299

742 16 0
                                    


تزوجتها بوصية زوجها📜
شتاء عاصف❄️

    "بداية النهاية"

قرن حاجبو كيشوف فيها: أشش تتكولي نتي أا؟(شاف فلممرضة) شنو هما لاعراض دسيدا؟

الممرضة: السخانة..والعرق..تقرحات فلفم
ولسان وو.

قاطعها: هاد لاعراض فيك ولا لا؟

ابتسمات بزز: كضحك عليا ياك؟ اشش تتكول نتاااا..انا نعست غااا مع صااامد وهوا .م..

سكتات تتشوف فيهم..زادت خارجا بجراا...

جمع يدوو كيشوف فلممرضة.

الممرضة: واش..الغدد..وااش بصح شك...

قاطعها: هي مفيها والو..هاد لمرة بحال هاد نوع..سيفطيه لطبيب نفسي ماشي لياا..

تمم خارج.:عندك نمرتها عيطي لها علميها ان تشخيص لحالة غلط .مولف نغلط

(ابتسم جنب وخرج)

..وهي متبعاه بلعين

الممرضة: خلع درية..ولكن تستاهل..مسرطهاش قلبي سبحان الله...

تمات..خارجا...

زااادت خارجاا...داتها كلها..تترعد...ممتيقاش اش.تتسمع...دموع نازلين من عينيها كيتلاقاو فاخر خدها..

شدات طاكسي توجهات لدار..صامد..مسافة طريق..نزلات..بان لها..يلاه غيركب .

غوتات عليه بجهد..دار كيشوف فيها...زادت عندو..بجرا ..ونزلات عليه بتصرفيقة

خولة: الله يااااخد فيييك لحقق.

كيشوف فيها مبهوووض مفاهم والو

صامد: اش تتقولي نتي؟

خولة: بسبااابك مرضت...بلايدزز بسباااابك...نتااا كنتي اول واحد...ولكن نتااا يعلم الله شحال من وحدة..(كتبكي شادة فشعرها)انااا لي درتها بيدي انااا....شفت لفلوووس ودااار..وكنتي تتبان لي واافييي لحادة ..قلت هناا نبات.

طاحت لارض كالساا..تتبكي...وهوا غا كيشوف فيها مصدوم كيحاول يستوعب اش تتكول...بصح مكيبغيهاش..ولكن كانت اول وحدة...مووور متحطم بسباب حادة .اول وحدة جات قدامو استغلها...يقدر ميكونش ناوي يتزوجها..ولكن مغيخليهاش خصوصا...حيت بالنسبة ليه وقفات معاه فلقرحة..

كيشوفها كضرب فوجها وتبكي: اناااا لي تبعت لحراام انااا..ولكن ذنوووب حادة ..انااا ليييي عطيتها دوااء باش تجيها دوخة وتشووف طبيب..اناا لي بدلت تحاليل..وخليت عائلتها يشكوو فيها..بسبابي تزوجااات بواحد متتعرفوووش...ولكن صحابني غنااخد راااجل...حسدتهااا...وفلخررر خديت لمرض...علاااش اربييي هكدا وقع لييي.علاش..

كتبكي وتنخصص...شافت لتيلي كيصوني..كتبكي بلا متهزوو..صدعها..يلاه هزاتو باش طفيه..شافت نمرة دلكلينيك...جوبات ودموعها كيتلاقاو فاخر خدها

تزوجتها بوصية زوجها(النهاية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن