241

857 19 2
                                    

تزوجتها بوصية زوجها📜
طلاق بالإجبار

نذبـة عشـقك لاتــزال

داخلا لكلينيك..تتجري كيف شي حمقة...منين علماتها سناء بلي فوزي فاق..

كاع سيناريوهات لخايبة جاو فبالهاا...خايفا يكون دار ليه شي حاجة..ويكون وسخ فيه يدو...

زادت لسانسور..بجرا..مخليا زق زق موراها...تسد لباب قبل مطلع...

توجهااات...لغرفة فين..قالت لها سناء..فمساج حولووه...

زاادت بجرااا...وقفاات تتنفس..بجهددد...كتشوووف فيه..وهوا خارج..من لغرفة دفوزييي..

ميل راسوو كيشوف فيهااا..ويشوف لحالتهااا...

زاادت عندووو.....حطات يدها .فكتفوو..كتشوف فيه بلا متنطق..بحرا قادة .تنفس ..

يلاه بغات تحل..لباب...حلاتها لممرضة خارجاا ..

الممرضة:عطيتو دوا ادكتور..

أسيرم:كل مرة طلي عليه..راسو كيطيح من لوسادة .تبقاي تقاديه..

خشاا يدو .فجيبوو..كيشوف فاخلاص ..

أسيرم:هواا مغيقدرش..يوقف..ولا يهضرر...ولااايتحركك...قادر غير يشوووف..(سكت لثواني)تقدي تشوفي باباك

تمم غادييي مخليهااا...واقفااا...

توجه...لاسانسوور..طاالع لسطح..دلكلينيك...

وقف...كيشووف فسماااء..لجوو..بارد....وفقلبوو لعافية...

نطق منين حس بيديها تحطو على كتفوو...

أسيرم:خصني نفرح ياك؟خصنيي نفرح حيت ربيي خدا لي حقيي بلاا منحط فيه يدي أا؟؟

(سكت لثوانييي...حرك راسو جنب..هاز كتافو)

مقادرش..مقادررش نفرح...بغييت حاجة وحدة بغيييت غير نسولوو..علاش ..؟؟واااش لفلوس يستااهلوو تقت..ل خووك..لي من دمكك..؟بغييت غير نسولوو...فااش كان معاه فلعملية..واااش مفكرش فيه..وهوااا.. كيعيط لي خوياا..مفكرش.فيه..وهما صغاار..وهما كيكبرو مع..بعض...لخووت كيدابزو مع بعض..ولكن مكيحقدووش ..مكيقتلووش..باشمن قلب...دار هكدا..بغيت غير نسولوو..كنتمنا نبقا عايش..تا نسولوو..

إخلاص:كنت خايفاا..خايفا دير ليه شي حاجة...ماشي حيت هوا بابا..ربي شاهد بلي كنبغيك كتر منوو..بلي كنحسبك با وخويا وراجليي...كنت خايفاا توسخ يدك فيه..ونتا واحد نقيي أاسيرم..كيف ما خفت .

حطات راسها..على ضهروو..ودمعتها نازلا

إخلاص:خفتتت تخليني منين تشوفوو فايق..خفت تحقد علياا خفت. لل..

سكات منين..دار..

أسيرم:أش كتكولي نتيي مم؟؟

حط يدو ففكها..معلي وجها...مخلي عينيها فعينو

تزوجتها بوصية زوجها(النهاية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن