208

1K 17 6
                                    


تزوجتها بوصية زوجها📜
بقلمي حنان فارس
هوى الأزواج

دمم وقف فعروقو ..كارز على سنانو..ولعروق فجبهتو بانو..غوت بجهد

أسيرم:ألووووووو ألووووو كووول بلييي تتكذب جاااوبنيييي جااااوبنيييي عميي ميديرهاااش عمييي ميديرهااااااش...

حطط يدوو..على راسوو تفكرر هضرت اخلاص..

غوتتت بجهددد..لربييي لي خلقووو...

زااد لبوطو ضوء لي كان فطريقوو...بداا يضرب فيه .بلكملة يدوو كيف شيي حمق...

تفكرر نهار ماتو والديه..وكفاش عموو عتقوو منين كاع باغي ينتاحر..تفكرر لحظاتو معاه..شحال ضحكو مع بعض...شحال دار على قبلو..لدرجة خلا كندا ولخدمة تم وجا منين طلب منوو..

تفكررر وتفكررر..علاقة عمو مع باه..كانو بتجمعوو ويضحكووو...يكول كيكن ليه حب دنيا كلها..لي يشوفهم يحسد علاقة لخووت..

تفكر وتفكرر...وهوا عارف اي حاجة تفكرها كانت كدوووب...

كيضرب فيدوو..دمهاا..ساال  ...عيونو ولاو بحر ددم..حومر محجرين بدمووع .

قلب دااك لولد ..صغييرر..لي غادي كيجري عند عموو فرحان وهوا كيقولو غندير طب ونولي بحالك اعمي..تهرس...كان كيشوفو قدوة ليييه...كان يتمنااا يكبر ويولي بحالو..
وياااضحكة زمان عليه..كان يتمنى يولي بحال قتال باه..

طاح حدا لبوطو ددضوء  ..كيضرب فيه..وقوتوو...خارت..
كيردد بهمس."علااااش"

شااف فسماا.ونطق بلغوات

أسيرم:علللااش ..معتقووكش أا؟شحاال من قلب كان يوقف وكنتي ترضوو لنبض لااش مرضوووش قلبك  لللاااااش...كوون غيررر عتقوووك ليااا..كن غيير خلااو ليااا بابا..ويااخدوو لكلينيك وياخدوو تا عمري لبغاااو..
كنتيي بين يديه ابابا كنتيي بين يدييين خوووك..انا متاكد انك قبل لعملية كنتيي متيقن انك اتخرج عايش .كنتي تايق فييه ابابا...(ضرب فقلبوو)حرقووو قلبيي عليك..ابابا..(ضرب راسو فلبوطو)باشمننن حقق يحرمونيي منككك باشمن حقق يخليوني نكبر بلا بيك باشمن حققق...كنت تنكوول لييه عميي..كنت تنشوفوو تنشوفك فبلاصتووو...كنت تنكووول  مغيفوتنيش...حيت خووو بابااا..
وخووو بابا فاات بابا
"غوت بجهددد..."خوووود عمرييي أربييي جهديي سالاااا مبقيتش قاادرر..

شاف فسماا..ساكت غير كيحرك عينو ويرمش...نطق بهمس "خوودني ليه..خليني نكوليه بلي ماشي خوه لي كان فلعمليات خودني ليه "

...

فوزي:شكرا لحضوركم كولكم كيي شفتوو..تجمعنا ليوم...حييت غنفتاتحوو لمستعجلات جديدد..مستعجلات لي غيكون خدام 24-24  واكيد هدا اول احتفال غنشوف هاد لاناقة كولها

شافت نورة فماسين لي كيصور مبتاسمة

فوزي:,المرابطين...سنين طويلة وهوا كاين..مشاو ناس وجاو ناس..والمرابطين باقي واقف..المرابطين مااشيي...سبيطار..المرابيطين..الوتين والنبض دبزاف دناس..

جمعاتنا هنا لياام...مجمعاتناش غير خدمة.وحدة وهدف واحد .جمعاتنا شي حاجة كبرر..(ابتسم)شكراا لاي واحد قدم شويا ولا بزاف للمرابطين..ولينا شرف اننا نكون وحدين من اعضم الكلينيكات لي كاينين فلمغرب .وخا كنضن بلي حنا لولين

ضحك وضحكو لحضور بافتخار

فوزي:ااننا نبنيو مستعجلات. بمعايير عالمية.فمدة قياسية ...هدا بحد داتوو انجاز...فقل من شهراين تبنا مستعجلات لي ناس كيدوزو عليه كتر من عماين..هادشي كافي يخليكم تفتاخرو بلمرابطين...

هززز يدووو..وهما كيصفقوو ويشوفو فبعض .

شاف فنورة..

ماسين:غنخليكك..جاني ابل

شداتو من يدو

نورة:بقا معايا

ماسين:جاني فتلفون لخدمة..شويا وانا جاي ...
رخا من يدها خااارج...

زاد لبراا...رعد كيضرب وريح مجهدااا.....جبد تيلي كيهضر لقاه صاحبو مسول وااش طلبها .راه ناس كيعاينو لايف

ماسين؛والساط كن سكتي كنت انطلبها..تلاح اندخل دابا نطلبها

...:دير لايف فباجك ازمر

ماسين:وخااا تلاح

دخل دغيا دار لايف

ماسين:مهم دراري..كتشفوني ياك راه دنيا مضويا هنا....هااد ريح..مجهدااا .وخا هكداك خرجتوني فيها

جبد لخاتم..وعينو على تعاليق

"طلبها دغيا..من صباح نتسناو..دخل دغيا من ريح واحد دار فلمدينة لقديمة طاحت ...طلقنا اصاحبي"

ابتسم وعينو على تعاليق

ماسين:يلاه انا غندخل..وكن مكانتش لاشاعة لي تنشرات مكنتوش اتشوفوني كنعرض عليها زواج..كن عرضتو بلا لايف .مهم الخوت لرفضاتنيي...ديروو عين ميييكاا...

ضحك بجهدد..قلب لكاميرة لجهة لمستعجلات

ماسين:جوج خطوات ونوصل عندها وقلبي ايسكت......

ضحك بجهدددد..جمع ضحكتوو منين شااف حجرة نزلات .من سقف...لمستعجلات...

يلاه بغا يخطي خطواا...

سمععع صوووت قوييي..صوووووت زلزل لبلاصة
صوووت
لمستعجلات  لي طاح على طولتوووو....وولا مجرد ركااام.....

خليو تعاليقكم

خليو تعاليقكم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



تزوجتها بوصية زوجها(النهاية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن