الفصل الثالث عشر

287 17 3
                                    


في الوكالة...........
كونيكيدا ودازاي وأتسوشي يلتقيان في المدخل بتانيزاكي وكينجي، فيؤكدان لهم أنهما لم يجدا سايا في المكانين، كما أنهما بحثا في نطاق الأماكن التي توجد فيها ولم يجدوها.
كونيكيدا: تأكدت شكوكنا....تسك من الذي فعلها؟
أتسوشي: هذا دليل قاطع أكثر.
دازاي بجدية: فلندخل لنخبر الجميع ونبدأ في البحث.
ذهبوا لإخبار الرئيس وإعلامه بأن يقوم بإستدعاء الجميع لإجتماع طارئ.
فوكوزاوا في تفاجئ: ألم تجدوها في اي مكان؟
دازاي: لا أيها الرئيس بحثنا في منزلها وكان هناك دلائل على أن هناك من يحاول إيهامنا بأن سايا موجودة، كما أن تانيزاكي وكينجي بحثا في نطاق أوسع بكثير من مكان منزلها القديم والذي وجدناها فيه.
كونيكيدا: رئيس، ماذا نفعل؟ هذا واضح أنها عملية إختطاف، يجب أن نستدعي الجميع رغم الظروف وبالأخص رانبو-سان لأن الوقت ليس في صالحنا.
فوكوزاوا: حسنا، أخبرا بالجميع وأعلموهم أن يكونوا هنا بعد نصف ساعة.
كونيكيدا ودازاي بصوت واحد: هااي.
وبعد نصف ساعة.................
فوكوزاوا: تم إعلامكم بأنه تم إختطاف سايا، وهذا أمر طارئ لذا سنفرغ جدول أعمالنا للتركيز على إيجادها، الأيادي التي إمتدت لها ربما تكون خطرًا علينا بل على مدينتنا كلها، دازاي إبدأ.
دازاي: حسنا جميعا، آخر ظهور لسايا كان قبل يوم ونصف في الساعة ال3 عصرا هنا في الوكالة، ثم بعدها خرجت إلى مسكننا ومن هنا لا نعرف المزيد غير التالي: وضع جهاز التعقب الموجود في مرآة متفق أن تأخذها سايا معاها أينما ذهبت في غرفة سايا عمدا لإيهامنا عندما نراقب الجهاز أنها في مسكنها ولم تخرج، وعندما ذهبنا إلى مسكنها، لاحظت ان هنالك لطخة يد متسخة قرب الحساس الخارجي كشخص يثبت يده قرب الحساس، وأن قفل الباب في غير الموضع الذي تتركه عليه سايا(ووضع صورة للقفل) وهكذا شكله عندما وجدناه لكن سايا عندما تدخل من الداخل من عاداتها أن تجعل القفل من الخارج أفقيا كما حاله في الداخل، ولكن عندما لمست القفل أحسست أن هنالك قدرة قد ألغيت.
يوسانو: قدرة؟
دازاي: يبدو أنها كذلك، إن لمستعملها علاقة أيضا في جعل سايا هادئة فلا تستشعر الحساسات الداخلية في الشقة أي مؤشر مريب.
رانبو: أي مستخدم قدرة يستطيع الربط بين شيئ خاص بشخص والشخص ذاته.
كونيكيدا: كيف ذلك؟
رانبو: بإختصار أن تهدأ شخصا بعد أن تقوم بتغيير شيئ خاص به؛ أي تتحكم في الشخص وتجعله هادئا، وبالنظر للأدلة، يجعل الشخص ينام.
دازاي: أظن ذلك أيضا وإلا ما إستطاع أن يجعل المستشعرات عادية.
كيوكا: أعرف مستخدم القدرة هذا.
أتسوشي: حقا.
كيوكا: عندما كنت في المافيا، كانت قد إستعملته لإحضار بعد الناس في صمت.
فوكوزاوا: هل تملكين المزيد من المعلومات حوله؟ قوليها.
كيوكا: إسمه هيجي يوري، قدرته تنقسم لجزءين، الأولى تقضي بأن يغير شيئا خاصا بشخص أي يخلق وهما له ويضعه فوق الشيئ ليبدو أنه منه و فيه، ثم تتفعل المرحلة الثانية وهي أنه يمكنه بلمس صاحب الشيئ أن يجعله ينام، عملت معه في إحدى المهمات في المافيا ودائما ما كان يحب البحر والنوافير الملونة، وكان يقف عند نافورة في الشارع ال25 أثناء أداء المهمة ليتأملها.
أتسوشي: إذا سايا لم تُنَّوم منذ البداية لأنه لم يتحقق الجزء الأول من القدرة هذه، بل أظنها ضربت قبل ذلك ثم حقق الجزء الأول من قدرته.
كينجي: ولكي يستمر في التأكد من كونها لن تستيقظ إلا بعد وصوله للمكان المطلوب ووضعه فيها حقق الجزء الثاني من قدرته ونومها.
دازاي: أجل، ولذلك بإختصار، ضربت سايا في طريق مجهول لا نعرفه، واختطفت من قبل هذا الشخص هيجي يوري، يبدو أنه فتح حقيبتها وفتش أغراضها فوجد المرآة ووجد داخلها جهاز التعقب فقرر وضعه في مكان ثابت في مسكنها لكي يوهمنا بوجودها، ذهب لمسكنها واستغل كوننا في العمل مشغولين، وسايا مغمى عليها، رفعها للحساس الخارجي ليفحص عينيها وهي هادئة فلا يحذرنا الحساس ويخدعنا هر، ذلك سبب طبعة اليد التي لم يلاحظها لأنه رفع سايا فوق إلى مكان الحساس بما أنها مفاقدة الوعي، ثم إستخدم المفتاح ودخل وسايا هادئة والحساسات لم تصدر شيئا لنا لهدوء سايا، وضع جهاز التعقب في غرفة سايا  وخرج وقفل القفل من الخارج، ثم حقق الجزء الأول من قدرته ثم نوم سايا لتكون أكثر هدوءاً ويتأكد من عدم إستيقاظها تاركا المفتاح وحقيبتها بالداخل، وذهب بسايا لمكان مجهول.
كونيكيدا: نحن في وضع لا نحسد عليه.
فوكوزاوا: رانبو-كن، هل تستطيع كشف مكانها؟
رانبو: اااجل( صارخا بثقة) بالتأكيد فأنا المحقق العظيم رانبو استطيع حل أي قضية.
ثم بدأ رانبو بإستعمال قدرته، لمعت نظاراته رفعها بإصبعين ثم قال: حسنا، هذا خسيس حقا.
الجميع في إنتظار معرفة المكان.
رانبو: إنه يحتجزها في الطابق الخامس الغرفة رقم 102 في فندق لافرتوف المطل على النافورة في الشارع ال25 لأنه يحب النوافير كما قالت كيوكا، هذا أنسب مكان ليرى هذه النافورة منها ولابد انه يقيم هناك.
فوكوزاوا: ليبدأ الجميع في تجهيز خطة لمداهمة تلك الغرفة في صمت دون معرفة الخاطف مع أخذ سلامة سايا في الإعتبار، جميعا إلى العمل.
يقف الجميع وبصوت واحد: هااااي.
____________________________________
عند سايا..............
تستيقظ متعبة من ما فعله يوري من ضرب وطعنته في ساقها التي جعلتها تنزف كثيرا.
يوري: مرحبا يا قردة، ما رأيك في كأس ماء أو طعام، ففرانسيس- ساما يحرص على ألا يجوع موظفوه.
سايا ممسكة رأسها: لا أريد ماء ولا طعام لأني لا أقبل أن أكون معكم.
يوري: إذا، ما رأيك أن تفكري في الأمر هذا في مصلحتك لئلا تتذوقي شيئا من تعذيبي مرة أخرى(يبتسم بِشَرْ)
سايا: لا يهمني.
يوري: أحقا؟
ثم يقوم بالضغط على جرحها فتصرخ.
يوري: هاها أصرخي فلا أحد سيسمعك، هذه الغرفة بالذات لن تسمح بتسرب الصوت.
سايا أغمي عليها وهذه المرة ليس من قدرة يوري بل من الألم.
يوري: ياري ياري، تتكلمين بلسانك كثيرا ولا تفعلين ما تقولينه(ثم يبتسم بشر وينظر لها وهي مغمى عليها) ستنضمين لنا عاجلا أم آجلا لأنك لن تجدي منزلا يأويك في هذه المدينة التي ستدمر.
_________________________________________
في الوكالة.........
فوكوزاوا: دازاي الخطة جاهزة؟
دازاي: أجل رئيس، والجميع مستعد لتنفيذها.
ثم يأتي شخص ويدخل الوكالة رغم إيقاف الموظفات له وقولهم أنهم لا يستقبلون طلبات الآن إنهم مشغولون، ولكنه رغم ذلك يدخل.
يخرج الجميع لمعرفة الجلبة يتقدمهم الرئيس فوكوزاوا: آسف كما علمت لا نستقبل طلبات حاليا، إقتحام وكالة رغم إيقاف الموظفات لك ليس أمرا جيدا.
الشخص: آسف يا سيدي، ولكن لدي شخص علمت انه يتردد إلى هنا وأنا أبحث عنه.
فوكوزاوا: يمكنك أن تأتي غدا لنناقش هذا الأمر.
الشخص: سيدي أنا دايكي كوراساوا، الشخص الذي أبحث عنه هي إبنة اختي المتوفاة ساكونوسكي سايا، أرجوكم هل عندكم خبر عنها؟ انا خالها الوحيد وأبحث عنها بعد أن وجدت في المقبرة قبر أخيها أنا قلق عليها .
الجميع في دهشة من أين خرج لسايا أقارب!
فوكوزاوا يفكر في أن يخبره لعله يساعدهم او لربما لسايا أقارب آخرون ذهبت إليهم.
فوكوزاوا: تفضل معنا لهذه الغرفة.
دخل مع الجميع إلي غرفة الإجتماعات، شرحوا له الوضع، ثم سألوه هل لسايا اقارب؟ .
كوراساوا: لا أحد غيري فقد كان والدها وحيد أبيه وأمه بلا اخوة أو اخوات، انا أيضا اخ والدتها الوحيد وبعد موتها بقيت أبحث عنها وعن اخيها لكني لم أجدهم، وقبل أسبوعين وجدت في المقبرة قبر عليه إسم اخيها، ولذلك بحثت وسألت عنها وعلمت انها تتردد على وكالتكم،ارجوكم إسمحوا لي بالبحث عنها معكم أرجوكم.
كونيكيدا: سيدي، هذا الامر فيه خطورة عليك لقد أعلمناك بذلك.
دازاي: لحظة لحظة كونيكيدا-كن.
كونيكيدا: ما الأمر أيها الغبي؟
دازاي: اظنني استطيع أن أدخله في خطة إنقاذ سايا.
رانبو: صحيح، فهو، ليس عضوا في الوكالة والخاطف لا يعرفه.
كوراساوا: أجل أرجوكم، وسأتحمل مسؤولية سلامتي.
فوكوزاوا: لا تقلق سيدي، بما أننا سنشركك في خطتنا فسنتحمل مسؤولية سلامتك، كونيكيدا، تناقشوا في معرفة دوره بأسرع وقت وابدأوا في المهمة بأسرع ما يمكن.
الجميع: هاااااي.
ولكن دازاي تذكر كلام كوراساوا انه وجد قبر أخ سايا(أوداساكو)، فاهتزت دواخله وتذكر لحظة موت أوداساكو، وتذكر وعده بأن يعتني بسايا ثم قال في نفسه مبتسما: يبدو أن أختك تسبب لي الكثير من المتاعب حتى الآن.......أوداساكو.
ثم إنصرف الجميع وانصرف دازاي ليخبر كوراساوا بدوره في الخطة.
فهل سيستطيعون إنقاذ سايا دون ملاحظة يوري في الوقت المناسب ؟
وهل هناك بصيص أمل لأن تكون سايا سعيدة لأن لديها وأخيرا شخص من عائلتها؟
   ________إلى الفصل القادم^-^________

بعتذر بجد الفصل من المفترض انو يكون نازل من يومين، وكتعويض ليكم انا بكتب حاليا في الفصل الرابع عشر وهنزلوا سريعاً، إستمتعوا💓

من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن