تزوجتها بوصية زوجها📜
طلاق بالإجبار
بقلم حنان فارسنذبة عشـقك لاتُزال
بعد يوم🍂
كتشوووف فيهاا..ابتسمات بخفة .وبعدم تصديق نطقات
إخلاص:أشش كالسااا تكوولي نتيي؟؟
مونيكا:كنكوول لك صرااحة..راجلك مريض..وحنا تعطلناا عليه بماا فييه لكفاية..إخلاص:بااركااا متكدبييي علياا..هواا كيف سبع .كالك مريض .شوفي كدبة خررااا..(رجعات شعرها لور)اناا غنخليه لكك غتعيشي نتي وياه وولدكم لاااش دابا..
قاطعاتها
مونيكا:مبينيي وبينو والووو..اناا (سكتات لثواني)انااا مزوجااا وهداك ولدناا انا وراجلي
جبدات تيليي..كتوريها فتصاورها مع راجلها وولدها
مونيكا:لماتيقتينيش شوفي..أسيرم كذب علييييك...كذب بااااش تكمليي حياتك..حيت هوا مبقاش ليه بزاف..فهاد دنياا بغاكي تعلمي تعيشي بلا بيه..عفااك خليناا نمشييو..
واقفااا جامدا .تتشوف فيهاا ودمووع محجرين فعينيها..لقطاتها معاه دازو كي شي شريط قدامهااا...
كفاش كان معااها وكفاااش تبدل..تسمع فلارجااء"محككككمة"
وقفووو ناس منين دخل لقاضي..
شداتهااا مونيكا من يدها تترجاها
مونيكا:كن بقات عليا ندخلو بلا اذن ولا كن لقانون دلكلينيك..لعمليات لي نتيجتهم ممضموناش خص عائلة لمريض توافق..
هزات عينيهاا فيها..وهي باقا ممستوعبااش..أش تتكول
إخلاص:هوااا مبيه والوو انا متاكدة تتكدبو.(هزات راسها فيها).ديييني دينييي ليه خلينييي نشوووف فين باغي يوصل ب..
سكتات ودموعها نازلين..
دينيييييي
جراتهااا..مونيكاا..من يدهاا..مخرجاها..ولانظار..عليهم...
ركباتها فلوطو مكسيرين لكلينيك..
طريق كولها..وهي تقنع راسهاا بلي هضرت مونيكا غير كذووب طريق..كولهاا..وهيييي تمنى تكون هضرتهااا كذووووب...
وقفات لوطو..حدا لكلينيك..نزلات تتشوف فمونيكا
إخلاص:علاش جينا هنا؟(بصووت عالي)نتيي كتكذبييييي دينيي لشي بلاصة خرا ماشيي هناا ماشي هنا
قاطعاتها
مونيكا:عفاااك..
جراتهاا مدخلاهاا...نترات لوراق من سناء لي كانت تعاينهم فدخلة..عطات قلم لاخلاص توقع..
شداتهم..ويدها كيرجفوو..وقعات .ودموعها نازلين..
مونيكا:(لسناء)خليييهم يوجدو غرفة لعمليات علمي دكتور بهاء
إخلاص:(كدور عينيها فلارجاء)باااركااا...خلييه يبااان...طولتوو هاد لكذبة...صافيي باركا..عفاك خلييه يبااان..لبغاني نطلقو نطلقو لمبغاش منطلقوش غير خليه يبااان..
مونيكا:اجي معااياا..غنخليك تشوفيه حيت معارفينش (تنهدات)واش غيخرج عايش..
جراتها..من يدها..هي زايدا واخلاص..مجرورة...غادة معاها مرفوعة...
قلبهاا رافض يتيق اش واقع..ولكن لواقع كيفرض راسوو بسيف عليهاا...
حلات لهاا..لباب..شارت لهاا..دخل..
شافت فيهاا...ودموعها كيتلاقاو عند آخر خدهاا..
إخلاص:غلقاه واقف على رجليه..وكنحلف لكك تااا غنخليكم تخلصوو غالي على هاد لخلعة..
دفعات بيدها لي كيرجفوو لباب..تمات داخلااا..
مع دخلااا..كيبان لهاا نااعس...ماسك لاكسجين على نيفو..ولآلات طبية معلقين..فيه..
جاات عينيها على راسوو ..حيدووو لييه شعروو باش يدخلووه لعملية..حطاات يدهاا.على فمها..مخرجاا شهقة..طويلة ...شهقة تا بعاهاا غوتاا مخلياها طيح على طولتهااا
أنت تقرأ
تزوجتها بوصية زوجها(النهاية)
Randomشتاء عاصف في قلبها أحل سفك دماء الرجال في طريقها الفصل التالت: شتااااء عاااصف وقسمه الأول: طلاق بالإجبار هنا غنكملو قصتنا بعد موصلنا لعدد لمسموح لينا فلبوسط لول