256

908 27 8
                                    

عدنان:ربي شاهد بلي عمري حلمت اني نولي طبيب..ووليت غير على قبلهاا .. بقيت معاهاا..هي تتجري وانا باقييي...

كل نهار نسمع غوات ماماها...وغواتها من لوجع..

وحد نهار فاقت ضاحكاا..بعد مدوزات ليل كولو تتدابز مع ماماها...داك نهار تعاملات معاياا مزيان..داك نهار قالت لي خوياا...(حط يدو على قلبو)خوهااا...
خرجناا..بدلنا لجوو..ومشينا عند قطتها لي كانت باقيا عند وحدة من صحباتها..باستهاا..وع­نقاتها..قالت لصحبتها تا يجي عندها عدنان..مسولتش ومفهمتش علاش هكداك قالت..كنت معمي بفرحتي...

كانت ختيي..خرجتها..وشريت لهاا..وكلينا بجوج..ضحكناا بجوج..ومشينا لملاهي بجوج..قالت بلي عيات..بغات تشوف لبحر..

(حط يدو على وجهوو)رماات راسهاا اصاحبييي رمات راسها قدامييي..واش عارف اش قالت لي قبل متنتاحر قالت"جهدي سالا معرفتش واش عندي لحق نقولها لك ولكن انا كنبغيك..نتا اول واحد يحن فيا لادنيا حنات ولا ماما حنات ولا صحة حنات"

شاف فاسيرم:ماماهاا خرجات فيها سم لي زرع فيها بابا...قبل موتها..مذكراتش بابا..مسحاتو من حياتها...قبل موتها قالت لي بليي كتبغيني..ختي تتبغينيي..ختييي لي كلاتها من يدي دنياا...مماتش فاش ترمات..ترميت موراها وجبدتها....حاربت لبحر ودنيا باش نخليها عايشااا...جاو هماااا حرمونييي منهاا...جااو هماا خداوها فرمشة عين اصاحبييي..كن غير رحموها همااا...
جاا كلب من لكلاااب خداها لسبب تافه..

أسيرم:شكوون خداها؟

عدنان:قصة طويلة..مكاين لاش تصدع راسك معاها..

عنقووو..كيضرب فصدروو

عدنان:علااش ناس لي كنبغيو خصهم يمشيييو أاا؟؟؟فلول ختيي..ومعاد..ودنياا بغاات تاخدك منيي تا نتاا اصاااحبييي...نتاا لي بقيتيي عندي اخوياا نتااا

دور عينوو..فلارجاااء..جم­ع قبضة يدوو حاطها على ضهر عدنان...ابتسم...بحرق­ة

أسيرم:دنيااا..غتنسيي­ك كولشيي...

بعد منوو كيحاول يقوي راسو ..ويشد راسو قدامو..شاف فيه..

عدنان:نتا مكتنسااش أصاحبي شكون غيسخى ولا غينسا أسيرم..

أسيرم:غتنساا تيقني غتسااو أسيرم..وغترجع ضحكك بجهددد ..ضحكتك غنسمعها من قبريي..(ابتسم..تم نايض ضارب فكتفو)لوقت كيداوي كولشيي

...

ناض متوجه لمكتبوو...باغي يكمل لخدمة لي تابعاه ويمشي لدار..

هزز تيلي معيط لها..ثواني وجوبات

إخلاص:مول لميمات توحشتيني؟

ضحك جنب..

اسيرم:توحشت لميمة ديالي

عقدات غوباشتها:وااش تتقصد بلي انا شارفا راني باقا ف27 من عمري؟

تزوجتها بوصية زوجها(النهاية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن