204

1K 18 6
                                    


تزوجتها بوصية زوجها📜

خرج من داارر..مكسيري لكلينيك..وقف قدام..محل دتصوير..نزل مبتاسم..دخل..مخرج تا عطاهم..طوف ديالو وديالها وطلب يكبروها ويديروها ليه فكادر..على اساس يرجع عندها غدا يديها..

دااز ...نهار بزربا..لبنات تلهااو مع لخدمة.لكساوي.بحكم غداا..غيعرضوهم فلافتتاح..

وناس دلكلينيك تلاهاو مع لمستعجلات..كيوجدوو..لغداا..حدت غيطلع بسبيطار...لانظار غتكون على كفاش تبنى اكبر مستعجلات فلمدينة فوقت قيااسيي...

فحين ينيس...مكانش قدامو خيار من غير يخليها ويمشي يشوف ختو وموو..عارفهمم تعدبوو وتحطموو فغيابوو...

داز نهار بزرباا..ودغياا جاا لغد..لييه...

كاانت لعشية...هي واقفا جنب..ونورة..تابعا ماماها تتقنع فيها باش تمشي..لكن جوابها هواا رفض...

تنهدات وهي تتشوف فاخلاص

نورة:ونتي؟

مبغاتش ضيع لها فرحتها دلبارح..من غير نفس نطقات

إخلاص:وخاا.

نورة:يلاااه لبسووو يلااااه..

جراتهاا من يدهاا..

غربات شمس..وداز لوقت..وقفات لووطو..قدام لكلينيك..

تمات نازلاا من لوطو..بكسيوة كحلا.لاصقا على جسمهاا طويلة وبليدين.بتوب غليض..كتجرجر...جامعاا شعرها ودايرا مكياج باين..

خصلات شعرها طارو منين ضرب رييح فوجهاا...لبرد محرك وريييح مجهددد...

حداها كان زق زاق لي لابس..كوستار..فلكري .

زق زاق:هااد ريح راه غطيرني انا قالو فلاخبار كلسوو فداركم

زااد بجرا داخل

نزلات بدورها..بكسيوة فلبيض..حاطا فوقها فرو فنفس لور طالقا شعرها ومخففا لمايكاب

نورة:محد شتا مكيناش م..

قبل متكمل هضرتها شافت شتاا لي بدات طييح..

إخلاص:جري جري

زاادووو بزرباا داخلين..غير دخلو..حسوو بسخونية..هزات راسها منين شافتو حداها هاز تيلي فوجها.

نورة:اش واقع

ماسين:داير لايف ..

ابتسمات:اه
ماسين:دخليي لبرد علييك..منين شفتك داخلا..بكسوتك لبيضة..خليتي قلبييي (تنهد)

نورة:لايف اماسين

تمات داخلا..فحين هوا حول تيلي قدامو

.ماسين:لايف اماسين..لمغرب كولو عارف غنطلبها ليوم..الا هي حيت مبلوكيها(ابتسم..مصغر عينو منين شاف فاخلاص)تانتي عارفا ياك
إخلاص:اوا انا من لمغاربة

   "فجهة خرا"

كاان واقف عند قبرهاا...شاف لشمس..غربات وشتا بدات تنقط...ولحال مشاا تم..نايض..

حط يدوو..على كتفها

عدنان:خلينا نمشيو اخالتي

...:بحال ليوم..زمان كيطير وكيت اليوم ممشاتش.

ناضت بخطوات تقال...حل ليها باب لوطو..ناوي يوصلها لحال مشا..وطاكسي مغتلقاه..

مع لحلة دلباب .هز لكادر دتصويرتهم..وعينيها .عليه..

عدنان:انهز هدا.وتقدي تك..

نتراتو منوو..ونظرة عيونها تبدلات..ولات حمرة..ودمعة فيها محجرها..نطقات ودموعها نازلين

...:اش تدير معااك..اشش تدير مع ليي قت..لا.ت ليي بنتيي هجااار؟

تزوجتها بوصية زوجها(النهاية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن