304

709 20 0
                                    

دنياا كتحطنا  فشي مواقف كتحسي براسك بلي تضلمني...كتبغيي تغوتي..وتغوتييي ..ولكن متتقدي ديري والو..

كلمة وحدة متتبغيش تخرج..هادي هي حالتهاا...

واقفاا مصدومة...بلا حركة...حاسة بلغوتة حاصلا فحلقها.. بغاا تغوت تقول لقاضي ضلمتيني...باشمن حق تحيد لي سنين ليي قريت وشحال جريت وجريييت باااش نعتق فلامهات وولادهم...نتاا معارفش علامن تخليييت..باااش نوصل لشي لي وصلت لييه...

بغاا تقوليييه بلي هي مدارت والوو من غير انهااا عتقاات أم..

ولكن كاع داكشي لي بغات تقولو مقالتووش...

وقفات حداها لمحامية..كتهضر

المحامية:غندفعو لاستئناف...وحيت كنتي متابعة فحالة سراح غتبقااي فحالة سراح تا يخرج قرار  محكمة لاستئنااف..

شافت فيها..وزادت خارجا...

دازت من حداه...بلا متشوف فيه ولا تهضرووو...بدورو مقدر يقول لها والو...عيا يقول لها بلي غتاخدي حقككك...ولكن بيع ليها غا لوهام..ولمحكمة حكمات بشيي اخرر...

واقفااا قدام..باب لمحكمة...كتشوووف فسماااء...ولحكمم كيتعاود فودنهاا....مداتهاش فست اشهر قد مداتها فرخصتها لي غتمشيي...

زادت عندها لمحامية..وجوج من لبوليس..

المحامية:غتمشي معايا نقادوو..شي معاملات..ونقادو امورنا باش ندفعو لاستئناف...

شافت فلبوليس..

المحامية:كيف قلت لك معند حق لتا شي حد يشدك وحنا غنستأنفو..ولكن خاص نمشيو معاهم نقادو لمعاملات..

زاد عندها..شاد ليها فيدها..نتراتها منو.وهزات راسها فيه...بلا متشوف فعينو..

نضال:سير عند فيروزة متخليهاش بوحدها انا غنمشي مع لمحامية...

زادت معاهم...نتر ..يدو مزير على لكمتهاا....كيشوفها مبعدا معاهم..

واقفا فجنب...كتعاينوو يخرج..غير شافتوو..جاي هوا ولمحاميي...وهي تزيد عندو..بجرا...ترمات عليه...وبحكم وزنها..جا طايح لارض ..نزلاا عليه كضررررب وتنتفف فيييه

حياة:بغييتي تخرج على مستقبل لبنت اعفة ر..جا.ل  ادويي الحمارييي ...

المحامي:نتيي راك كتهجمي عليه لقانون كيعاقب

حياة:ونتا ترضا توقف قدام لقاضي وتقول ضرباتني بنت والى رضيتيها اجيي لبووك تا نتاا..

بداات ضارب معااهم..

وقفات لوطو..جنب..شافها تدابز...زاد عندها بجهدد..كيفك..فيهاا...

يلاه بغات دفعو وهي تقاد وقفتها منين شافتو

حياة: سيي منتصرر..

بعدوها عليه..وتموو راجعين لبوليس لي جاو يحلو لمشكل عند نضال..سرطات ريقها وزادت معاهم

تزوجتها بوصية زوجها(النهاية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن