاعا أن يهزما خادم فيودور المخلص ذاك ويقبضا عليه.
في تلك الأثناء في عربة نقل فحم صغيرة عبر السكة، خرج في سعادة الموهوب صاحب قدرة الفيروس بنجاته. يتفاجئ.
يظهر موري ومعه إليس وهيغوتشي ومفجر قنابل الليمون وتاتشيهارا وهيروتسو كلهم على جانبه الأيسر، وكذلك فوكوزاوا واقفًا على يمين موري وعلى يمين فوكوزاوا، كيوكا ويوسانو وكونيكيدا وتانيزاكي وكينجي.
موري: أرأيت؟ كما أخبرتك.
فوكوزاوا: ياله من طريق هروب بسيط، سهل التنبؤ كثيرًا مقارنة بفيودور سيد الأشباح.
صاحب قدرة الفيروس: مستحيل!!
يتحمع كل من أتى مع موري وفوكوزاوا، أسودت وجوههم واصبحت عيونهم بيضاء براقة وقد أبرزوا أسلحتهم بمظهر مخيف.
كونيكيدا: وقعنا في خطر قاتل جميعًا بسببك، أية أفكار؟
يجثو الموهوب علي ركبتيه: سامحوني! سوف أبطل الفيروس فورًا! سوف أسلم نفسي! لذا رجاءً......
يفكر فوكوزاوا وموري بطريقة هزلية.
موري: مقنع.
فوكوزاوا: أجل.... فلنسامحه.
يتنفس الموهوب الصعداء.
موري وفوكوزاوا بصوت واحد صارخين وقد استعدا بلكمة قوية: بالطبع لا!!!!
ثم وفي مقهى ما...
فيودور: يبدو أن وقتي قد نفذ، لم يكونوا أقوياء كما ظننت، يبدو أنني سأستطيع الإجهاز عليهم في خطوتي القادمة.
ينهض خارجا، ثم فجأة يتوقف متجمدًا، ثم يحول مقلة عينه اليمنى إلى آخر عينه بجهة اليمين.
دازاي متكئًا على كرسي واضعًا عليه يده اليسرى وبيده اليمنى يمسك فنجان شاي: أهلًا، مقهى جميل، صحيح؟
يلتفت فيودور في دهشة كبيرة وتفاجئ.
دازاي يضحك: لم أرك بهذه الصدمة من قبل(تتحول عيناه لشيطانية) تريد أن تسألني كيف وجدتك هنا، أليس كذلك؟ (تظهر يد رجل مرتدي بذلة تمسك صحيفة وقربه فنجان شاي في الكرسي المقابل لدازاي في نفس المنضدة) لعبت أفضل أوراقي حقًا، (ينظر لذلك الشخص المقابل له في المنضدة) هذه ورقتي الرابحة والتي أمسكت بالشيطان.
يزيح الجريدة عن وجهه، إنه فرانسيس!!!!
فرانسيس بإبتسامة ماكرة: مضى وقت طويل أيها الجرذ. (فرانسيس نجى بعد إفلاسه وسقوط النقابة، وبسبب إفلاسه بقى يتجول في حي فقير في يوكوهاما متسولًا فأعادتن لويزا المخل وأنقذته ليترأس النقابة من جديد،وفي حدث ما استطاع أن يحصل على شركة أمنية مشهورة بعد أن أثبت فساد مديرها الذي اتهم عالمًا في الشركة جورًا بأنه قتل زميله باستخدام اختراع اخترعه نظام مراقبة رائع ومذهل يدمج كل لقطات المراقبة في المدينة ولا يهرب منه شئ،واستطاع فرانسيس أثناء محاكمة العالم أن يكشف أن مدير الشركة هو من قتل ذلك الشخص، وبذلك حصل على الشركة الأمنية وكذلك انضم له العالم صانع ذلك النظام، وأصبحت الشركة ملكًا لفرانسيس وفيها أتباعه)
فيودور بتعجب به لذة وتفاجئ: تسوباراشي! ، عين الملك!! (تم تغيير كلمة الإله إلى الملك ولا إله إلا الله محمدًا رسول الله)
دازاي: صحيح، العين التي لا مفر منها للتي تدمج لقطات المراقبة في سائر المدينة،استخدمت تلك القوة لأجد هذا المكان بينما كنت ملتهيًا بقاعدتك(قاعدته المزيفة في منجم الفحم اللي أوهم بيها انه موجود هناك)وافق على مساعدتنا(يقصد فرانسيس) شرط أن نسترجع ممتلكات النقابة الخفية التي سرقتها.
فرانسيس بعد أن ارتشف من شايه: لا أملك اهتمامًا بالمال الذي هرّبني ذات مرة، لكن فخري لا يخولني أن أتركها في أيدي الجرذان.
يأتي جنود ملثمون بالسواد أشبه بالقوات الخاصة بقسم الموهوبين الخاص ويحاصرون فيودور.
-سنتكفل بالأمر من هنا، ألا بأس بذلك دازاي-كن؟ (كان ذلك صوت أنغو)
دازاي: أكيد، لهذا استدعيتكم إلى هنا.
الأسلحة موجهة نحو فيودور.
أنغو:أرفع يديك.
يتقدم احد الجنود حاملًا الأصفاد في اتجاه فيودور الذي رفع يديه.
دازاي بتفاجئ:مهلًا لا تلمسه.
يبتسم فيودور بشيطانية،فات الأوان!! لمس الرجل يده ومات وقد سالت دمائه على الأرض.
أنغو: حاول أي شيء غريب وسنرديك مكانك.
فيودور ملتفتًا: أكيد(يبتسم بشر ويقول بطريقة غريبة) هيا بنا،"لكن دازاي أنت تعرف أنها هدفي التالي" صحيح؟ *الجملة بين"" في السطر السابق أضفتها أنا ليست واردة في الانمي وذلك لتطابق حدث قادم في الرواية.*
يتفاجئ دازاي ويجفل ثم يقطب حاجبيه.
يخرج أنغو والجنود ومعهم فيودور.
وعلى سفينة ضخمة فخمة قبالة الغروب، صفرة ممتلئة بكامل أنواع الطعام، السجاد فاخر والناس ترتدي ملابس رسمية تليق باحتفال.
يقف تانيزاكي وكيوكا وكينجي مع بعضهم ويتحدثون.
تانيزاكي هامسًا: هذا سئ!
كيوكا: أجل.
كينجي وهو لم يفهم: سئ!!
تانيزاكي: لقد عصينا أوامر الرئيس بعدم قتال المافيا(يحبط) يمكن أن نطرد.
كينجي متوهجًا ببراءة:حقًا!؟ لم أُطرد من قبل.
تانيزاكي خائبًا متسائلًا: أ-أجل، هل تعرف ما يعينه أن "تطرد"؟
كيوكا؛ أنا اعرف، طرد الكثير من الأشخاص في وظيفتي السابقة في المافيا، كان التنظيف بعدهم مزعجًا كثيرًا.
تانيزاكي خائبًا: انسيا الأمر، هذه الفتاة لا تعرف معنى ذلك أيضًا.
رانبو من بعيد قرب الصفرة: اووو، انظروا إلى كل هذه الوحبات الخفيفة!
تانيزاكي: رانبو-سان
يقترب الثلاثة منه وكان قربه يوسانو وكونيكيدا وناومي اخت تانيزاكي في ملابس رسمية جميلة جداًا، ورانبو حامل طبق ويمضغ الطعام.
تانيزاكي: خرجت من رواية الغموض.
رانبو: عرفت المجرمين ال500ولكن فتى القبعة الفاخرة لا زال داخلها، ترك الرواية واخذ يضرب الجميع.
في تلك الأثناء ينزل الرئيس فوكوزاوا من الدرج ومعه السكرتيرة هارونو
يوسانو: إنه الرئيس.
يتجمع الجميع في مقدمتهم كونيكيدا، وينحنون بإحترام كل من كونيكيدا والذين كانوا واقفين بقربه ما عدا رانبو وناومي.
كونيكيدا: سنقبل أي عقوبة بشكل كامل.
فوكوزاوا: سوف نحدد عقوبتكم لاحقًا، لكنني ممتن حقًا لأجل عملكم في هذا الشأن(يرفع الجميع رأسه في اندهاش ويبتسم فوكوزاوا) أحسنتم جميعًا.
دازاي في سطح السفينة يفكر حاملًا كأس نبيذ مرتديًا بدلة رسمية يلحق به أتسوشي.
أتسوشي: إنه مكان جميل.
دازاي: أجل، إنها سفينة جميلة.
يحل صمت ليس طويل يقطعه دازاي.
- أتسوشي- كن.
-نعم!
-كيف كان العمل مع أكوتاغاوا-كن؟
-فظيع لا أريد أن أتعاون معه من جديد.
-(يضحك دازاي ضحكة خفيفة) لماذا؟
-لسنا متوافقين في الأساس، إنه قصير النظر و......
يتذكر في ذلك المنجم في المكان المزيف في حاوية مزينة في الداخل المكان الذي خدعهم به فيودر أنه موجود فيه، وبعد إنتهاء المهمة)
أكوتاغاوا بعبوس وجدية: بعد ستة أشهر، سأقتلك،تجهز جيدًا، عندما تقاتلنا في السفينة لأول مرة، احتقرتك تمامًا بسبب مدى يسر حالك، لكن ذلك مختلف نوعًا ما الآن، لا يمكنني أن أمضي قدمًا ما لم أهزمك، لذا سوف أقتلك.
على ظهر السفينة.....
دازاي: وبم أخبرته؟
أتسوشي: واثق أنك تستطيع تخمين الإجابة.
دازاي: أكيد، أملك فكرة مبهمة.
عودة لأكوتاغاوا وأتسوشي في الحاوية....
أتسوشي عابسًا بجدية: حسنًا لكن بشرط واحد، لا تقتل أي أحد في الأشهر الستة القادمة، هنالك شئ بسيط ستتعلمه من ذلك: ما يلزم لكسب قبول دازاي- سان، وحقيقة أن الضعف والقوة ليسا كما يبدوان، وأنك متقدم علي بالفعل.
أكوتاغاوا: حسنًا.
عودة لسطح السفينة مع دازاي وأتسوشي.....
أتسوشي عازمًا في نفسه: سأصبح أقوى، سأطلب من كونيكيدا- سان أن يعلمني القتال، وسأدرب نفسي لأجل التحكم بقدرتي أفضل، حتى أصد قوة أكوتاغاوا بعد ستة أشهر، (يغمض عينيه) بتلك الطريقة(يظهر شبح مدير ميتمه المتوفى خلفه) يمكنني التحرر من أغلال ذلك الرجل.
دازاي: عرفت أن ذلك ما ستقول.
دازاي يفكر ثم يرفع في يده، علبة عليها صورة مرسومة لرجل يرتدي بذلة وقبعة كبيرة في نصفها العلوي ونصفها السفلي ملون بالأحمر ومكتوب(Bar Lupin) "المقهى اللي كان يجتمع فيه مع أوداساكو وأنغو ويشربوا مع بعض"
دازاي وهو ينظر للعلبة: عضو بالمافيا لا يقتل؟ أنت وأكوتاغاوا مقاتلان، مثلنا تمامًا(ثم يحكم قبضته عليها ويدخلها كشئ غالي في جيبه ويرفع كأس نبيذه) أتسوشي- كن.
-لأي مناسبة هذا النخب؟
-(مبتسمًا) لأجل الكلاب الضالة.
أتسوشي يتعحب ثم يبتسم، ويرفع كأسه قائلًا: نخب الكلاب الضالة(وتتضارب الكؤوس).
فماذا حصل مع ساياا؟
وماذل كان يقصد فيودور بقوله لدازاي قبل أن يتم قيادته مع أنغو الجنود؟
_____إلى الفصل القادم=-=______
وأخيرَا خلص التلخيص=_= هنرحع للحماسة😘😘
أنت تقرأ
من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي
Randomتتحدث القصة عن الفتاة سايا التي تقاسي في حياتها ومن جحيمها تخرج إلى حب ذلك المدعو دازي