289

892 15 3
                                    

بعدات عليه بشويا..سرطات ريقها..

سكينة:نساااا...أش وقع

زيرات على عينيها..وبعدات.عليه.­.غادة جرها من يدهاا..تا ضرباات..معاه فصدرووو...

ينيس:قلت لك..مفيااش زهايمر..

عنكشات وجها...ودفعاتو بيدها

سكينة:كن غاا كان فيييك..كن غيييير...

بعدات عليه..كتسوط بجهد

سكينة:متبقاااش دير ديييك ريحة...

مسحات على وجهاا..وزادت..وقفات منين نطق

ينيس:انا مخليتكش حيت بغييت نهار لعرس..خليناا..نساو طلاق..خلينااا رجعوو..عطيناا فرصة خراا..انا عارف نتي بغاانيي ..خلينا نكملو مع بعض ...

سكينة:مرجعش لكك عمرر رجعع لككك..ومبغاش نسمع منك شي كلمة خرا مزال

ينيس:عندي بزاف ميتقال (هز كتافو)وغنكوليك كولشي لبغاا تسمعيي..غنعاينك فدار ليوم بليل..لكونتي مزال باغاني اجيي ..والا مجيتيش غنعرف بليي نتي كتبغيني ولكن مقداش تجي(غمزها)نتي فكلتا لحالتين تتموتي عليا المخورة ..

تم غاديي مخليهاا واقفا مزيرا على يدها...

عضات شفايفها وشافت قدامها..يلاه بغات تزيد شافت خالد قدامها

خالد:كنت تنقلب عليك...

سكينة:ياك لباس؟

خالد:لاباس غير توحشتك..نتي قلتي غتفكري فعرض..

قاطعاتو.

سكينة:خالد..عرضك راه وخا نفكر فيه نهار وليل وليل ونهار..غنرفضوو..انا مكنبغيكش..انا غير استغليتك قدام ينيس باش يبعد..عليا.بلا متحاول طمع فيا حيت مغدي مني غا صبع..

صبعات ليه وزادت..

خالد:بااش هوا حسن منيي؟

شافت فيه:وهوا مكيسوااش..ولكن راه حسااان منك وكيسواا علييك..نتاا خنتي مرتك معايا وهوا تزوج بيا وخا لمشكل دلعرس ولكن راحنا فلقانون مزوجين(غمزاتو)مرت راجل انا اخالد..والا طلقت من ينيس فغنموت بايرا حسن منكون مع شماتة..

تمات غادة.

خالد:يااك هادي هي اخر هضرة عندك

سكينة:تاليل ونسيفط لك اوديو نكمل هضرتي ودير لزيات..

داز لوقت🥀

طالع فدروج دلموبل بثقالة ..من لقا سانسور خاسر ..

دنياا دايرا بيه حاس بلعياا...كان ضروري خصو يدخل لعملية .وهوا بالو معاها...واش وصلات؟واش صافي مغيرجعش يشووفهاا...

تمنى كن قدر ينطق ويمنعها..ولكن لسانو خانو..ومدافعش على قلبو...

وقف قدام..باب لبارطما ديالو..حل لباب داخل..

بان ليه ضوء دلكوزينا مشعول. عرفو غا جارو لي رجع من سفر هوا لي مولف يخرج زوبيدة..بوحدو لي كيخلي ليه ساروت..مور مولا ساكن فدار بوحدو.

عدنان(حط يدو على راسو)امتا جيتي من تسافيرا واش ليوم؟واااش وكلتيهاا؟

"مساافرتش ووكلتها"

جوج كلمات خلاو قلبوو يتهزز.من بلاصتو..هزز راسوو فيها...كيشوف فيهاا بلا ما يرمش صدرو كيطلع ويهبط..

إيناس:نتاا مبدلتيش ساروت ددار. وانا ..(تنهدات حانيا راسها هزاتو فيه)مقدرتشش نساافر..انا سمعتك قولتي لي بقاي(هزات كتافها)وخا سمعتها غا فخيالي..مقدرش نهرب منها. انا م..

سكات منين جرهاا عندوو بجهدد...معنقاا بين يدووو...مزير عليهااا فصدرو لعريض.حاسة بضلوعها ايتهرسوو..بين يديه .
حضن دواحد.خايف لتهرب من بين يدو من جديد

...


واقف قدام باب..دارها...بعد تردد...

دق لباب...ثواني تا حلات..شافت فيه مبتاسمة..

روزيتا:فرحت منين جيتي..خصك تعالج باش تكمل حياتك اينيس

ينيس:مبغيتش..التنويم­..غنهضر وانا بعقلي .

روزيتا:تنويم ايعاونك تفكر

ينيس:.منسيت والو ..باش نتفكر(حرك راسو بشويا)والوو

شارت ليه يدخل .

ثواني كان فلمكتب ديالها..جبدات مذكرة وعيونها عليه..

روزيتا:اناا عارفا شي لي دوزتي ماشيي ساهل..ولكن هادي هي دنيا..لواحد خصو يواجه صعوباتو..

حرك راسو باه..شار لها تبدا

روزيتا:منين ماتوو..اش وقع لييك ايانيس؟ حالتك.. وحياتك كيفاش كانت...

شاف فلفراغ..سرط ريقو ونطق..

ينيس:حياتي كفاش كانت؟حياتي وقفات بموتهم...
فكل نهار...فكل ساعة ...فكل دقيقة...فكل ثانية...كنت نتفكرهم...صورتهم صوتهم بيين عينيااا... (هز كتافو)مقدرت ندير والو..لا نقراا..لا نعس لا ناكل ...كنت تنعاين حاجة وحدة ..

روزيتا:(حركات راسها بشويا تتقيد) هادشي كيعني انك عانيتي من كرب بعد صدمة ..
شنو كونتي تتعاين؟

ينيس:المحاكمة...لمحك­مة...باش نشوووف (كرز على سنانو)صلاح فلحبس

روزيتا:مور مدخل لحبس وااش رتاحيتي؟؟وقدرتي تنعس وتمارس حياتك عادي اينيس؟

هززز عينوو فيهاا..لي ولاو حومر.كرز على سنانووو...وزير قبضة يدو بجهد..

ينيس:مدخلششش...(ضرب فلمكتب تاهزها) هوااااا كاااااع متحبسسسسسس

تزوجتها بوصية زوجها(النهاية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن