في طريق فوكوزاوا وكونيكيدا وهم عائدان من يوكي حاملين العلاج لسايا اعترضهما رجل ملثم.
أوقف كونيكيدا السيارة بضغطه على المكابح ونظر لفوكوزاوا الذي بدوره نظر لكونيكيدا ثم تأهبا عقليًا للقتال، ارتجلا من السيارة وخطيا بسرعة عدة خطوات نحو الوراء حتى وصلا إلى الجزء الخلفي من السيارة .
الرجل الملثم: حسنًا، بمن أبدأ؟! لنرى(ثم يضع يده على رأسه ويحكه) قال فيودور أن أعطلكما، لا لالا قال أن أمنعكما، لذا(تتغير نبرة صوته كالأسد المزمجر جوعًا) طريقة منعكما لي مطلق الحرية فيها.
كونيكيدا وفوكوزاوا يعبسان ثم وقبل أن ينطق أحدهما بكلمة-يظهر في المشهد دازاي متكئًا على سياج منزل علي جانب الطريق مشاهدًا لهذا المنظر وهذا الملثم- ثم يصفق بتعب ويقول بصوت فيه ملل: إن فيودور- كن يوظف عجائزًا لمسرحياته، اااااه يا له من مخرج فاشل،(ثم تتحول نظراته للملثم ويبتسم) اووه! لي الشرف بلقائك، والآن دعني أتذكر لماذا أتيتُ إلى هنا (يحك شعره البني بأصابعه) أتيت لأشاهد المناظر، لا لالا لا، أتيت لأمنع عجوزنا عن إكمال دوره(ثم يبتسم بذكاء) هل نبدأ لعبة المطاردة يا جدي!
الملثم في نفسه: لم يخبرني فيودور عن أحد ثالث معهما، لا يهم سأهزمه.
الملثم لدازاي: لا زلت شابًا يا ولد، لم لا نبدأ لعبة المطاردة هذه وفي نفس الوقت سأمنع هذين من الذهاب.
دازاي: إذًا يا جدي، احرص على ظهرك ولا تنسى أن تتناول مسكنًا قبل النوم.
ثم يتحرك الملثم وفي يده كرة ذهبية قد تجمعت من الطاقة نحو فوكوزاوا وكونيكيدا الذين بقيا ثابتين في مكانهما جامدين لا يستطيعان الحراك.
كونيكيدا وهو يحاول أن يحرك جسده للأمام: ما هذا!!! لا أستطيع الحراك أبدًا.
وكذلك فوكوزاوا الذي يحاول الحراك ولكن بدون جدوى!!!
ثم في نفس اللحظة يقفز دازاي من قرب السياج ويصرخ: كونيكيدا!!!
كونيكيدا: أهذا وقت الص...(ثم تنقطع جملته ويتفاجئ بعد ان لمسه دازاي ويقطب حاجبيه ثم يعين دازاي على الوصول لفوكوزاوا ليلمسه)
يلغي دازاي قدرة الملثم مما أدى لإختفاء تلك الكرة الذهبية من الطاقة التي كانت بيده.
دازاي: إن الحبال التي تعتمد عليها قدرتك لزجة بحق، هل تتركها في الحظيرة مع البقر يا جدي!
الملثم: ماذا؟ ألغيت القدرة!!
دازاي: هاه، أنا مستخدم قدرة يلغي القدرات، ألم يخبرك فيودور عن ذلك بالرغم من كوني مزعجًا بالنسبة له!
الملثم يتراجع إلى الخلف ثم وفجأة يختفي مع هبة رياح محملة بالأوراق.
دازاي: لا تنسى أن تحضر معك المذياع في المرة القادمة، أود رؤية مذياع من الطراز القديم يا جدي!
يلتفت نحو كونيكيدا وفوكوزاوا.
-هل أنتما بخير.
كونيكيدا: أجل، ولكن ما كل هذا؟! وكذلك(تلمع نظاراته)لم تبعتنا والخطة لستَ من ضمنها!؟
دازاي: إذًا لقد وضعت نفسي ضمنها(ثم يبتسم بإغاظة هزلية لكونيكيدا)
-أيها ال........
فوكوزاوا: دازاي، نحن بحاجة لشرح الذي حدث قبل قليل في الوكالة، والآن علينا الإسراع لسايا ولندع النقاش.
كونيكيدا ودازاي يومئان برأسيهما استجابة لأمر فوكوزاوا، ثم يركبون السيارة وينطلقون بسرعة.
في المشفى عند سايا...................
يوسانو تنظر إليها في سريرها ممدة فاقدة للوعي، ثم تقول: أخاف أن يضعف جسدها بعد هذا المرض كثيرًا، لابد أن يكون له ضرر على جسدها لشدته.
رانبو الذي يجلس في الكرسي ويتناول الكوكيز: في الحقيقة، سوف يحدث ذلك، وإن لم يكن أثرًا جسديًا فسيكون له أثر آخر.
يوسانو بإستغراب: أثر آخر!
رانبو وقد قضم نصف قطعة كوكويز: ألم يخبركم شاتشو! لقد فقدت سايا قدرتها التي تزيد من قوة قدرة شخص ما بسبب أنها لم تستطع تحمل ما لاقته عند يوكوميزو، ولكن ذلك ليس السبب الرئيسي لأنه كان عاجلًا أو آجلًا ستفقدها، هذا لأن قدراتها مجرد اختبار لجسدها.
