الفصل الرابع والعشرون

134 5 1
                                    

الفصل الرابع والعشرون.
اكتشف فيما بعد أن موري أيضًا يعاني من نفس الأعراض الغريبة التي يعاني منها فوكوزاوا، وعرف كل من الوكالة والمافيا بأن هذه قدرة مجرم معين تسمى أكل المثيل، يدخل كائن حي خارق للطبيعة ينمو لمرحلة النضج خلال 48 ساعة داخل جسم المستضيف، ويقتات جسم مضيفيه، ولكن إن مات أحد المضيفين سوف تلغى القدرة عن الآخر، أي لأجل إنقاذ الرئيس فوكوزاوا يجب قتل موري زعيم مافيا الميناء، ولينجو موري يجب قتل فوكوزاوا.
قال هذا الكلام فيودور وهو الشرطي الذي طعن موري ثم هرب إلى زقاق لتبديل ملابسه وهناك وجد دازاي فقال له هذا الكلام، ولكنه توقع مجئ دازاي فوضع قناصًا ضربه بطلقة لم تصب منطقة حيوية من جسده ثم انهار دازاي.
قال تشويا من مافيا الميناء وقربه كويو الذي تلقى رسالة مفادها أن موري سيموت في خلال يومين إن لم يقتل فوكوزاوا:
سوف أوسع العقل المدبر ضربًا....ولكن...... يومان ليس وقتًا كافيًا.
وفي المشفى الذي نقل له فوكوزاوا، انهار رانبو والكل موجود هناك لحماية فوكوزاوا، سأل كونيكيدا عن مكان رانبو فأجابته يوسانو بأنه مع الرئيس وهو منهار.
الجميع يحاول البحث عن حل، إلى أن أتى أتسوشي صارخًا: هذا سئ مافيا الميناء تحاصر المشفى.
اهتز المكان.
يوسانو: هم في النهاية أسياد الغارات والقتل!
أتسوشي: إنهم يحاصرون الباب الأمامي والخلفي.
يوسانو: ما خطتنا؟
يرفع كونيكيدا مذكراته وينظر لها ويفكر بأن العدو جاهز ومستعد بغض النظر عن الأضرار، والأسوء أنه يعلم بقدراتهم، لذا سيموتون إن قاتلوهم(يخاف كونيكيدا ويتسائل أي خطة ستنفع في هذا الهلع!!)
يصرخ رانبو: كن هادئًا كونيكيدا، هل تدعو نفسك تلميذ الرئيس؟ أخبرنا الرئيس أن نكون متماسكين.
يوسانو: هل استيقظ!!!
رانبو: لا، لكن يمكنني سماعه(يشير باصبعه نحو كونيكيدا) أعطنا الأوامر أيها الرئيس بالنيابة، سوف أستنتج أي معلومات نحتاجها.
تجهز الجميع ووضعوا خطة مفادها: استخدموا قدرة تانيزاكي لإيهام المافيا أنهم واقفون جميعهم ليحموا فوكوزاوا، ولكن كانت تلك قدرة تانيزاكي موهمة بوجود كل الأعضاء، لقد اخترق كينجي الحائط وأخذوا الرئيس في سيارة اسعاف إلا أن تانيزاكي بقي لأجل  إقناع المافيا بخطة الوكالة في أن يقوموا هم بقتل الموهوب المجرم صاحب قدرة أكل المثيل أو يقوم دازاي بلمسه وبذلك ينتهي الأمر دون خسائر، ولكن الوكالة لم تستطع القبض على الموهوب الحقيقي فقد تم وضع آخر مزيف، وهناك حصل حادث جعل كونيكيدا ينهار(ارجعوا للحلقة 9 من الموسم الثالث الدقيقة السادسة علشان تفهموا اكتر) قام فيودور الذي كان كل هذا الأمر من تدبيره بجعل الأطفال يواجهون كونيكيدا وأتسوشي اللذين ذهبا للقبض على الموهوب، كانوا صغارًا، حسب مُثل كونيكيدا لن يؤذيهم فقام باستخدام قدرته ووضع غازًا منومًا، إلا أن طفلة كانت ترتدي كمامة لم تستنشقه وحاولت إطلاق النار علي أتسوشي وفجأة أصيبت في كتفها برصاصة قادمة من مسدس كونيكيدا المرتجف!
ثم هرب أتسوشي وكونيكيدا وهم مكرهان، وفي طريق هروبهما لاقتهما فتاة صغيرة مزروعة على رقبتها قنابل تقول انها ستفجرها، ولكن عندما بدأ كونيكيدا بإقناعها بهدوء بأنها لا يجب أن تفعل ذلك وسوف ينقذها وقد بدأت بالإقتناع، همس لها فيودور مهددًا لها بأخيها ثم اضطربت الفتاة وفجرت نفسها، وهنا انهار كونيكيدا.
وبذلك فشلت الوكالة فيما عرضته على المافيا ولذلك أرادت المافيا قتل تانيزاكي إلا أنه استعمل قدرته وهرب وذهب لاغتيال موري ولكن كويو أوقفته، ثم أتت كيوكا وهربت مع تانيزاكي.
كان أعضاء الوكالة في عربة نقل يتناقشون حول حل
أتسوشي: فلنبحث عن طريقة للقبض على الموهوب هذا.
رانبو: سبق وأن حاولنا ذلك، العدو ماكر لن نستطيع مواجه خططه المتعددة.
أتسوشي: لكن وفق الرسالة التي أتتنا تقول أن الرئيس استيقظ فجأة وقال أنه لا يجب أن نقاتل المافيا، يجب علينا حماية سلام واستقرار المدينة.
رانبو: ربما سيكون هذا خرقًا للأوامر.
كونيكيدا: هذا؟
رانبو: لذا من يريد من أن يشترك.
كونيكيدا: أتقصد الذهاب لقتال المافيا أو لا؟
رانبو: نعم ولكن لا نملك الوقت للتفكير في الأمر، إن علمت النافيا أن الرئيس في فضاء قدرة آمن سوف يأخذون الموظفين وعائلاتهم وسيهددون بقتلهم حتى نسلم لهم الرئيس، وإن حدث ذلك لن يكون أمام الوكالة سوى الانصياع.
ينهض تانيزاكي ليقول أنه سيذهب، وبعده يوسانو، وكيوكا لمساعدتهم لأنها تعلم عن المافيا ما سيفيد الوكالة، وبعدها كينجي، ثم سأل رانبو: وأنت كونيكيدا؟
كونيكيدا: أمرنا الرئيس بحماية سلام واستقرار المدينة، إرادة الرئيس هي حماية الناس من هلاك المدينة الذي  سيجلبه فيودور.
رانبو: إذًا هل ستخالف القواعد.
كونيكيدا بخوف: إن خرقنا القواعد سيموت المزيد من الأبرياء.(تذكر الفتاة التي فجرت نفسها)
رانبو وهو يفتح باب الشاحنة: كونيكيدا، أنت الأقوى و الأصلح بيننا في الوكالة، لذا حاول العدو كسرك أولًا، لا تنس ذلك.
ثم يذهب الجميع ما عدا أتسوشي يظل يفكر.
رانبو: هل ستأتي أتشوشي؟ أم لديك خطة لملاحقة العقل المدبر؟
أتسوشي بتردد: في الواقع، سأجد شيئا
رانبو: إذهب لكاتاي، أتذكر أنه بعد تحطم الموبي ديك ذهبتم بلوحة تحكمها له، وطلبتم التحري، أليس التحري ساريًا؟ هناك احتمال ضئيل جدا أنه عرف مكان العقل المدبر،سأترك ذلك لك.
يوافق أتسوشي ويذهب البقية.
يمهد كينجي الطريق للإقتحام ثم تدخل يوسانو وتانيزاكي، يتم إبلاغ تشويا بذاك فيأمرهم بتأمين الرئيس،ويقول أنه قادم، ثم يقول له رانبو:
لن أسمح لك بذلك يا فتي القبعة الفاخرة،
يلتفت تشويا.
رانبو: علمت أن وجودك سيقلل من فرص نجاحنا لذا جئت لأوقفك.
تشويا: انت متمم لوكالة لذا لن تستطيع.
رانبو: ألم تهزم أمام دازاي قبل هذا. استشاط تشويا وقال: سأريك معنى الحاذبية. ابتسم رانبو وقال: لا شئ مستحيل على محقق عظيم ثم أخرج رواية غموض تجعل الشخص يدخل إلى داخلها ولن يخرج حتى يعرف الجاني(قدرة أحد أفراد النقابة اسمه آلان بو وقد التقى رانبو في الماضي وأخذا منافسة ذكاء ففاز رانبو، فصمم بو منذ ذلك الوقت على أن ينتقم من رانبو بصناعة رواية لا يمكنه حلها، وفعلًا عملها ودخل رانبو ويوسانو في الحلقة 10 من الموسم الثاني لرواية وكان قال بو إذا طلعوا منها ها يعطيعهم معلومات عن النقابة وطلعوا منها وحصلوا على المعلومات وبعدها صار بو صديق لرانبو بعد تفكك النقابة ولكن لا زال، يطمح انو يفوز على رانبو ولذلك ظل يكتب روايات عشان يقدر رانبو يدخلها ويعرف إذا ها يحلها أو لأ فقام أعطاه المرة دي واحدة من رواياته عشان رانبو يستخدمها في حبس تشويا)
فتح رانبو الرواية ودخل فيها هو وتشويا كانت رواية تحتوي على 1000شخص 500منهم قتلة ويجب إكتشافهم، وبعد دخول تشويا ورانبو معًا في الرواية أخذ راكون بو الرواية وجلبها له لتكون في أمان.
ذهب اتسوشي لكاتاي فلم يجده استغرب لأنه لا يخرج من الفوتون الخاص به، وفجأة أتى كونيكيدا سأله أتسوشي عن مكان كاتاي ولم يجب، وتوجه فورا نحو الحائط واستعد لتحطيمه فحطمه، تفاجئ اتسوشي.
كونيكيدا: دائمًا في حال ما حصل شئ، يضع كاتاي  جهاز تسجيل لغرفته.
ثم أخذ كونيكيدا الجهاز وأخذ ذاكرته إلى حاسوب.
سأله أتسوشي: ظننتك ستذهب للقتال؟
كونيكيدا: إن خالفنا القواعد ولاحقناه سيموت المزيد من الأبرياء، إن لم يكن هناك ما أستطيع فعله لانقاذ تلك الفتاة، سوف أنقذ الرئيس والمدينة وأياً من كان الضحية القادمة، لا أستطيع إيجاد أي طريقة أخري لتشريف موتها!
يشاهدون اللقطات، كاتاي في فوتونه صاح بأنه وجد شيئًا ما، فإذا بفيودور على الباب حاملًا مسدسه ليطلق رصاصات منه نحو كاتاي، يرتعب كونيكيدا وأتسوشي، كاتاي!!!
يوسانو وتانيزاكي وكينجي كانوا في خطر، عضو المافيا مفجر قنابل بشكل ليمون يرميها عليهم والوضع خطير ولوا أصيبوا بها حتى قدرة يوسانو لن تكون قادرة علي فعل شئ لهم، وكيوكا في مواجهة اكوتاغاوا.
في غرفة آني وفجأة استيقظ فوكوزاوا(قدرة البنت لوسي اللي ساعدت أتسوشي في الهروب من الموبي ديك) كانت لوسي بقربه نائمة ثم
سمع من جهاز اللاسلكي الموضوع قرب لوسي النائمة في سلة يوسانو تقول لأتسوشي: الوضع خطير هنا نحن محاصرون ماذا عنك؟
أتسوشي: في الحقيقة.............. لقد قتل كاتاي.
يتفاجئ فوكوزاوا بشدة ثم ينهض عن سريره ويأخذ الكاتانا(السيف) الخاص به ويغطي لوسي النائمة ثم يتجه نحو الباب .
-إن أردت الذهاب لن أمنعك، لست موظفة في الوكالة، ولكني اعتنيت بك، لذا أمكنك أن تخبرني إلى اين انت ذاهب؟
فوكوزاوا: سأذهب لمقابلة صديق قديم!
وفي الوكالة عادت يوسانو وكينجي وتانيزاكي وكيوكا، تعالج يوسانو جروح كيوكا وتقول: يستحيل علينا المهاجمة ونحن نواجه قنابل ذلك الغبي. ثم يقاطع صوت الهاتف كلامها فترفع السماعة ثم تنتفض قائلة: ماذا؟ لقد اختفى الرئيس.
وفي نفس الوقت تصرخ هيغوتشي(مساعدة أكوتاغاوا ولا تحت إمرتوا مش عارفة المهم) انسحبوا من كل محطات القتال! لقد اختفى الزعيم من فراشه!
يأتي هيروتسو ويقول: أرى أنه اختفي من غرفة مغل تحت الأرض، لا أملك أدني فكرة، ربما يجب أن نتصل بمحقق.
هيغوتشي: هيروتسو-سان!!
هيروتسو: أمزح، لقد أبلغنا الحرس في الخارج أنهم رأوه، لقد غادر الزعيم من نفسه.
هيغوتشي: لا، أين تراه يذهب والوكالة في الخارج للنيل منه؟
هيروتسو: لا أعلم، لكن يمكنني التفكير في سبب، إنه يحاول حمايتنا.
(تبدأ أعراض الفيروس المصاب به رئيس الوكالة وزعيم المافيا بعد 12 ساعة)
وفي وقت الغروب.....
دازاي وهو في المشفى بعد جراحة لاستئصال الرصاصة التي ضربها القناص الذي وظفه فيودور لذلك عندما التقى بدازاي في الزقاق وكشف عن قدرة أكل المثيل: إذًا أين ذهب الرئيس؟ تانيزاكي.
تانيزاكي: في الواقع..... جعلنا الجميع يبحث عنه لكن لا نملك أدنى فكرة عن مكانه.
دازاي: لست متفاجئ، لابد أن
الرئيس اختار مكانا لا نستطيع إيجاده، إن كان أحد يعرف أين هو فهم الناس الذين يعرفونه جيدًا(قال مراقبًا من النافذة بشرود) ماذا سيفعل ذاك الشخص في ظل هذا الوضع!
تانيزاكي باستغراب: ذاك الشخص!!!
ثم وفجأة يلاحظ قط هارونو ماشيًا في الطريق يحمل شيئًا ما في فمه.
وفي مكان ما قديم...........
يأتي موري ذاهبًا عبر ممر ثم يلتف نحو اليسار فيدخل بهدوء نحو غرفة يجلس فيها فوكوزاوا ثم يقول: يا له من مكان يعيد الذكريات.
فوكوزاوا: أجل، مكاننا المقدر، المجهول لكل من الوكالة والمافيا، إن كنا سنلتقي دون ترتيب مسبق، فهذا هو المكان.
موري: آمنت أنك ستأتي. ويتقدم نحوه
ينهض فوكوزاوا: هل أحضرت أتباعك؟
موري: إن فعلت ذلك فسأشن حربًا أخرى بين منظمتينا.
فوكوزاوا: ثمة طريقة واحدة لتجنب أضرار الحرب، سنتبارز كلانا واحدًا ضد واحد، وسنوقف أكل المثيل بخسارة أحد منا.
موري: كلانا يملك الكثير ليحميه الآن، أليس كذلك؟
فوكوزاوا: لقد مضت عشر سنوات في الأخير، منذ قاتلنا معا
موري: أجل (يعبس) وسيصبح هذا المكان قبرك.
ويستعمل كل منهما قدرته ويبدأن في المنافسة.
(قبل 12 سنة كان قد أتى فوكوزاوا بأمر من ناتسومي - سينسي لحماية موري الذي كان يعمل كطبيب سري، المهم أنو ناتسومي سينسي جمعهم علشان حاجة وكانوا لا يمكن مقاومتهم إذا اشتغلوا مع بعض)
عند دازاي في المشفي يحكي عبر الهاتف عن ناتسومي سينسي: ناتسومي- سينسي هو موهوب اسطوري، وكان الداعم الجوهري لوكالة التحقيق، يأتي ويذهب ومكانه مجهول، يشاع أنه يملك القدرة الخاصة الأقوى على الإطلاق، التي تخوله رؤية أي شئ.
ثم يقطع كلامه عندما يري قط هارونو ذو اللون البرتقالي الأسود والأبيض يقف عند النافذة ثم يقول دازاي بتفاحئ بعد أن أزاح الهاتف: سردين مجفف!!
يجلس أتسوشي وكونيكيدا على بداية سلم، صمت يحل عليهما.
أتسوشي في نفسه: لابد أن كونيكيدا لا يستطيع احتمال ذلك، كاتاي صديقه منذ زمن.
كونيكيدا: كان كاتاي رجلًا مشاغبًا، سحبته من الفوتون وأحضرته لوكالة التحقيق ولكنه كان يحلب الفوتون الذي يسميه يوشيكو معه للمكتب ويعمل، ولكن هناك شئ، لم يكن كاتاي في اللقطات عندما اطلق فيودور عليه النار يتغطى بفوتونه يوشيكو، وما كان كاتاي ليتغطى بأي فوتون آخر دون سبب، ربما كان فوتون مضاد للرصاص، لذا فإن كاتاي لم يمت.
أتسوشي: لكن كيف هرب من ذلك الوضع؟
كونيكيدا عابسًا: تلك هي المشكلة، أحدهم خدع فيودور، من أنقذ كاتاي!؟
ماذا حصل لفوكوزاوا وموري؟
ومن سيوقف القتال بينهم؟
      _______ إلى الفصل القادم=-=________

من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن