الفصل السابع عشر

190 10 1
                                    


فتحت سايا عينيها رويدًا رويدًا لتجد نفسها في غرفة مملوئة بدخان، فتحت عينيها في تعب شديد، عظامها وكأنها ا مطحونة في مطحنة، جسدها كله وكأنه تغزر به سكاكين وتخرج تغرز وتخرج، أحست بألم شديد، فتأوهت ورأسها للأسفل.
قال صوت ما: أهلًا أهلًا بك، يا مرحبًا في غرفتي السحرية المتواضعة، اسمي الساحر هيجي يوكوميزو يا آنسة ايسا.
سايا: تششي، أنت تشبه ذلك المعتوه الذي خطفني المرة السابقة، ونظرًا لاسمي يبدو أن فرس النهر الغني ذاك أرسلك، ااااه حقاً أنا مشهورة. ثم صرخت من صدمة كهربائية.
يوكوميزو: أنا لست نذلًا مثل الذي خطفك المرة السابقة للأسف،(ثم تحولت ملامحه لملامح مخيف) أنا النذالة بحد ذاتها،(استمرت الكهرباء تصعق سايا) اووه يجب أن أريك خدماتنا في هذه الغرفة، أولًا:هذه الغرفة هي مصنوعة من قدرة السحر خاصتي، ثانيًا: أنت الآن مكبلة من يديك وقدميك بسحر قدرتي وجعلته غير مرئي، ثالثًا: هذا الدخان الذي ترينه هو من سحر قدرتي أيضًا وهو يقوم بإعاقة قدراتك وجعلك تشعرين بالألم والعجز، رابعًا: وأفضل خدمة لدينا وأجملها والتي تميزنا: (تحول وجهه لملامح بشعة مخيفة بشدة) الصعقة التي تذوقتها الآن(وأخذ يدور ثم غمز) لن تجدي مثلها في مكان آخر، ولا تستطيعين التخلص منها، من الذكاء أننا نزرعها في رؤوس عملائنا وسأكشف لك السر لأنك تجربتنا الأولى، نضع إبرة في رأسك وبسحري تصبح ابرة أتحكم بها فتصعقكك كلما تفوهت بالترهات، وكذلك أبشرك يا عميلتنا أن هذه الكهرباء تضعف من قدراتك، لذا.... لا ترهقي نفسك وتستخدمي قدراتك واستريحي بهذا العذاب(ثم انحنى) وشكرًا لإقامتك في هذه الغرفة أيتها المُهرة.
ثم اختفى فجأة من أمام ناظريها بسحره.
سايا: ااااه، إنه ليس ثرثارًا بشدة كالذي كان اسمه يوري ذاك.
ثم صعقت بالكهرباء مرة أخرى.
-ااااااااااااااااااااااااااه، هذا مؤلم، أحس بأني في مطحنة مملوئة بسكاكين مصنوعة من الكهرباء، اااااااااااااااااااااه(تبصق دمًا).
يوكوميزو وهو واقف في مكان مظلم مبتسمًا ابتسامة شريرة: هااااه هذا يكفي اليوم، سأتركها.
____________________________________
في الوكالة في الظهيرة.............
كالعادة الجيمع يعمل ما عدا دازاي غير موجود اليوم.
كونيكيدا: ذلك الكلب المقيت لم يحضر اليوم، لابد أن في حانة أو نائم.
أتسوشي: لسبب ما أحس بنفس الشعور الذي أحس به عندما يريد دازاي أن يوكل لي مهامه.
وفي نفس تلك اللحظة دخل دازاي المكان.
همس أتسوشي في أذن كونيكيدا(بملامح هزلية) : ذُكر القط فأتى.
كونيكيدا(بملامح هزلية) : أجل، لابد لليوم أن يعكره دازاي.
ولكن فجأة استغربوا من وجه دازاي الذي كان جادًا على غير عادته، ثم قال رانبو: أظن أن هنالك ما يجب أن تقوله لنا.
دازاي: حسنًا بالفعل ولكن استعدوا.
استغرب الجميع.
دازاي: في الحقيقية.... (ثم حك رأسه) لقد ذهبت في الصباح لسكن سايا وطرقت الباب، ولم تستجب، ولكن.......... عندما دخلت وجدت  شيئًا محطمًا كجوهرة، وعليه عدسات سايا المتعقبة، تانيزاكي-كن.. تفقد جهاز التعقب.
تانيزاكي:إنه يشير إلى غرفة سايا في السرير.
دازاي: وهذا المكان هو بالضبط الذي وجدت فيه تلك الجوهرة محطمة ملصوقة بها العدسات المتعقبة(تحول نظره بهزلية نحو كونيكيدا) كونيكييييدا-كن... ألم أقل أن فكرة العدسات بلا فائدة.
كونيكيدا: إنها كانت أفضل مقارنة بالبقية ومن فكرتك بتركها بدون تعقب حتى، أيها الغبي.
رانبو:إذًا، من أخذ سايا معروف صحيح.
تنهد دازاي: اااه، أجل لا شك في ذلك.
يوسانو: اوي اوي، لا تستبقوا الأحداث، ربما خلعتها سايا.
كيوكا: ولكن لم ستفعل ذلك وتضعها فوق جوهرة وتترك المسكن؟ .
كينجي: لم لا نذهب ونتحقق أكثر من ذلك في مسكنها.
كونيكيدا: أوافقك الرأي، (ثم يضع يديه فوق بعضهما وتلمع نظاراته) ربما دازاي مخمور.
ذهب دازاي ورانبو إلى مسكن سايا،وأخذ رانبو يتفحص المكان.
دازاي: لا حاجة للتأكد هذا الأمر لا شك فيه.
رانبو: حسنًا، إن النقابة تسعى إليها بكل بوضوح مرة أخرى، ولا أظن هذه المرة الأمر هين، مَن خطفها استخدم حجرًا سحريًا عندما يتحطم يشير إلى الموقع الذي تحطم فيه، كما أن هذا الحجر ليس بقدرة لأنك استطعت لمسه، ولا يوجد أثر لأي شيئ في مكان ما إذًا.... الخاطف لم يستعمل قدرته هنا.
دازاي: إن قدرته تخوله الدخول والخروج بلا أثر و بلا صوت.
رانبو: أجل وإلا ما كانت بوادئ التراب الغير ملحوظة والضئيلة تتراكم على النافذة، متى عادت إلى هنا؟
دازاي: منذ الساعة ال5مساءًا الأمس.
رانبو: إذًا كما توقعت، إنها لم تفتح النافذة منذ أكثر من 12 ساعة ولمو لمرة واحدة لأن بوادئ التراب بدأت في التكون،(مسح مكان تلك الزاوية التي تفتح منها النافذة وقد تراكم فوقه شئ) وكذلك هناك طبقة خفيفة من تراب، لا بل شيئ غريب، دازاي أسرع وتعال المسه هيا.
يقترب دازاي يلمس التراب أو ذلك الشيئ في النافذة فيتلاشى.
رانبو: كما توقعت بقايا قدرة مستخدمها لا يعرف كيف يخفي بقايا أثره.
دازاي: إذًا، أتسوشي أم شخص آخر.
رانبو: أجل اتسوشي.
دازاي: يا لهم من لحوحين، في مكان بعيد صحيح؟؟ وبعد عدة ساعات؟
رانبو: بالطبع.
دازاي: علينا الاستعداد إذًا.
كان دازاي ورانبو يقصدان بكلامهما وقت اختطاف اتسوشي ومكان سايا،ثم ذهبا إلى الرئيس فوكوزاوا ليشرحا الوضع.
فوكوزاوا: اممم هكذا الأمر، يبدو أن علينا التحرك.
رانبو وهو ينفض كيس المقرمشات للتأكد من عدم وجود بقايا: اممم......أظن أنه من الأفضل ترك أتسوشي -كن يُخطف.
دازاي: هل تتوقع ذلك حقًا؟
فوكوزاوا: ماذا تقصد رانبو-كن!
رانبو: بإختصار(فتح كيس جديد من المقرمشات وأخذ قطعة) سيفيدنا ذلك بالكثير.
فوكوزاوا أخذ يفكر ثم قال: إذًا سنعتبر الأمر أشبه بفخ صحيح.
دازاي: أجل بالإضافة إلى أننا سنستطيع معرفة بعض المعلومات أو ستخرج بضعة أفكار.
فوكوزاوا: حسنًا، اضمنوا سير الخطة بشكل صحيح واخبروا البقية.
دازاي ورانبو بصوت واحد: هاي شاتشو.
فما هذه الخطة الأشبه بالخرابيط؟
وكيف تجري الأمور مع سايا؟
وماذا ستسفيد الوكالة؟
   ________إلى الفصل القادم~.~_________

إذا حابين تقدموا اي اقتراح او عندكم تساؤلات ادخلوا على بريدي الالكتروني بتلاقوا في صفحتي في الوصف عني almofofo1@gmail.com

من جحيم الحياة إلى أحضانك دازاي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن