تزوجتها بوصية زوجها📜شتـاء عاصـف❄️
طلعات حواجبها فيها:تييي اش سايرا تكولي؟اش كندير انا وباك المسخوطة..
محاسين:نفس لاصوات لخايبة(رجعات شعرها لور)
نااضت واقفاا..تتجمع فشعرهاا
ضرباتها لراسها بلخف:متبقااايش تجسسي على ناس لمزوجين..بقاي هنا تا نعيط عليك
(تمات خارجا) قالك خايب علاه باش صابرا عليك نتي وداك خوووك...مكفاهش بيت نعاس داز لكوزينة...
وقفات فباب لكوزينة...شافت حادة تتقاد فشعرها
حادة: كولو تقزر وتشوك.
بهاء:ديزولي نضت بزربة..وشدات فشعرك..حادة :ماشي مشكل
شاف ماماه..فاقت...زاد عندها مبتاسمبهاء:لوليدة..
يلاه زااد يبوس لها يدها..عطاتو بضهر .
تبعهاا...فحين حادة بقات فلكوزينة
بهاء:واااش نتيي مزال مقلقا مني؟خنزرات فيه:تقليقتيي فاش تفيدك أا؟
بهاء:متكوليش هكدا رضااك هوا كولشي
تنهدات بجهد:باغي رضايا ومزوج...بزرباا...انااا لي مك انا لي كبرت فيك...تا وليتي راجل..وفلخر عارضني تا لاخر دقيقة...اجي راه غدا عرسي ....(خنزرات فيه)كن كانت مرا خرا..مغتجيش وتقول لمرتك انا مرتو وهادي بنتوو..كن كانت وحدة خرا..كن سخطات عليك وعمرهااا..تحط رجلها فدارك..بهاء:كااان عندي سببي الوليدة..
الام،:اشمن سببب أااا؟؟؟بهاء:صمت
طلعاتو وهبطاتو:حيد من قداميي راه بينك وبين سخط غاا خلفة...
يلاه بغات تزيد..وقفات منين سمعات صوت حادةحادة:اناا السبب..
شاف فيها..ميل وجهو:حاااادة
حادة:ماماك من حقها تعرف...انا وبهاء زواجنا ماشي حقيقي..هوا تزوج بيا غير باش يعتقني
ميلات وجها مستغربا:كفاش تزوج بييك باش يعتقك؟؟
حادة:عائلتي ..خويا كان باغي يقت.لني منين عرفني حاملاا...وبه...
سكتات منين غوتات :اويلييي على حاملة...وهيااا ناري جاب لي عروووسة مهزوزة....مخلييي بنات نااس وغادييبهاء:(بلغوات)صافيييييي لوليييييدة..
سكتات منين غوتبهاء: متهضريش عليها بخايب...هي راها مرتي شرفيي...وهي عمر قاسها شي حد..صحبتهاا لييي لعباتها عليها..كن مكانتش وحدة نية وقلبها صافي مكان غيلعبها عليها حدد ..على داكشي عفااك...بلا متهضري عليها بلخايب...
شافت فيه..وشافت فحادة..لي دمع فطرف عينيها....عيونها لي حاضيينوو...
حركات راسها بوخا: غنسمع لقصة منهاا...نتاا عارف مكك...عارفاك بلي كدير غاا صحح...زادت جارا حادة:يلاااه يلاااه عاودي لي هاد قصة صحبتك
جراتها وعينيها على بهاء..سد عينو وحلهم بشوية...كأنو كيطمنها باش تيق فموو وتخويي قلبها عليها ..
خلاهم وتم خارج...
أنت تقرأ
تزوجتها بوصية زوجها(النهاية)
Randomشتاء عاصف في قلبها أحل سفك دماء الرجال في طريقها الفصل التالت: شتااااء عاااصف وقسمه الأول: طلاق بالإجبار هنا غنكملو قصتنا بعد موصلنا لعدد لمسموح لينا فلبوسط لول