كيشوف فيها موسع عينوو..مصدوم من هضرتهاا..
ضحك جنب..بخفة مستهزأ..
نطق وعينو عليها
عدنان:اش كولتي؟؟(قرن حاجبو)شووفيي فيا وعاودي اش كلتي؟
هزات راسها فيه..بنظرات حادة..تتشوف فيه
إيناس:بغيت ولد..منين نبراا..خلينا نجيبو ولد..وفاش نحمل ..غنوافق على طلاق
حرك راسوو..بشويا..كيحاول يستوعب هضرتها..
عدنان:باك واش كاين فدار؟
ميلات وجها مفهماش اش كيكول
ايناس:اش جاب بابا لهضرا؟
عدنان:عيطيي ليه يجييي يداويك ولا يديك لسبيطار لحماق...
شاف فيهاا..بغضب..مقربها منو..مزير على يدها..كيشوف فيها...بغضب..وانفاسو سخونة على وجهاا
عدنان:باشمن وجه أا؟كطلبيي مني نكون معااك؟؟باشمن جرأة هاديي...أنااا مقادرش تا نشوف فعينيك كيف كنت تنشووف...انااا مقادرش تا نخرج سميتكك من فمييي..شوووفة فيييك..ولات تتخنقنييي..نتيي حرقتينيي ابنت لعمم...نتييي ق.تلتيي اي حاجة زوينة كنت كنشوفها فيك...انااا(برك على مخارج حروفو)اناا وليت كنشمأز تااا من قيستكك..(حيد يدو)كفاااش غنشاارك لفرااش مع وحدة..ليي(حط يدو فراسوو)سيريي عندوو..تزوجيه ديرو عائلة ولااد.عومي فبحرر..لمهم غنطلقوو..سوا وفقتي ولا لا غنطلقوو..(حرك راسو باه)غياخد شويا دلوقت حيت رافضا ولكن فنهاية طلاق غتوقعو لمحكمة..
كتشوف فييه بلا متنطق..سرطات ريقهاا..بغا تسرط غصتوو ليي فحلقهااا...
إيناس:انا مخنتكش..انا مخنتكش..انا ماشيي موسخة..فهمتيي..انا ماشي هكداك...انا
(نزلو دموعها مقداش تهضر ولا تخرج شي حرف)
عطاها بضهر
عدنان:لهضرا لي عندي قلتها..عطيني تساع الله يرحم باك
مسحات دموعهاا..غادة...قطعات..طريق..متوجها لوطو ديالها..
وقفات منين لمحات لوطو جايا من بعيد..وقفات تتشوف فيهاا..
لقطة..دفرحتها بحملها..جات قدام..عينيها..نهار جات تعلمو وهي فرحانة...دفعاا لي دفعهاا..
ولخلعة لي تخلعااات...منين توجهات عندها طومبيل..ولي بسبابها طاح لولد..نفس لكلاصون كيتسمع...غير هاد لمرة..مطاحتش...واقفااا..بلا تاشي حركة..
جرهاا من يدهاا...بجهدد..مبعدهاا..من طريق...عنقها...عندووو ..بجهد
وقف كيشوف فيهم..هوا لي كان غيمشي يجرا..فاول خطوة شاف محاميها..مروان جارها معنقهاا.. تم مبعد
ساهيا..وصدمة فوجها..
إيناس:عدنان..
مروان:انا معاك
هزات عينيها لامحا عدنان..لي كيشوف فيهم..بعدات على مروان بزعاف..دفعاتو بجهد.وبلغوات نطقات"متبقااش تقرب ليااا"
دفعة لي كانت كافيا..تجيبوو طايح.. فشانطيي..
أنت تقرأ
تزوجتها بوصية زوجها(النهاية)
Randomشتاء عاصف في قلبها أحل سفك دماء الرجال في طريقها الفصل التالت: شتااااء عاااصف وقسمه الأول: طلاق بالإجبار هنا غنكملو قصتنا بعد موصلنا لعدد لمسموح لينا فلبوسط لول