يوسانو: رانبو-سان، من الأفضل أن تشرح أكثر.
رانبو: حسنًا حسنًا نسيت أنك لست مثلي!،إن كل مستخدم قدرة تتناسب قدرته مع تحمله وجسده، ولكن سايا مختلف الامر معها، لقد استنتجت أنها تمتلك قدرة واحدة رئيسية خفية ولكنها ضعيفة، وهي التي جعلت تلك القدرات الثلاث تستوطن جسدها، ولذلك كلما ضعف جسدها بفعل عامل ما فإنها تفقد إحدى القدرات الثلاث وتفقد القوية أولًا بينما القدرتان المتبقيتان تعتمدان علي ما يحصل لها بعد ذلك.
يوسانو: إذًا بعد أن تلقت ضررًا بسبب هذا الشئ الذي اجتاح جسدها وجعله يضعف ستفقد إحدى القدرتين المتبقبتين.
رانبو: أجل.
يوسانو: ولكن ما هي قدرتها الضعيفة التي اجتذبت الثلاث رانبو-سان؟
رانبو: لن أقول الكثير الآن سنخبر البقية في الوكالة بعد أن تستيقظ سايا، ولكن بإختصار إنها مغناطيس للقدرات القديمة.
يوسانو: إن سايا حقًا مليئة بالحقائق الغريبة!
يصل في تلك اللحظة فوكوزاوا وكونيكيدا ودازاي ويفتحون الباب.
فوكوزاوا: يوسانو(يمد الدواء الذي أعطاه له يوكي) أعطها هذا بدون ماء.
تاخذها يوسانو بسرعة ثم تفتحها وتقول: رائحتها كالشوكولا.
ثم تعطيها لسايا ويبقى الجميع في ترقب ولكنها لم تستيقظ.
كونيكيدا: شاتشو.
فوكوزاوا: لا تتعجلوا فلننتظر.
يوسانو: سأراقب أداء وظائف أعضائها ربما يبدأ التحسن رويدًا رويدًا.
فوكوزاوا: أجل،كونيكيدا.... دازاي... هيا فلنتركها مع يوسانو.
بعد خروجهم من الغرفة وترك يوسانو مع سايا.
فوكوزاوا: دازاي.
دازاي متكئًا على الحائط وعندما ناداه فوكوزاوا فتح عينيه المغمضتين.
دازاي: حسنًا، إن الذي اعترضكم هو نفسه صاحب القدرة التي تعاني منها سايا الآن.
كونيكيدا: العجوز الذي يعرفه يوكي!!!!!
دازاي: ييدو أن فيودور بطريقة او بأخرى جعله ينضم له، قدرته لها شقان: شق هجومي وهو الفيروس، وشق دفاعي هجومي والذي قمت بإلغائه، كان احتياطيًا قد قام بعد دخولكم ليوكي بلف حبال غير مرئية حول مقاعد السيارة والحبال جزء من قدرته الدفاعية الهجومية، إذ بعد صعودكما فورًا لفت الحبال أنفسها عليكم ووظيفتهما منع حركتكم وتعمل بعد ان يقوم بإظهار تلك الكرة الذهبية التي جمعها من طاقته وبإظهارها يفعل الحبال ويمكنه أن يضربكم بالكرة، وببساطة قمت بلمس الحبال تلك وألغيت القدرة.
فوكوزاوا يفكر: دازاي، ماذا يريد فيودور من سايا؟
يعبس وجه دازاي: لا أعلم بالضبط! ولكن لقد قال لي عندما قبضت عليه في المقهى نهاية حادثة أكل المثيل: "لكن دازاي أنت تعرف أنها هدفي التالي"، أرجح أنه علم بشأن قدرتها، أو بالفعل هو يعلم بها ويعلم السر الخفي وراء قدرتها!
كونيكيدا: السر الخفي!!!!
فوكوزاوا: دازاي، هل لهذا خطر كبير قد يجلب حادثة؟
دازاي: مع فيودور والأفكار التي بدأت تدور في رأسي عن الأشياء التي يريدها من سر قدرة سايا، أظن أننا سنفقدها إن لم نحذر.
فوكوزاوا: بعد أن تتعافي سايا وتستقر حالتها يجب عقد اجتماع، اووه وكذلك لدي شئ اريد أن أخبرك إياه بشكل خاص دازاي.
فما الذي يريد أن يخبره له"بشكل خاص"؟
وما السر الخفي حول قدرة سايا؟
وهل للسر علاقة بما استنتجه رانبو عن قدرة سايا؟
______إلى الفصل القادم*-*_______رأيكم يهمني في مجريات الأحداث يا حبايبي.
وكمان الرواية قربت على نهايتها، وبعد ما تنتهي عندي ليكم مفاجئة، كنت عايزة أقول عنها بس هقول عنها في آخر فصل من الرواية.
دمتم سالمين.
لاتنسوا اهلنا في فلسطين والسودان وسوريا من دعواتكم، الدقائق اللي بنقرأ فيها فصل رواية ممكن نعمل زيها دقائق للدعاء ليهم.
أنت تقرأ
من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي
Acakتتحدث القصة عن الفتاة سايا التي تقاسي في حياتها ومن جحيمها تخرج إلى حب ذلك المدعو دازي