لساان لي كان يغوت...مبقاش قادر تا ينطق مزال ...
كيشووف لمسرحية لي قداموو...كفاااش خلاو من سند وريم جوج دناس خايبين..وخلاو من صلاح هوا الملاك المظلووم...
كيشووف ودموع فعينوو فحجرين..
لمن غيغوتت؟ لمن ايشكي؟لمن ايقوول بغيت العدل ..قااضي الارض ساهل يتبااع..
ولي عندو لفلوس يقدر يخلق لمسرحية لي بغا كيف بغاا...ويخلي كولشي يتيقها ويصفق لها من لفوووق..عيونوو على لقاضيي لي نطق بلحكم...وكيف كان متوقع لبراءة..لصلاح..
لمحكمة تهزات...كولشيي فرحان..
فرحانين حيت مثلو مزيان..وخلصتهم اتزاد.. فرحانين حيت جيبهم ايعماار..
كالس كيشووف..فزهيرة لي بدورها تتشوف فيه...
ناااضت خارجاا من لمحكمة..بلا متنطق..ولا تغوت..ولا دافع..
داز لوقت...دازت ليام..كان كيعاين ترجع لقرايا لمدرسة لي توقفات فيها مور لمشكل
مخرجش من ديك لمدرسة..بقاا فيهاا...لسبب وحد..بااش ياخد حق صحابو..
واخيراا جا نهار..ورجع لداخلي .لمدير كيف لعادة خلاه على وجه باه .
دازو لمحاضرات. ومبانش ليه صلاح.توجه بثقالة تابع حمزة...غااا دخل..لبيت حلها موراها وسدها..قبل مينطق حمزة نزل عليه براس جابو طايح..
مرحمووووش...ضرب وضرررب وقلبووو مبرددد...
شدووو شانق عليه
ينيس:فييينوووو صلاااح
حمزة:م..معرف .
رجع كيضرب فيه من جديد.
حمزة: هوااا..سافر.
وقف كيشوف فيه..دم نازل من فمووو وكولو مضرووب
حمزة:باباه خلاه يسافر معرفتش اشمن دولة ولكن سافر برا لبلاد
ناض خارج مخليه..
وقف.منين نطق حمزة
حمزة:مقدرتش نشهد ضدوو..كان غيجري عليا من لمدرسة .والا جرا علياا غرجع لدار راجل مي..انا خفت رجع..هوا لي قتلوو حاولت نمنعو ومقدرش..قتل تا ريم...خفت لخوف لي خلاني منهضرش
شااف فيه :عنداك يصحابك ربحتييي باقيي غتخااف بزاااف...فكل ليلة غتسمع صوتهم..فكل لييلة ..غتشوف صورتهم...باقي اتخاف بزااف..اظالم
بقا كيشوف فينيس بلا مينطق..تهززز بلخووف منين سمع صووت رصاص.
....
"المرابطين"
كانت كالسا...تتشوف فطبيبة لي تتشوف فتحاليها...
نطقات بعد محطات لوراق ..
....:هرموناتك الانثوية عالية...نتي راكي انثى بمعنى الكلمة...شنوو لي خلاك متصححيش الجنس ديالك..شنو لي خلاك تا توصلي لهاد لعمر؟..
شبكات صباعها..وبتوتر نطقات..
نورة:انااا كبرت..فڤيلاج..صغير...ڤيلاج لييي لي عندهم ولد...كيهزوو راسهم ولي عندهم بنت كيحنيوه...كانو كيقولو ان لولد فيه نفع...ولبنت غا صداع راس وتتجيب غا لعار .فتتلقايهم كيزوجو لبنت على 14 ..15.. فعمرر لي لبنت اكبر حلمهاا...لعبة تلعب بيها .پوپويا تهزها..تا تلقا راسها هازا ولد..
(رجعات شعرها مور ودنها)منين تزاديت...وكان عندي ازدواجية لاعضاء .فلول ماما ملحضات والو..وفرحو بيا ..ودبحو ليا على اساس ولد...وسماوني عبد الرزاق..من بعد ماما لحضات بلي انا عندي جوج دلعضاء دلانثى وذكر ..بابا...قاليها تخبع لموضوع..مبغاش يديني لطبيب...خلاني عبد الرزاق..
بديت تنكبر..وانا عبد رزاق..شحال كانو يتنمرو عليا ..دراري لي كيقراو معايا فجامع..حيت كنت رطبا عليهم..ضعيفاا منهم..ومكنميلش لاش كيميلوو...
هما كيبغيو يلعبو كرة..وجراا..
واناا نلبس لحوايج لمونيكات..ونقاد لهم..
وحد نهار لقاني بابا..كنخيط..حويجات لمونيكا..حرقهاا...وحرق يدي ولخيط(شافت فراحة.يددها ودموعها نازلين على اثر لحرق لقديم)
خلاوني نكون كيف بغاو...ولد..كندير خدمة لولد..نقدر نحرث..نسقيي...بهاد لفصالة هادي(ضحكات بجهد) مقدرتش نكمل مور موت ماما...هي لي كانت تحن فيا شويا..فاش جات مرت بابا...كان اول مرة انبلغ .ولد جاتو دورة شهرية(ضحكاات بجهد) مقداتش تسك فمهاا .نشراتهاا فلڤيلاج كولو .وبابا رضني انا لي خايبا وانا لي نشرت لخبار ...ضربني وحبسني..ولكن متقبلنيش كا بنت .مقدرتش مزال نبقاا معاهم..فاول فرصة هربت..
ومشيت لكازا..تماا..لقيت تنمر من نوع اخر...معارفينش واش انا بنت ولا ولد..وانا براسي معارفاش..لباس لولد..لكارط دلولد .لفصالة وصوت دلبنات...
خدمت تم مع واحد لخياط..تعلمت لحرفة..مبقيتش كنخيط غاا لمونيكات وليت تنخيط تا لبنادم..من بعد..تعرفت على وحد لبنت..نورة..كانت جات لكازا..ومن زهري لكسوة لي كانت لابسا..تقطعات لها..قريب من لمحل وجاات ..كنت تنتغاوت مع لخياط لي انا باغي تصميم فشكل وهوا باغيه فشكل...
شافت تصميمي وعجبها..وطلبات مني نخدم معاها..كانت احسن حاجة وقعات لي فهاد دنياا (ابتسمات)وتاهي مشات من هاد دنيا..مسحات دموع على طرف عينيها..ابتسمات تتشوف فطبية
نورة:سمحيلي سهيت وبديت نهضرر..
ابتسمات لها طبيبة..وبدورها مسحات دموع لي غدروها ونزلو...
الطبيبة:نتي قوية انورة..وهاد لقوة وصبر من خصايل لبنات..مور لعملية..غترجعيي كيف كونتيي..تيقي بياا...غتكلسي ليوم ..وغدا ان شاء الله..غندخلوك لبلوك..تيقيني عملية ساهلة..وغتبدل حياتك..
حل لباب داخل بعد مدق..
الطبيبة:اه جيتي فوقتك..هدا دكتور جراحة عامة. .غيدخل معانا غدا لعملية تصحيح الجنس..
دارت مبتاسمة تتشوف فيه
.تلاشات ابتسماتها منين شافتوالطبيبة:دكتور منصور..هادي لمريضة لي بغا تصحح الجنس..واناا غنعطيك ملف حالتها باش تاكد كتر
شااف فيهاا وشااف فطبيب..صدمة باينا على وجهو...
طلق من لباب..خارج بلا مينطق..
وقف فلكولوار شاد على راسو.
منصور:كفااش واش انا كنبغي ولد
أنت تقرأ
تزوجتها بوصية زوجها(النهاية)
Randomشتاء عاصف في قلبها أحل سفك دماء الرجال في طريقها الفصل التالت: شتااااء عاااصف وقسمه الأول: طلاق بالإجبار هنا غنكملو قصتنا بعد موصلنا لعدد لمسموح لينا فلبوسط لول