البارت203

1.2K 20 24
                                    


تزوجتها بوصية زوجها📜

هـوى الأزواج

حطات راسها..على كتفوو..محاوطاه بيدها...

سكينة:كلشيي يهوون منين نتاا عايش..كولشييي يهووون..

حولات نيفهاا لعنقوو تتستنشق عطروو كانها تتستنشق لهوااا...حاسة بنيفهاا عند عنقووو...سدد عينوو محاوطهاا بيدوو..

سكينة:(كتهضر وهي مخشيا فيه)هماا فلاخبار قالو..

قاطعها

ينيس:هاديك قصة طويلة.

سكينة:عاودها ليي...انا كنسمعك...غير متنووضش من حداياا..عاودها باش نعرف بليي انا مكنحلمش..

سهااا للحظة..رجع بييه..زمان لور..

دااخل بجراا..لخيمة...بان ليه لولد..كيحبوو...باغي يخرج..من جهة لورانيا دلخيمة..من لتحت..

زااد عندو..بجرا.. هزز مقص فيدو..نزل عليها مشركها..لاح لمقص وهز لولد..خارج..بيه..خطوات وهوا مبعد..بان ليه..صاروخ صغيير.(قديفة).جاي باتجاه لخيمة..

شاف فيه وشاف فلولد لي كيبكيي...
زيرر عليه بيدو..وجراا..جوج خطوات لقدام..وترمااا من لارضية لي كانت عليها لخيمة..طالعة..لارضية..منباطحة وكلها..حجرر..

آخر حاجة سمع صوت لانفجااار...ونار ودخان..لي كيبانو ليه..

حل عينوو بعد كتر من سعتاين...باقي دخاان فلارجاء..ولكن صوت رصاص..موقف..انين خفيف كيسمعوو حداه..بان ليه لولد..واقف...على راسو كيبكي...لولد لي متقسحش بزاف بحكم طاكاه بجسمو...

حاس بدم..نازل من راسو...نقط.نقطة..باردين..على عكس الشمس والحر لي هوا فيها..

دم لي سال نتيجة اصطدامو مع حجرة..

عضامو..عاطينو لحريق..ورجلو حاس بيهم تشلو على لحركة...نفسوو كيخرجها بسيف..

هز عينوو فشمس..نورها خلا عيونو يصغاروو...

وللحظة تساءل وااش هادي هي نهاية؟؟

للحظة..فكر فكاع لي كيعرف..

فكرر فيهم هماا..وواش لقاءو بيهم كان اخر لقاء

فكر فختوو ..وفموو...وفباه..وتساءل واش مغيعاودش يشوفهم مزال؟

ابتسم منين فكرر فيهاا...نطق بصوت خافت "المخورة"

كيسمع لصوت خطوات كيقربوو منوو...هزز عينوو منين وقفوو رجال عليه بس.لاح..مادين سلاحهم..اتجاهو..

شاف للولد كيهضرر معاهم...سد عينووو...قبل ميفهم اش كيكولو

...

هز راسوو فيهاا..

ينيس:موقع والو ..هما صحابهم مت فصا روخ

وسعات عينيها :صاا رووخ؟

تزوجتها بوصية زوجها(النهاية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن