206

928 21 0
                                    


تزوجتها بوصية زوجها📜
هوى الأزواج

لوطو مقلوبة..كيااخد نفس بصعوبة..هزز يدوو..بشويا كيتلمس..حاس بزاج..تغرس فجنب عنقوو...ضحك بخفة ودموعو نازلين..

يحيى:غنموو ت غنمووت..

قرب يدوو لجيبوو وهوا كياخد انفاسو لخراا...جبدوو..هازوو ..ابتسم منين شافو خدام..

كانت فطواليط..تتغسل وجها...وخا كاع اش دار باقي كيجي فبالها..باقاا تتخايلو كيف لحمقة ..تتخيل هضرتو وحضورو وضحك وضحك فيها ناس....وخاا ولات بغا تبعد..باقي قلبها اسير عندو...عينيها على لمراية..كتشوف بسكات..

تساءلات .للحظة فين هواا..واش غيكون كيدير.....

                "إفران"

كيف لعادة خارج من لاصال..غادي بجرا..لدار...للحظة..طااح لارض...

ابتسم وهوا كيتنفس بجهد..شدد..فرجلوو..ماشي غير يدو لي ميقدرش يتحكم فيها تا رجليه ..

نااض وهوا مبتاسم..معاناتو مع لمرض ولف عليهم وبقاوش ياتروو فيه..

جبد تيلي من جيبوو..مجاوب

أسيرم:الوو

يحيى(كيتنفس بزز)سمعنيي معنديش لوقت سمعني نعاود لك قصة

أسيرم:سي يحيى؟اشمن قصة؟

يحيى:قبل سنين طويلة...كنت فغرفة لعمليات..كانت عملية..(كيتنفس بجهد)ساهلاا اه كانت ساهلا دوزنا مصعب منها..وفقلب لعملية وقف قلب لمريض..(كيلهت)انا طبيب لانعاش وتخدير..مدرت والو..مرجعتش نبضو..محاولتش رجعو.منين جانا امر من طبيب..مندخلوش..لمدخلناش..هوا غياخد لكلينيك..وكاع ليي تم.غيترقااو...لممرضين كان ساهل يتشراو..وتا اناا تشريت..(سكت كيتنفس )سمعنيي..سمعنيي..كلناا خليناه يموت..كلنا..واش عرفتي شكون هداك أا؟ هدااك باباك المرابط صغير..واش عرفتي شكون عطانا لامر منديرو والو هداك..عمكك..لي طمع فلكلينيك دباباك..المرابطين..بناه بااك..وتمسا عليه وعليك..ماشي عليه وعلى خووه (ضحك ودم خارج من فمو)مقدرتش..نمووت بلاا..منحرق فوزي معايا..شكرا حيت عتقتيني مرة ولكن دنيا كبااار منككك..ومنيي أ أسي..

سكت مطيح تيلي..خرج عينوو..وموراها شهقة..شهقة كانت تدل على روحو لي خرجات

تزوجتها بوصية زوجها(النهاية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن