292

970 18 10
                                    

سرطات ريقها وشافت فطبيبة

نورة:وااش تقدي تبدلي لي طبيب؟

طبيبة:وااش كاين شي مشكل؟

نورة:لا ولكن كنفضل لكانت طبيبة..

حركات راسها بوخا:وخا امدموزيل ميكون غا خاطرك..

...

كانت تتشوف فيه..وهي بقا تتقيد فلمذكرة.

روزيتا:اش وقع منين سمعتو صوت رصاص..؟كفاش تسمع صوت وفمدرسة داخلية. ؟؟

هزز عينووو فيهاا...

شاف فحمزة..وخرج بجرا...منين سمع غواتها

زاد كيطلع على ساحة...

كانت زهيرة ..هازا سلاح...مكانش صعيب تلقاه بحكم ان راجلها دركي..

خرجوو تلاميد..ولاساتذة..كل­شيي كيجريي شي هارب شيي باغيي يعرف اش واقع...

طوقوها..سكريتي..لي استغلات غيبتهم..لغداء..ودخلا­ت..

زهيرة:غييقررب شييي حد غنق..تلووو..

خرج لمدير...بجراا..وقف جنب .لون تخطف..منو منين شافها

زهيرة:جيتي اسي لمدير..جيتيي اسي لممثل...قولي واش نعستي مرتاح..باااش حسيتي ونتا حاط راسك فوق لمخدة؟؟؟

المدير:خلينا نهضرو

( ضربات فصدرها) فاش انهضررر فاااش .انااا أممم خايباا ممزيناش.. ولكن ولادي...ولاادييي ماشيي خايبين...علااش رضتوهم خايبين علاااش؟؟؟؟

"شااافت فلاساتذة" قولتوو ولادي مشاغبيين؟؟؟ولديي سندد كاان كيحلم يوليي بوليسي كفاش لبوليسيي غيدير شغب كفاااش؟؟وخاا كنت عارفا مرضوو مغيخدمو فييين كنت مخليااه يحلم...علاااش طفيتوو شمعة حياتهم علااش؟؟ ريم ..ريييم مرااا وكااادة ..بنتييي ريييم كانت تدير اي حاجة باش ترضيني...ومكونتش نشوف..كفاااش بنت بغا رضا ماماها خايبا ااا؟
(ميلات راسها)كانوو قدام عيني..عند بالي غيبقاو ديما قدام عينيي...غيكبرووو ونشوووف ولادهم...مكونتش عارفاا غتقتلوووهم لياااا..كن كاااع مدخلتهم هنااا...بغيتهم يكونو شي حاجة...دخلتهمم لجهنم بيدييي...بيديييي....­(هزات يدها كيرجفو)يدييييي لييي هزوهم...فاش يلاه تزادوو...اناا حملتهم9 شهووؤ كبرتهم وكلتهم شربتهم..باااش نتوماا ...تقتلووهم ليي...اه ماشي غير هوا..ماشي غير ولدو..كاع لي شهد زووور..كاان سباب فموت ولادي..

المدير:ولدي مقتل .حد..ولدك مات بلمرض.

شاارت ليه بسلاح..عيونها حومر...مغرغرين بدموع..

زهيرة:اناا أم خاييا...ونتااا أب...أخيب مني..عند بالك هكدا غتوصل ولدك..تييق بيااا...غيجيي نهاار وولدك ايخلص غالييي...

المدير:هوا مدار والو

زهيرة:تيقتيي الكذبة..(شارت ليه بسلاح ويدها على زناد) قل قوول لحقيقة قل ولدكك سباب قل ولاديي مدارووو والوو...يلاه معايا لمحكمة...لعتارفتي انخليك تمشي(شافت فيهم)يلااهووومعايا شهدو بلحق الله يخليكم..نتي نتي ااستاذة كاع متتقري..بنتي..لااش قلتي فيها هضرا خايبا ..يلاه معايا تشهدي بلحق..

تزوجتها بوصية زوجها(النهاية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن