تزوجتها بوصية زوجها📜القسم التاني
من الفصل الأخير:شِتـٓــاءْ عاصِفْ❄️
"قبل ساعات"
معنقهااا عندو بجهد..لدقايق...مقادرش يبعد...مقادرش يهضرر..
عيونو ويديه لي محاوطينها كيقولو كولشيي...بعدات عليه منين دخلات زوبيدة بينهم .تتمسح راسها فرجلين عدنان..
ضحكات ودموعها محجرين فعينها
إيناس:عادت زوبيدة لعادتها القديمة.
ابتسم ليها: من حقها تغير من لمرا لي غتشارك معاها دار
هزات عينيها فيه...هز يدوو...مادها لها
عدنان:انا مقدرتش نقولها..مقدرتش نقول بقاي...يمكن داك راجل لمغريبي لعروبي لي افكارو معقدا لي فيا مخلانيش ..لكن انا بغيتك تبقاي(قوس حواجبو)قلبييي كان كيطلبك..نتي مسمعتيش بقاي فخيالك..نتيي قلبك لي سمع لقلبيي..
.(تحجرو عيونو بدموع..ساكت لثواني)
نتي معرفاش باش حسيت منين .ضنيت انك مشييتي..منين ضنيت اني منعاودش نشوفك مزال ..انااا خفت ..ليكون هادشي واقع ومكنحلمش..تيقيني دنيا ولي فيها..كولشي ولا تيبان لي تافه ..كنت باغي نعطي دنيا باش رجعو من جديد.
كتشوف فيه دموعها نازلين..داتها تترجف..وقلبها كيضرب...بلا متنطق غير تتشوف...وسعات عيونها منين نطق.
عدنان: (حنا راسو)سمحيلي انا ضريتك..انا سباب فموت ولدنا...انا سمعتك هضرة خايبا وضنيت فيك حوايج خايبين ..(هز راسو فيها ) تا داك لمغريبي لي افكارو عروبية كيقلب على المحبة ابنت لعم..وكيبغي من قلبو ..لمرة وحدة فهاد دنيا..حنا اطباء ..حنا اكثر ناس عارفين..لعمر شحال قصير.(شار بعينو ليدو)شدي فيدي...خلينا نساو كولشي نبداو من جديد..كيف كنا..انا وياك وزوبيدة(ابتسم) سمحيلي ابنت لعم..
حركات راسها بلا...
إيناس: انااا لي خصني نطلب سمااحة .انا اتهمتك بحاجة مكانش عندك فيها يد..وربي دوقني من نفس لكاس.وخلاني نعرف ..بأش عشتي...نتاا لي سمح لي..حيت مقدرتش نوقفو ديك ساعة قدامك..وجرحتك.ولكن الله عاغف..بلي جامي بغيت شي حد كيفك..اعدنان..
هزات يدها حطاها على يدو..كتشوف فيه مبتاسمة..
إيناس:وخا كاع داكشي لي عشناا...انا مستعدا نشد يدك لعمر كولو
ابتسم ليهاا...جرهاا لعندوو تا ضربات مع صدروو...شد وجها بين جوج يدوو...وحط شفايفو على شفايفها..كيبرد شوقو فيهم..
....
تزوجتها بوصية زوجها📜
شتاء عاصف❄️واقفا جامدة فلباب...قلبها نغزها..منين شافتها قالت مرت بابا...
سرطات ريقها...وابتسمات بزز..
حادة: مرت بابا؟
هزات فيه لبنت عينيها:اه مرت بابا بهاء.
أنت تقرأ
تزوجتها بوصية زوجها(النهاية)
Randomشتاء عاصف في قلبها أحل سفك دماء الرجال في طريقها الفصل التالت: شتااااء عاااصف وقسمه الأول: طلاق بالإجبار هنا غنكملو قصتنا بعد موصلنا لعدد لمسموح لينا فلبوسط لول