❄" كزهرة زارها الخريف و هي تنتظر قدوم الربيع لتزهر ... فذبلت و سقطت أوراقها " ❄
.
.
.________________
في قصر آل إسكوبار و تحديدا غرفة آيسل ...تُدق باب الغرفة و يدخل إسكوبار فيراها مستلقية على فراشها مثل كل يوم كالزهرة التي زارها الخريف فجعلها ذابلة و أوراقها تتساقط .
" سيأتي الأخصائي النفسي بعد قليل ، لقد طلبته لأجل ديفين " قال إسكوبار مخاطبا آيسل ثم أردف " إن أردتِ التكلم معه بشأن ما بإمكانك النزول "
" لست بحاجة لأخصائي نفسي دعه يرى ديفين فقط فنحن لم نسمع صوته منذ ذلك اليوم المشؤوم "
قالت و هي تعتدل في الجلوس فقال هو " لقد كان متهلقا بدميك كثيرا "
" كلنا كنا كذلك يا عم " ما إن قالت ذلك حتى دمعت عيناها و لم تستطيع منع نفسها من البكاء فأدارت وجهها للجانب الآخر واضعة يدها على عينيها كي لا يراها إسكوبار و هي تبكي فجلس هو بجانبها معانقا إياها قائلا " سيمضي يا بنيتي لا تحزني "
قال ذلك ليخفف عنها رغم أنه كان أكثر شخص قد تأذى من بينهم جميعا ، هو لم يفقد إبنا فقط بل فقد أول فرحة قد منحته إياها زوجته الراحلة دايانا ، أقرب صديق له و عكازه الذي يستند إليه ... كان يرى نفسه كلما نظر لدميك ، صحيح أن داخله محطم بالكامل إلا أنه لازال صامدا لأجل عائلته .
.
.
.دخل ديزل الغرفة دون أن يدق الباب و عندما رأى إسكوبار هناك ألقى عليه التحية و بعدها نزل إسكوبار و بقي ديزل مع أخته و بعد عدة دقائق من الصمت قال " كنت جالسا مع جوليا و إيثن للتو و اقترحا علي أن نذهب و نحضر أغراض دميك المتبقية في بيته "
" معك حق يجب أن نحضر أغراضه و أطرد تلك اللعينة من بيته " قالت بإنزعاج فسألها هو " تقصدين سيلاي ؟"
" و من غيرها ؟"
" حسنا لا تنزعجي يا أختي سنفعل كل ما تريدينه ، سأذهب لأغير ملابسي و بعدها سنذهب " قال ديزل ذلك و هو يغادر غرفة أخته .
.
.
.
.خرجت آيسل من القصر لتصعد مع أخيها و يتجهوا لبيت دميك ففوجئت بأن جوليا و إيثن هناك أيضا ليرافقاهما ، و لكن قبل أن يركبوا سياراتهم وصل فلاد للبيت و الذي أنزل زجاج نافذة سيارته و سألهم بينما سيجارته بين شفتيه .
" إلى أين ؟"
" إلى بيت دميك " قالت آيسل و هي تصعد السيارة رفقة ديزل فسأل هو " لماذا ؟"
" لنحضر ما تبقى هناك من أغراضه و نطرد تلك المتسولة "
نزل فلاد من سيارته و اغلق الباب ثم قال و هو يهم بدخول القصر " لا تتعبوا أنفسكم بالذهاب هناك إذن"
أنت تقرأ
زيوس | Zeus [مكتملة]
Mystery / Thriller🦋" حينما تخطفك مخالب القدر من بين أحضان سعادتك و تلقي بك في زنزانة كوابيسك ...فإجعل من مخاوفك تسلية ليمر الوقت بسرعة و أنت تبحث عن مفتاح الزنزانة "🦋 هو أمهر قناص في عصابة والده و يعتبر الورقة الرابحة له في كل مهمة أو صفقة بيع أسلحة فهو الإبن الأكب...